إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 100

الموضوع: عاوزين واحد يشرحلنا موضوع الديفرجنس

  1. #21

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اخي العزيز سمير

    اعلم انك لم ولن تقصر في خدمة اخ من قبل

    وان الاخ لم يشأ الاساءة لك

    والحمد لله على سلامتك ياباشا

  2. #22

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hima1212
    اخي لم اسيء اليك ولم اذكر اسمك ولا اي اسم
    انا موافق انك لم تذكر اسمى صراحة
    لكن هستحلفك بالله يمين غموس تسال عنه يوم القيامة انك لم تقصدنى وان المرسلات لم تكن بينا مثل ما اتكرمت وكتبت

  3. #23

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيجاني
    اخي العزيز سمير

    اعلم انك لم ولن تقصر في خدمة اخ من قبل

    وان الاخ لم يشأ الاساءة لك

    والحمد لله على سلامتك ياباشا

    اهلا بيك ياغالى
    من ناحية الاساءة فهى موجودة وان شاء الله حقى عند الله بيعرف ياخد لى حقى

  4. #24

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيجاني
    اخي العزيز سمير

    اعلم انك لم ولن تقصر في خدمة اخ من قبل

    وان الاخ لم يشأ الاساءة لك

    والحمد لله على سلامتك ياباشا
    بصراحة حبيت أقول كلمة حق في أستاذنا سمير صيام

    أولاً بصراحة يا أستاذ سمير إللي مايعرفك يجهلك على قولة المثل ( إللي مايعرف الصقر يشويه )

    أستاذ سمير هو بصراحة المثل الأعلى لي في الأخلاق في الود في الطيبة في الأخوة بصراحة والله ثم والله هو بالنسبة لي أخ لم تلده أمي

    أستاذ سمير هو مؤسس أول ورشة عمل في الدايفرجنس والتي بلغت عدد صفحاتها 700 صفحة ( ماشاء الله تبارك الله )

  5. #25
    الصورة الرمزية إبراهيم محمد

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اخي اعترف امام الناس جميعا اني مشاغب ومشاغب جدا
    لكن ان طلب احد مني شيئا لاا قول له يابني....... يابني دي معناها العب بعيد كلمه يابني دي استخفاف بالمتحدث
    وهذا ماقاله الاخ المقصود بداخلي.....البادي اظلم( وليس علي ان ابديه لاحد)
    للاستاذ سمير كلنا اخوان في الله...انا مشاغب لست مستخفا بأحد ولا باللفظ حتي
    تقدير ي واحترامي وترحيبي بسيادتكم في اي وقت

  6. #26

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hima1212
    اخي اعترف امام الناس جميعا اني مشاغب ومشاغب جدا
    لكن ان طلب احد مني شيئا لاا قول له يابني....... يابني دي معناها العب بعيد كلمه يابني دي استخفاف بالمتحدث
    وهذا ماقاله الاخ المقصود بداخلي.....البادي اظلم( وليس علي ان ابديه لاحد)
    للاستاذ سمير كلنا اخوان في الله...انا مشاغب لست مستخفا بأحد ولا باللفظ حتي
    تقدير ي واحترامي وترحيبي بسيادتكم في اي وقت
    اهلا بك كمشاغب لكن ليس باتنقاص من اخرين او الاساءة لهم
    الغريبة انك مصرى ومش عارف انه يا ابنى كلنا بنقولها لبعض
    فلا يوجد فيها اى اتنقاص منك ولو مقصود الانتقاص كان اولى بعد الرد على رسائلك الخاصة
    وياريت من ضمن مشاغبتك انك تعتذر عن الفاظك اللى قلتها فى حقى من تكبر وسخرية وجهل


  7. #27
    الصورة الرمزية إبراهيم محمد

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    لم اسيء الي احد في مشاركاتي
    ومن حقي ان اتفهم الكلام الموجه الي كما اريد
    اقول في حق المقصود مني
    انه سخر مني علي حد لفظه
    انه تكبر علي حسب ما شعرت به بناء علي اللفظ منه
    لم اتهمه بالجهل ابدا.... قلت لاااااااايجد.....اقصد لا اجد الشرح
    للشخص المقصود في كلامي ان كنت ظلمته ...يمكن
    لكن عليه ... ان يعلم اني لم اخترع عليه قولا...
    قلت ما قيل منه
    اما عن الاعتذار هل اعتذر عن شيء لم افعله
    لم اتلفظ بلفظ يقول ان امقصود استاذ سمير (نفعنا الله به واااخي بيننا وسامحنا في حقوق بعض)
    فلذك لم يكن علي ان اتوجه بالاعتذار الي استاذ سمير
    ولكن اتوجه بالاعتذار للمقصود في بالي...ان كان سؤء تفاهم ...وارد

  8. #28

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو غلا
    بصراحة حبيت أقول كلمة حق في أستاذنا سمير صيام

    أولاً بصراحة يا أستاذ سمير إللي مايعرفك يجهلك على قولة المثل ( إللي مايعرف الصقر يشويه )

    أستاذ سمير هو بصراحة المثل الأعلى لي في الأخلاق في الود في الطيبة في الأخوة بصراحة والله ثم والله هو بالنسبة لي أخ لم تلده أمي

    أستاذ سمير هو مؤسس أول ورشة عمل في الدايفرجنس والتي بلغت عدد صفحاتها 700 صفحة ( ماشاء الله تبارك الله )


    الاخ سمير صيام صديق قديم ولنا صولاتنا وجولاتنا

    وله الاجر في ورشة الدايفرجنس التي منتدى المتداول العربي وان منعني ان اكون معه فيها هو انشغالي بامور النادي

    وكلنا درسنا في مدرسة استاذنا ليكويد اول من استخدم الدايفرجنس واشار اليه في منتدياتنا العربية وان كان موجودا في كتب التحليل الفني من قبل



    فلهما التحية

    ويا عم سمير انت الكبير خلاص بقى عاوزين واحد  يشرحلنا موضوع الديفرجنس نادي خبراء المال

  9. #29
    الصورة الرمزية إبراهيم محمد

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اخواني احبائي في الله
    من اداره المنتدي الي اصغر عضو في المنتدي
    وللاستاذ سمير صيام...تحديدا... ...(ان كنت قد قصدته في الحديث) والله اعلم ما بداخلي
    اعتذار اود قبوله من الاخ...سمير
    واتوجه اليه..بقول بسيط
    سامحني يا أخي اننا اخوان جميعا
    وبالبلدي متزعلش ياسيدي حقك علي راسي......... ان كنت انت الذي في قصدي


    وبما انك كتبت في الدايفرجنس يبقي لازم وفرض عليك مش بمزاجك(هزار طبعا) تشرحلنا موضوع الديفرجنس
    بعد اذن استاذنا التيجاني طبعا والشرح من الاتنين بيقولو زياده الخير خيرين

  10. #30

    افتراضي رد : عاوزين واحد ابن حلال يشرحلنا موضوع الديفرجنس

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيجاني

    الاخ سمير صيام صديق قديم ولنا صولاتنا وجولاتنا

    وله الاجر في ورشة الدايفرجنس التي منتدى المتداول العربي وان منعني ان اكون معه فيها هو انشغالي بامور النادي

    وكلنا درسنا في مدرسة استاذنا ليكويد اول من استخدم الدايفرجنس واشار اليه في منتدياتنا العربية وان كان موجودا في كتب التحليل الفني من قبل



    فلهما التحية

    ويا عم سمير انت الكبير خلاص بقى عاوزين واحد  يشرحلنا موضوع الديفرجنس نادي خبراء المال

    انت تؤمر امر ياغالى واعتذاره مقبول خلاص
    بالنسبة لك يا اخ هيما
    لا يجوز السقاية فى حارة الساقيين
    اخونا الفاضل التيجانى ربنا يجمعنا الله انا وهو يوم ما فى بيت الله الكريم هو صاحب دار هنا وانا تلميذ له يعنى بالبلدى هو اللى يشرح ليا وليك

    تقبلوا ودى جميعا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيف تتاجر مع الديفرجنس ؟؟ ... :)
    بواسطة Mariam Ali في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 30-09-2012, 05:16 PM
  2. الديفرجنس العاكس للاتجاه والاستمراري مع الانيق
    بواسطة مرعي الهلالي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 24-10-2011, 12:25 AM
  3. عاوزين تحليل للكيبل مع أغلاق اليوم ..... فنى وأساسى ورقمى .
    بواسطة gaber-egypt في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 18-10-2009, 07:00 PM
  4. الديفرجنس
    بواسطة ibrahimeltony في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 07:47 PM
  5. عاوزين مؤشرات تاني ؟ اتفضلوا
    بواسطة إبراهيم محمد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28-05-2007, 10:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا