شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ظلمناك ياجماز سامحنا

  1. #1

    افتراضي ظلمناك ياجماز سامحنا

    :schmoll: يبدو ان لادخل لمعالي رئيس الهيئة المسكين بما يحدث وهذا يستنتج من الوضع اللي كلنا شايفبنة فواللة لاهي حرب الهيئة مع الهوامير ولا بسبب ال5% ولا تصحيح ولا بطيخ
    يبدو ان المسألة اكبر بكثير من الهيئة وحتى وزارة المالية


    لاتقولون متشائم ولا مرجف يبدو انة على قولة المثل (الشق اكبر من الرقعة)
    ولاتقولون الموشر كون ضلوع ولا اكتاف وسوف يرتد بكرا شبعنا من هالكلام

  2. #3

    افتراضي

    آآآآآآآآآهـ ياراسي


    لما لا يخرج ليبرء ساحته( الهيئة وليس الشخص)

    اذا كانت الهيئة ليس لها دور في ما يحدث فلما لايخرج متحدث يفند ماتتناقله الالسن والمنتديات والقنوات
    موضوعا موضوعا

    اننا عندما نتحدث ولانجد من يعطينا مبررا لمايحدث من وجهة نظره ويكون مقنعا فلابد وان نتهمه على الاقل بالرضا



    الراضي كالفاعل


    قديكون ليس للهيئة دور ولكن الاخطاء التي ترتكب ولانجد لها مبرر مقنع تجعلنا نقتنع ان لها اليد الطولى فيما يحدث

  3. #4

    افتراضي

    ياخوان ليش كل هالضجه محد ضرب احد على ايده عشان يدخل مجال الاسهم عشان معاه كم قرش ويبي يصير مليونير بصراحه شرالبليه مايضحك اتحدا اي واحد يشكي ويبكي عنده لو واحد في الميه خبره في الاسهم والاقتصادحتى المحلليين المعروفين واللي هلحين كلهم معلقين من كراعينهم واشك في مصداقيتهم الله يعينكم ويصبركم على بلواكم0آمين

  4. #5
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي

    هلا فيك أخوي kj555

    اسمح لي أخي العزيز ان اخالفك الرأي

    7

    7

    اذا كان هناك شخص يجب ان يتحمل مسئولية ماحدث ويكون كبش للفداء

    فهذا الشخص هو جماز

    لانه لم يتكلم حتى بكلمة وهذا دليل العجز

    فاذا كان عاجز حتى عن الكلام فمكانه في دار العجزة وليس هيئة سوق المال

    من يحمي المستثمرين اذا كان هذا الجماز ليس له علاقة ؟؟؟؟؟؟؟؟

    فليتحمل وزر قراراته لوحده .. وليتحمل معها دعاء المساكين المغلوب على أمرهم

    لماذا كان للجماز لسان ومنبر يستطيع التصريح من خلاله عندما اعلن عن اسماء الشركات التي حددها بالاسم وقال ان هناك اشخاص تلاعبوا باسعارها مما كان له اثر سلبي على أسهم هذه الشركات ؟؟؟؟؟

    ليذهب جماز ولتذهب معه كل هيئته الى الجحيم فوالله ان الهوامير ارحم من هذه الاشكال على الأقل ياكلون ويوكلون المساكين معاهم

    تحياتي للجميع ماعدا جماز وهيئته

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا