استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هيئة السوق المالية تخالف الأوامر الملكية ..

  1. #1
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي هيئة السوق المالية تخالف الأوامر الملكية ..

    ^


    ^


    ^


    ^

    هيئة سوق المال تأسست بموجب " نظام السوق المالية " الصادر بالمرسوم الملكي رقم (م/30 ) وتاريخ 2/6/1424هـ . وهي هيئة حكومية ذات استقلال مالي وإداري وترتبط مباشرة برئيس مجلس الوزراء.

    وتتولى الهيئة الإشراف على تنظيم وتطوير السوق المالية ، و إصدار اللوائح والقواعد والتعليمات اللازمة لتطبيق أحكام نظام السوق المالية بهدف توفير المناخ الملائم للاستثمار في السوق ، وزيادة الثقة فيه ، والتأكد من الإفصاح الملائم والشفافية للشركات المساهمة المدرجة في السوق ، وحماية المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية .

    .........................


    من خلال ماحدث بالسوق خلال الفترة الماضية لاحظ جميع المتعاملين بالسوق مايلي :


    • الهيئة لم توفر المناخ الملائم للاستثمار في السوق ؟؟؟

    • الهيئة لم تزيد الثقة بالسوق بل أوجدت عدم الثقة ؟؟؟

    • الهيئة تنادي بالشفافية ولم تطبقها نهائياً ؟؟؟

    • الهيئة لم تحمي المتعاملين بالسوق ؟؟؟

    الا يعتبر كل ذلك مخالفات صريحة للأمر الملكي الكريم الذي انشئت بموجبه هيئة السوق المالية .......


    فمن هي الجهة المخولة بمعاقبة من يخالف الأوامر الملكية ؟؟؟

    ولماذا لم يصدر أي توضيح من قبل الهيئة المحترمة عن ما حدث في السوق خلال الفترة الماضية ؟؟؟ الا يوجد في هذه الهيئة رجل رشيد يستطيع ان يتكلم ويوضح ماحدث .. أم انهم متفرغين في هذه الفترة لإستغلال هذا النزول لجمع اكبر كمية يستطيعون جمعها من هذه الغنيمة ومن اموال المواطنين الذين استأمنتهم الحكومة عليها ؟؟؟ أم ان الشعب السعودي ليس له أي قيمة عند هذه الهيئة النكرة ؟؟؟

    لماذا هيئة سوق المال تحاسب بعض الأشخاص وتشهر بأسمائهم بدون أسباب مقنعه ، الا تخجل هذه الهيئة من فعل ذلك وهي تخالف الأوامر الملكية ؟؟؟

    الا ترون ان المثل القائل ( من أمن العقوبة أساء الأدب ) ينطبق على هيئتنا الموقرة .


    اذا لم تستحي فاصنع ماشئت .....

    .................................................. ............


    ماكتبته اجتهاد مني قابل للصواب والخطأ فأن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

    سبحانك اللهم وابحمدك اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إعلان من هيئة السوق المالية بإدانة مخالف لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-01-2014, 09:22 PM
  2. إعلان من هيئة السوق المالية بشأن صـدور قرار في منازعات الأوراق المالية
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 10:18 PM
  3. بريطانيا تبدأ طرح أسهم هيئة البريد الملكية
    بواسطة جمال الصوفي في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2013, 05:48 PM
  4. صدور قرار مجلس هيئة السوق المالية ..ولائحة إجراءات الفصل في منازعات الأوراق المالية
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2011, 10:47 PM
  5. إعلان من هيئة السوق المالية بشأن مشروع هيكلة قطاعات السوق ومؤشراته
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-11-2007, 04:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا