إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ردة فعـــــــل عنيفه جــــــــدآ أخــــــــتراق موقع هيئــة ســــوق المال

  1. #1

    افتراضي ردة فعـــــــل عنيفه جــــــــدآ أخــــــــتراق موقع هيئــة ســــوق المال

    للاسف بدأت الحرب بين ابناء الوطن . لقد تم اختراق موقع هيئة السوق يعني مافية اخبار عن طريق موقع الهيئه ..؟

    الله يستر .......وان شاء الله يكون يوم غدا ارتداد حقيقي

    الموقع

    http://www.cma.org.sa/cma%5Far/

  2. #2

    افتراضي

    مثل هذه الأمور لا جدوى منها......والله يصلح الشأن.......
    الواااااااااجب في مثل هذه المواااااااااااطن هو التعقل...ووزن الأمور بحكمة....
    الله يهدي الجميع إلى سوااااااااء السبيل....
    تحياااااااااتي

  3. #3

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز
    مثل هذه الأمور لا جدوى منها......والله يصلح الشأن.......
    الواااااااااجب في مثل هذه المواااااااااااطن هو التعقل...ووزن الأمور بحكمة....
    الله يهدي الجميع إلى سوااااااااء السبيل....
    تحياااااااااتي
    هلا أخي المعتز

    أنا معاك التعقل وضبط النفس والحكمه مطلوبه لكن صمت الهيئه عن مايحدث وكأن الأمر

    لايعنيها ولد الغضب عند الناس اللي صار لهم 25 يوم يخسرون مالهم وصحتهم

    وهيئه الأمر بالخساره والنهي عن المكاسب لاحياة لمن تنادي عمك أطرش

    وهذي أخرتها والله يستر من الجاي

  4. #4

    افتراضي

    للأسف الشديد

    يؤسفني جدا أن أسمع وأقرا وأشاهد هذا الشيء


    من يقوم بهذا العمل انسان جاهل جاهل جاهل

    يريد ان يبقى ويبقي الناس معه في الظلام


    لا أدري ما هو سبب كل هذا الهجوم على هيئة سوق المال

    لا املك قولا سوى

    لا حول ولا قوة الا بالله

    ان الشمس لا تحجب بغربال


    همسة :

    غضب كثيرون من حال سوق الأسهم في الأونة الأخيرة

    وبغض النظر عن الأسباب

    سمعت أن الكثيرين متعلقين بكامل راس مالهم في الأسهم وأن خسائرهم وصلت إلا 40%

    والبعض أكثر

    وقفة عند هذه النقطة أين ادارة المخاطر للأموال

    وكيف يمكن لشخص لديه أدنى الأساسيات في الأسواق المالية

    ان يدخل بكامل او حتى نصف راس ماله دفعة واحدة

    ولا يضع حد معين يخرج فيه من السوق بخسارة معقولة

    ويترك الخسائر تتراكم

    اما يقول المثل : ان الهروب نصف الرجولة

    فليس خطأ أن تخسر ولكن الخطأ الفادح ان تبقى ذراعيك مفتوحة

    وتختضن مزيد من الخسائرعل وعسى يكون هناك ارتداد

    ثم نبحث عن شماعة لتعلق عليها اخطائنا

    لست بشامت في أحد لا والله ولكن ايضا ألمني ما رايت فكتير من الأصدقاء

    خسر ولا زال مستعدا لاحتضان مزيد من الخسائر ولا يقبل بمجرد سماع

    لماذا لم تضع امام عينيك حد معين لوقف خسائرك ؟؟؟؟



    والله من وراء القصد

  5. #5

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gog
    للأسف الشديد

    يؤسفني جدا أن أسمع وأقرا وأشاهد هذا الشيء


    من يقوم بهذا العمل انسان جاهل جاهل جاهل

    يريد ان يبقى ويبقي الناس معه في الظلام


    لا أدري ما هو سبب كل هذا الهجوم على هيئة سوق المال

    لا املك قولا سوى



    لا حول ولا قوة الا بالله

    ان الشمس لا تحجب بغربال


    همسة :

    غضب كثيرون من حال سوق الأسهم في الأونة الأخيرة

    وبغض النظر عن الأسباب

    سمعت أن الكثيرين متعلقين بكامل راس مالهم في الأسهم وأن خسائرهم وصلت إلا 40%

    والبعض أكثر

    وقفة عند هذه النقطة أين ادارة المخاطر للأموال

    وكيف يمكن لشخص لديه أدنى الأساسيات في الأسواق المالية

    ان يدخل بكامل او حتى نصف راس ماله دفعة واحدة

    ولا يضع حد معين يخرج فيه من السوق بخسارة معقولة

    ويترك الخسائر تتراكم

    اما يقول المثل : ان الهروب نصف الرجولة

    فليس خطأ أن تخسر ولكن الخطأ الفادح ان تبقى ذراعيك مفتوحة

    وتختضن مزيد من الخسائرعل وعسى يكون هناك ارتداد

    ثم نبحث عن شماعة لتعلق عليها اخطائنا

    لست بشامت في أحد لا والله ولكن ايضا ألمني ما رايت فكتير من الأصدقاء

    خسر ولا زال مستعدا لاحتضان مزيد من الخسائر ولا يقبل بمجرد سماع

    لماذا لم تضع امام عينيك حد معين لوقف خسائرك ؟؟؟؟



    والله من وراء القصد

    لا تعليق ( حسبنا الله ونعم الوكيل )

  6. #6

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gog
    للأسف الشديد

    يؤسفني جدا أن أسمع وأقرا وأشاهد هذا الشيء


    من يقوم بهذا العمل انسان جاهل جاهل جاهل

    يريد ان يبقى ويبقي الناس معه في الظلام


    لا أدري ما هو سبب كل هذا الهجوم على هيئة سوق المال

    لا املك قولا سوى

    لا حول ولا قوة الا بالله

    ان الشمس لا تحجب بغربال


    همسة :

    غضب كثيرون من حال سوق الأسهم في الأونة الأخيرة

    وبغض النظر عن الأسباب

    سمعت أن الكثيرين متعلقين بكامل راس مالهم في الأسهم وأن خسائرهم وصلت إلا 40%

    والبعض أكثر

    وقفة عند هذه النقطة أين ادارة المخاطر للأموال

    وكيف يمكن لشخص لديه أدنى الأساسيات في الأسواق المالية

    ان يدخل بكامل او حتى نصف راس ماله دفعة واحدة

    ولا يضع حد معين يخرج فيه من السوق بخسارة معقولة

    ويترك الخسائر تتراكم

    اما يقول المثل : ان الهروب نصف الرجولة

    فليس خطأ أن تخسر ولكن الخطأ الفادح ان تبقى ذراعيك مفتوحة

    وتختضن مزيد من الخسائرعل وعسى يكون هناك ارتداد

    ثم نبحث عن شماعة لتعلق عليها اخطائنا

    لست بشامت في أحد لا والله ولكن ايضا ألمني ما رايت فكتير من الأصدقاء

    خسر ولا زال مستعدا لاحتضان مزيد من الخسائر ولا يقبل بمجرد سماع

    لماذا لم تضع امام عينيك حد معين لوقف خسائرك ؟؟؟؟



    والله من وراء القصد


    فليس خطأ أن تخسر ولكن الخطأ الفادح ان تبقى ذراعيك مفتوحة 000 صدقت أخي gog

  7. #7
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي

    ماذا يستفيد من اخترق الموقع ؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. #8
    الصورة الرمزية خالد البديوي

    افتراضي

    مازال الموقع الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء 14/2/1427هـ لايعمل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بالصور:مؤتمر الأردن - نادي خبراء المال "أفضل موقع تعليمي فى أسواق المال العالمية 2013
    بواسطة السيد نجيب في المنتدى النادي الخاص بالحفلات والمناسبات المصورة من تخريج وندوات ومؤتمرات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-09-2013, 07:17 PM
  2. بالصور:مؤتمر الأردن - نادي خبراء المال "أفضل موقع تعليمي فى أسواق المال العالمية 2013
    بواسطة السيد نجيب في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 04:40 PM
  3. كيف تصل الى موقع نادى خبراء المال
    بواسطة Mariam Ali في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 13-02-2012, 02:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا