البرنامج التأهيلي للحصول على شهاده محلل مالى معتمد دوليا ( CFA )

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 124

الموضوع: لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

  1. #11

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    الخوف الطمع التردد الإرتباك القلق

    الإصرار على اتجاه وتحدي السوق!


    العوام النفسيه هي اكبر سبب للخساره
    CFTe1
    CME-1

  2. #12

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    تحياتى لاخى احمد ..

    انحرف قليلا عن موضوع الخوف واعود الى السؤال الاول

    لماذا هم ؟

    فاعتقد ان ليس لدى سوى اجابة وحيدة

    الاحتراف

    ويكتبه البعض بعبارات ومعان عديدة

    الجدية

    الالتزام

    الرغبة فى التعلم

    ,,,,,,

    والحقيقة يا اخى وبما انك ادخلتنا فى كرة القدم وحراس المرمى
    وبما انك ايضا من بلد الكنانة فالفرق جلى فلو كنت من الاغلبية المحظوظة المنتمية للنادى الاهلى :fruits_cherry: وتجولت
    مثلى داخل ردهاته وتعرفت على اركانة لوجدت ان سبب تفوقه الكسح وحيد ايضا ليس به جودة ونجومية لاعب او صلابة حارس مرمى
    وانما منظومة متكاملة شعارها العمل المحترف
    اما ان كنت من الاقلية البائسة لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟ نادي خبراء المال المنتمية الى الاخر فبالقطع سوف تسال نفسك يوميا

    لماذا يكسبون دائما ونخسر نحن


    :icon10: :icon10: :icon10:

    وكل التحية

  3. #13
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالمجيد احمد
    الخوف الطمع التردد الإرتباك القلق

    الإصرار على اتجاه وتحدي السوق!


    العوام النفسيه هي اكبر سبب للخساره
    اخى عبد المجيد
    يشرفنى مرورك
    و يسعدنى ردك

  4. #14
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osary
    تحياتى لاخى احمد ..

    انحرف قليلا عن موضوع الخوف واعود الى السؤال الاول

    لماذا هم ؟

    فاعتقد ان ليس لدى سوى اجابة وحيدة

    الاحتراف

    ويكتبه البعض بعبارات ومعان عديدة

    الجدية

    الالتزام

    الرغبة فى التعلم

    ,,,,,,

    والحقيقة يا اخى وبما انك ادخلتنا فى كرة القدم وحراس المرمى
    وبما انك ايضا من بلد الكنانة فالفرق جلى فلو كنت من الاغلبية المحظوظة المنتمية للنادى الاهلى :fruits_cherry: وتجولت
    مثلى داخل ردهاته وتعرفت على اركانة لوجدت ان سبب تفوقه الكسح وحيد ايضا ليس به جودة ونجومية لاعب او صلابة حارس مرمى
    وانما منظومة متكاملة شعارها العمل المحترف
    اما ان كنت من الاقلية البائسة لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟ نادي خبراء المال المنتمية الى الاخر فبالقطع سوف تسال نفسك يوميا

    لماذا يكسبون دائما ونخسر نحن


    :icon10: :icon10: :icon10:

    وكل التحية
    ما شاء الله
    كلمات دقيقة مختارة بعناية
    تحمل معنى عميق

    بس انا مش مشجع لاى فريق فى مصر

  5. #15

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    اخي محمد ....( انا بطل العالم بالخوف )
    التعديل الأخير تم بواسطة ياسر حسنات ; 19-05-2007 الساعة 08:57 PM

  6. #16

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    لى عده أساليب فى التقليل من حته الخوف دى

    1- أخذ الامر شورى فالقرار الجماعى يجعلك أكثر أطمئنانا و أستقرار كما انه يحد من الخيارات العاطفيه الأنفعالات الغير مبرره بشكل مذهل فالمسئوليه المشتركه و تخليك مش قلوق بسبب الخساره .
    فالمثل المصرى يقول(يا نعيش عيشه فل يا نموت احنا الكل)
    2- الاخذ بالاسباب فالتحليل لا يجب أن يقتصر على نوع واحد فهو منظومه متكامله من تحليل فنى و موجى و اساسى
    و بالذات تحليلا الشارتات المختلفه و للمدد الزمنيه و دينامكيه حركه الأزواج .
    3- يجب ان أقوم بمراجعه كثير من التحليلات للعديد من الاخوه الخبراء مثل و هذا ليس على سبيل الحصر فأخوكم ممكن تقولوا عنده حبه زهايمر حلوين كما ان من سأذكرهم ليسوا بالترتيب و لا بالمكانه عندى فكلهم أحسبهم على خير و الله حسيبهم
    *د. وليد
    * أ .نشوان
    *د.محمد عبد الكريم
    *د . حسن السيد
    *أ. spead road
    *. أ. أحمد أبو السعود
    * أ. التيجانى

    و غيرهم الكثيرين

    أترككم هنا و لنا عوده ان شاء الله تعالى فالأسباب الاهم لم تقال بعد

    أخوكم فى الله
    أحمد محى

  7. #17
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed mohy
    لى عده أساليب فى التقليل من حته الخوف دى

    1- أخذ الامر شورى فالقرار الجماعى يجعلك أكثر أطمئنانا و أستقرار كما انه يحد من الخيارات العاطفيه الأنفعالات الغير مبرره بشكل مذهل فالمسئوليه المشتركه و تخليك مش قلوق بسبب الخساره .
    فالمثل المصرى يقول(يا نعيش عيشه فل يا نموت احنا الكل)
    اول مرة اسمعه
    2- الاخذ بالاسباب فالتحليل لا يجب أن يقتصر على نوع واحد فهو منظومه متكامله من تحليل فنى و موجى و اساسى
    و بالذات تحليلا الشارتات المختلفه و للمدد الزمنيه و دينامكيه حركه الأزواج .
    3- يجب ان أقوم بمراجعه كثير من التحليلات للعديد من الاخوه الخبراء مثل و هذا ليس على سبيل الحصر فأخوكم ممكن تقولوا عنده حبه زهايمر حلوين كما ان من سأذكرهم ليسوا بالترتيب و لا بالمكانه عندى فكلهم أحسبهم على خير و الله حسيبهم
    *د. وليد
    * أ .نشوان
    *د.محمد عبد الكريم
    *د . حسن السيد
    *أ. spead road
    *. أ. أحمد أبو السعود
    * أ. التيجانى

    و غيرهم الكثيرين

    كلهم اساتذتى و افخر ان اكون تلميذهم


    أترككم هنا و لنا عوده ان شاء الله تعالى فالأسباب الاهم لم تقال بعد

    أخوكم فى الله
    أحمد محى
    ربنا يشفيك من الزهايمر
    بعد الشر عليك

  8. #18
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    تخيلوا ماذا يحدث مع هذا الفريق ؟
    اقولكم انا

    اذا استطاع اللاعبون العشرة احراز هدف واحد

    يكون دخل فى مرماهم 10 اهداف


    صح و لا لأ


    بمعنى ادق

    اذا كسبنا بب واحد يضرب مننا 10 استوب

    و هذا هو حالانا

    نــــــــــدرس

    نهتـــــم

    نعمل

    كل حاجة حلوة

    بس ناقصنا حارس مرمى

  9. #19

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حنفي
    ربنا يشفيك من الزهايمر
    بعد الشر عليك
    أدعيلى أبوس أيدك

    و تحيه خاصه جداجداجدا
    لأستاذى
    أحمد حنفى

    أخوك
    أحمد محى

  10. #20
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد : لماذا نخسر نحن و يكسب الاخرون ؟

    الاخوة الاعزااااااااااااااااااااااء

    اليكم

    حارس المرمى


    حارس المرمى


    حارس المرمى



    انتظرونا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لمادا نربح في التجريبي و نخسر في الحقيقيي
    بواسطة شادي قديح في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-03-2013, 09:40 PM
  2. لماذا نخسر رغم معرفتنا بالاتجاه وتأكدنا منه
    بواسطة msfsh في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 01-11-2011, 04:28 AM
  3. مافائدة مانطرحة اذا كان الاخرون لا يعلمون ....؟
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-07-2008, 10:57 AM
  4. من يحل اللغز يكسب ذهب
    بواسطة abusaud1 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-03-2008, 10:34 AM
  5. مشروع يكسب الملايين
    بواسطة amjedhellol في المنتدى نادي خبراء المشاريع الأقتصاديه ودراسات الجدوى Economic Feasibility Studies
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-07-2007, 09:45 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا