شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 74

الموضوع: دعوة للكتابة باسمك الصريح

  1. #31
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م / أحمد سليمان مشاهدة المشاركة
    إستجابة لطلبكم .. أرجو تغيير معرفي لأسمي الأصلي:

    أبو فراس الحمداني
    ممكن عنترة بن شداد

  2. #32

  3. #33
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    هيا يا شباب

  4. #34

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    فكره جيده يا دكتور والحقيقه اللنك نيم عاده وجدناها واتبعناه

    عماد السيف

  5. #35

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    ابشر يادكتور الله يجزيك بالخير

    طالب البطاطي
    ابوهيثم

  6. #36

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    السلام عليكم
    سجل عندك
    علي السلطان

  7. #37
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    تم التغير ...... مبروووووك




    .

  8. #38

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    على قول المثل ( حط راسك مع 100 راس والباقي عليكم !!!!)

  9. #39

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    والله شي مشرف

    وعللا فكرة يا اخوان معرفة اسمك الحقيقي هذا يجلب لك الشهر والمعرفة عند الناس وهو مدعاه لان تكون متميزا بحق ويفتح لك بإذن الله تعالى بابا للرزق من خلال معرفت الناس بك .

    وايضا يجعل من المنتدى مصداقية اكبر وشفافيه اوسع .

    واتقدم بالشكر الجزيل للجميع والله اني سعيد بهذا التجاوب ونتظر بأن نحقق 100% ويصبح الاخوان لدينا جميعا يكتبون باسماهم الحقيقية .

  10. #40

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    إنجاز أكثر أكثر من رائع
    نادي خبراء المال تنفرد بالتميز

    أيوة كده يا شباب شدوا حيلكم

    بارك الله فيكم

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة للمناقشة
    بواسطة محمد2015 في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 12:59 AM
  2. د الصرخي حساسية القمح تصيب الأطفال والكبار وعلاجها الحمية
    بواسطة سابق في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 02:42 PM
  3. دعوة للكتابة باسمك الصريح
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 05-07-2009, 06:53 AM
  4. بمناسبة عودتي للكتابة في المنتدى الخليجي فقط هذه هديتي لكم
    بواسطة المركز الخليجي في المنتدى نادي خبراء الأستراتيجيات والاكسبيرتات والبرمجة Strategies & Experts Advisors
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-01-2008, 09:16 AM
  5. طلب دعوة لاخ لكم
    بواسطة مقدسي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-06-2007, 11:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا