إستراتيجيات التداول بموجات إليوت

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

  1. #1

    افتراضي ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه حيث اني لي خبره في الاسهم السعوديه واحب اغيرها بس ما ادري وش اختار العملات ام الاسهم الامريكيه ياليت توضحون جميع الامور المهمه والميده لي ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

  2. #2
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد : ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    عن العملات

    سوق يفتح 24 ساعة فى اليوم 5 ايام فى الاسبوع
    يمكنك المتاجرة فى اى وقت تشاء و يناسب ظروفك

    كمية كبيرة من التدول بيع و شراء . بشكل لا يدع احد يتلاعب فى السوق

    يمكنك الربح فى حالة صعود السعر و كذلك فى حالة هبوطه


    و تقبل ودى

  3. #3

    افتراضي رد : ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    قد اخالف استازي محمد حنفي................الاسهم في اي وقت افضل من العملات بشرط ان تتوفر لديك كل من السيوله الكافيه والخبر في التحليل الفني ومعرفه شخصيه السوق الي انتا داخله
    تداو 24 ساعه = ضياع فرص كثيره والانتظار علي اعصابك
    تداول عدد ساعات محدود بعد تلك الساعات انت تعرف انو السوق سينتظرك ولن يتحرك حتي تعود:icon10:
    مكسب صعود وهبوط موجود ايضا في اساوق ااسهم التي فيها بيع علي المكشوف (موجود في السوق المصري)
    بمعني تقترض سهم بسعر عالي وتبيعه ثم تعاود شراؤه بسعر منخفض وترد الاسهم اتي اقترضتها
    وجه نظر................ولكن كل فيما يعشقون مذاهب
    تحياتي

  4. #4

    افتراضي رد : ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. محمد عبدالكريم
    قد اخالف استازي محمد حنفي................الاسهم في اي وقت افضل من العملات بشرط ان تتوفر لديك كل من السيوله الكافيه والخبر في التحليل الفني ومعرفه شخصيه السوق الي انتا داخله
    تداو 24 ساعه = ضياع فرص كثيره والانتظار علي اعصابك
    تداول عدد ساعات محدود بعد تلك الساعات انت تعرف انو السوق سينتظرك ولن يتحرك حتي تعود:icon10:
    مكسب صعود وهبوط موجود ايضا في اساوق ااسهم التي فيها بيع علي المكشوف (موجود في السوق المصري)
    بمعني تقترض سهم بسعر عالي وتبيعه ثم تعاود شراؤه بسعر منخفض وترد الاسهم اتي اقترضتها
    وجه نظر................ولكن كل فيما يعشقون مذاهب
    تحياتي
    الاسهم افضل من ناحيه انها اكثر التزاما ومنطقيه فى التفاعل مع التحليلات الفنيه والاخبار وسهوله توقع دورتها الزمينه بالاضافه الى وجود ادوات اخرى هامه جدا مثل مؤشر الفوليوم وعدد العقود المفتوحه ( اوبن انترست)......

    بالاضافه الى ان الرالى فى الاسهم بيستمر لفتره طويله ...

  5. #5
    الصورة الرمزية أحمد أبو السعود

    افتراضي رد : ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    وانتبه لشرعيه التعامل مع بعض الاسهم الامريكية

    بالك الله فيك
    اللهم أحشر " الوافي " مع النبيّّين والصدّيقين والشهداء
    وأجمعنا بهم يوم القيامة

  6. #6

    افتراضي رد : ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    فقط.................لاتضع البيض في سلة واحدة.......................

    الاسهم لها ايجابيتها............عدم وجود الهامش هي ميزة بحد ذاتها.............يمكنك الاستثمار بالاسهم بدلا من المضاربة عليها................... وهناك بعض الفرص على البيني ستوك في الاسهم الامريكية التي تستطيع منها تحقيق ارباح ممتازة..............والتحليل الفني هو نفسه التحليل الفني سواء بالعملات او الاسهم.
    العملات لها ايجابيتها ايضا.....................وهي معروفة للجميع مثل السيولة العالية وتحقق فرص الاختراقات والارتدادات مثلا تحقق اهداف سريعة ومربحة خلال يوم الى يومين ............في الاسهم الامريكية ...........اذا اردت ان تستخدم نفس طريقة التحليل بالعملات فعليك على الاقل استخدام فريم الاسبوعي والشهري وتحقق الاهداف للمضاربة قد تأخذ شهورا...
    لذلك المستثمر الناجح هو الذي يستطيع ان يستثمر امواله في اكثر من مصدر................ والا يعتمد على مصدر دخل واحد
    دخل ثابت..............اسهم............عقارات.......... .....عملات..........معادن.............الخ
    وشكرا........

  7. #7

    افتراضي رد : ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    فقط.................لاتضع البيض في سلة واحدة.......................

    الاسهم لها ايجابيتها............عدم وجود الهامش هي ميزة بحد ذاتها.............يمكنك الاستثمار بالاسهم بدلا من المضاربة عليها................... وهناك بعض الفرص على البيني ستوك في الاسهم الامريكية التي تستطيع منها تحقيق ارباح ممتازة..............والتحليل الفني هو نفسه التحليل الفني سواء بالعملات او الاسهم.
    العملات لها ايجابيتها ايضا.....................وهي معروفة للجميع مثل السيولة العالية وتحقق فرص الاختراقات والارتدادات مثلا تحقق اهداف سريعة ومربحة خلال يوم الى يومين ............في الاسهم الامريكية ...........اذا اردت ان تستخدم نفس طريقة التحليل بالعملات فعليك على الاقل استخدام فريم الاسبوعي والشهري وتحقق الاهداف للمضاربة قد تأخذ شهورا...
    لذلك المستثمر الناجح هو الذي يستطيع ان يستثمر امواله في اكثر من مصدر................ والا يعتمد على مصدر دخل واحد
    دخل ثابت..............اسهم............عقارات.......... .....عملات..........معادن.............الخ
    وشكرا........
    اضافه علي كلام اخي نشوان................المارجن موجود ايضا في سوق الاسهم وتم تطبيقه في السوق المصري منذ مده قريبه................ولكن احترس من المتاجره في اسهم بها محاذير شرعيه
    تحياتي

  8. #8

    افتراضي رد: ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    حبيت أضيف على كلام الأخوان أني شقت ناس حققت ثروات من الأسهم بس ما شفت أحد حقق ثروه من العملات


    أنا شخصيا عندي خبره في العملات وليس الأسهم وشكلي باحول على الأسهم

  9. #9

    افتراضي رد: ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    العمل في السوق الدولية للعملات أفضل بكثير من العمل في سوق الأسهم لماذا ! سأذكر هنا بعض الأسباب على سبيل المثال وليس الحصر ؟


    العمل في بورصة العملات يتركز أساسا على العملات الرئيسية فقط مثل اليورو والين والفرنك السويسري والجنيه الإسترليني مقـابل الـدولار فا عندما تعمل في العملات فلن تحتاج سوى التركيز على دراسة هذه العملات ولن تحتاج لدراسة عشرات ومئات الشركات بحثا عن فرصة مناسبة وهذا ما يستنفذ مجهود من التاجر بشكل هائل فالمعلومات المطلوبة لا تنتهي أبدا وعملية متابعتها في الأسهم تحتاج إلى جهد خارق لا يعلمه إلا من عمل فيه فمهما كان لا يمكنك الاعتماد على أحد لأنك أنت من سيتعرض للخسارة في حالة اتخاذ قرارات خاطئة فلا مجال أمامك إلا أن تقوم بنفسك بدراسة سهم الشركة وأخبارها وتفاصيل لها أول وليس لها آخر وقد تجد بعد البحث المضني أن السهم لا يصلح للعمل فيه حاليا فتنتقل للعمل في سهم شركة أخرى وهكذا " لان المثل يقول ما حـك جـلدك مثـل ظفـرك وكـل التـوصيـات ما هي إلا وهـم ونصـب على صغـار المستثمرين الذين لم يكونوا على اى استعداد لصرف فتات من المال لتثقيف الذات من دورات وكتب لزيادة خبرتهم السوقية فمن كان يفكر ان صانع سوق او مضارب كبير الوزن سوف يعطيه خبرته او توصية سوقية صحيحة لسهم معين فهو واهــم با أحلام اليقظة

    في سوق العملات ليس هناك إشاعات بتاتا هناك تحليل فني وبنوك وشركات مثل " تداول العملات الملكية تأهل المستثمرين من دورات وبرامج ليدخلوا هذا السوق على أساس ثابت وعلمي " فا ليس أمامك سوى أربع عملات فقط يمكنك بكل سهولة دراستها والمسألة لا تأخذ جهدا كبيرا بهذا يمكنك رصد أي فرصة بسرعة وبدون جهد يذكر وفي سوق العملات الفرص على مدار الثانية فهي البورصة الأكبر في العالم والأكثر سيولة بما لا يقاس مع غيرها

    كمحصلة لهذه الميزة يكون مجال الربح أكبر بكثير من أسواق الأسهم فا سوق العملات مفتوح على مدار الأربع وعشرين ساعة فيما عدا يومي السبت والأحد فا في مثل هذا السوق يمكنك أن تختار الوقت الذي يناسبك للعمل بما يتناسب مع ظروفك دون أن تجعل من العمل في البورصة يكون على حساب عمل آخر ودون أن تضحي بالتركيز في العمل

    لضخامة هذا السوق وللسيولة العالية فيه فإن العمل فيه يتركز أساسا بالنسبة للمستثمرين الأفراد على التحليل الفني فلا حاجة لقراءة عشرات التقارير الاقتصادية المعقدة ونظريات لا يفهمها سوى المختصين كما لا حاجة لأن تكون لديك خلفية اقتصادية أو محاسبية فيما فى المقابل لا بد أن تكون لديك إذا عملت بسوق الأسهم


    فبالأسهم ولأن العمل يحتاج لتحليل اقتصادي ودراسة بيانات الشركة فإنها تتطلب حد معين من الخلفية الاقتصادية والمحاسبية حتى تكون دراستك قائمة على أساس علمي وليس متخبط وراء الإشاعات في سوق العملات لا حاجة لكل ذلك فعملك يقوم أساسا على التحليل الفني لذا فسوق العملات هو أكثر الأسواق مناسبة للناس العاديين وغير المتخصصين في الاقتصاد والمحاسبة هذه بعض المزايا الكثيرة التي يتفوق بها سوق العملات عن سوق الأسهم مما يجعل إمكانية الربح فيه أكبر كثيرا مع جهد أقل بكثير من سوق الأسهم

    مــــلخص سريـــع

    سوق العملات :

    تداول 24ساعه لمده 5 ايام

    لا يوجد عمولات على الحساب الجارى

    لا يوجد عمولات على برنامج تداول

    لا يوجد عمولات على خدمه تداول

    العمولة فقط فرق بين سعر الطلب والعرض 5 نقطة

    يتركز العمل في أربع عملات رئيسية هي اليورو والين والفرنك السويسري والجنيه الإسترليني مقـابل الـدولار

    يمكنك أن تختار الوقت الذي يناسبك للعمل بما يتناسب مع ظروفك دون أن تجعل من العمل في البورصة يكون على حساب عمل آخر

    هناك نظام التسهيلات الفورى وهو نظام يعطيك ضعف رأس مالك وأكثر من غير فوائد بتاتاً

    قيمة التداولات اليومية بين 1 – 4 تلريون دولار

    لضخامة هذا السوق وللسيولة العالية فيه فإن العمل فيه يتركز أساسا بالنسبة للمستثمرين الأفراد على التحليل الفني ومتابعه الأخبار العالمية " اقتصادية و سياسية " فليس هناك إشاعات ولا تتأثر ألا بل حروب العالمية فقـط أما الحروب المبعثرة فترفع سعر البترول وبتالي سعر العملات يرتفع معها عكس الأسهم تنخفض لماذا ؟ لان سوق الأسهم سوق استثمار وليس جميع الشركات صناعية تعتمد على البترول فهناك شركات زراعية و خدماتيه تتأثر ... الخ



    سوق الأسهم :

    تداول 4 ساعات لمده 5 ايام

    يوجد عمولات على الحساب الجارى 2,5- 15 ريال شهريا حسب البنك

    يوجد عمولات على برنامج التداول 200ريال شهريا اشتراك مباشر برو

    يوجد عمولات على خدمه التداول 900ريال سنويا رسوم محفظة شخصية

    العمولة تأخذ عند الشراء والبيع وعالية جداً 24 - 120 ريال / نقطة

    العمل بسوق الأسهم للمضارب يتركز على تحليل جميع الشركات وبالنسبة للمستثمر لشركاته الاستثمارية

    لا يمكنك ان تختار الوقت الذي يتناسب مع ظروفك لذلك التداول يكون على حساب عملك

    هناك نظام التسهيلات وبشروط وإجراءات معقده وبفائدة كبيرة ربوية او غير ربوية

    قيمة التداولات اليومية بين 1 – 20 مليار لبعض الأسواق العربية وهناك اقل او أكثر ببعض الحالات العرضية فقط

    يحتاج تحليل فنى + تحليل أساسي ولدراسة بيانات الشركة فإنها تتطلب حد معين من الخلفية الاقتصادية والمحاسبية حتى تكون دراستك قائمة على أساس علمي وليس متخبط وراء الإشاعات + متابعه الأخبار الداخلية و الإقليمية والعالمية سواء الاقتصادية او السياسية وذلك لما لها من تأثير كبير على سوق الأسهم خاصة حروب المنطقة المجاورة لماذا سوق الأسهم استثماري ؟

    لأنك تشترى حصة من الشركة فهل يعقل ان كل يوم يوجد هناك شريك جديد للشركة ؟ أنت تشترى الأسهم وتنتظر الاباح ألربعيه وتشارك بجمعياتها العمومية .. الخ وهذا ما تريده جميع هيئات الأوراق المالية لان سوق الأسهم يعكس حاله الاقتصاد الداخلي لأن عمليات المضاربة تضر بالاقتصاد مثل تضخم بالأسعار .. ثم انهيارات .. الخ لذلك تجد حرب مبطنة من الهيئة ضد كبار المضاربين الذين لا يتأثرون كثير ومن يكون المتأثر الأكبر بل خسارة .. انت أما سوق العملات بل منطق فلا يوجد به هيئة ولا مضارب يتحكم به فهذا سوق عالمي كبير جدا وعلى مدار الساعة وهذه اهم ميزة واعتقد ان اى شخص سوف تخيره بين السوقين سوف يختار سوق العملات



    لمــزيد من المعـلومات الـرجـاء مـراجعه

    http://www.fxclearing.cc/fxstok.htm

  10. #10

    افتراضي رد: ايهما افضل العملات ام الاسهم الامريكيه

    مهما يقولوا مثل الفوركس مافى اعظم سوق على وجه الارض اكثر من 2 تليريون يومياً

    الاسهم الامريكية - اسمها اسهم - يعنى اصحاب الشركات + اشاعات + قروبات ....... الخ بأى سوق انا صاحب شركة اكيد بطلع اشاعات تصب بمصلحه شركتى اذا ما فى مقارنة


    هل سمعت عن اشاعات بل عملات او قروبات هههههههه مستحيل


    اذا بل اوبش تجيب خلال 3 ايام 70 % بسوق العملات خلال 3 ثانية اجيب 70% اذا كنت محترف وقت الاخبار مثلا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ايهما افضل الشموع اليابانية ام الاعمدة ام النقط
    بواسطة m.e في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 12:19 PM
  2. ايهما افضل الشموع اليابانية ام الاعمدة ام النقط
    بواسطة m.e في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-11-2014, 03:05 AM
  3. علي غرار موضوع الاستاذ سلوم ايهما افضل
    بواسطة مرعي الهلالي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-03-2012, 04:40 PM
  4. ايهما افضل السبريد الثابت ام المتغير؟؟
    بواسطة مراد مناصره في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-04-2008, 10:51 AM
  5. ايهما افضل التريد ام ويندسور
    بواسطة فتافيت سكر في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-01-2008, 11:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا