شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا


صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 74

الموضوع: دعوة للكتابة باسمك الصريح

  1. #41
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandwn مشاهدة المشاركة
    على قول المثل ( حط راسك مع 100 راس والباقي عليكم !!!!)

    مش فاهم

    يعنى اغير المعرف لايه ؟!

  2. #42

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حنفي مشاهدة المشاركة
    مش فاهم



    يعنى اغير المعرف لايه ؟!

    غيره معرفه وسميه 100 راس:laugh1:

  3. #43
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    غيره معرفه وسميه 100 راس:laugh1:
    بس كدة اخاف الراجل يزعل علينا

  4. #44

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    الحمد لله

    الكثير بدا يلمس اهمية وفائدة كتابة اسمه الصريح ونتظر من الاخوان البقية

  5. #45

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    سجل عندك يا دعم

    اخوكم فى الله

    سعيد البصمة

  6. #46
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد البصمة مشاهدة المشاركة
    سجل عندك يا دعم

    اخوكم فى الله

    سعيد البصمة
    تم يا باشا و مبروووووووك

  7. #47

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    فقط للرفع .............

  8. #48

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    الإسم : صادق آل مطيلق دعوة للكتابة باسمك الصريح نادي خبراء المال

    هل يجب أن أغير معرفي بالعربي؟ دعوة للكتابة باسمك الصريح نادي خبراء المال

  9. #49

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    مـوفـق دومـاً يـادكتـور

    مـا أحلـى مـن التعـارف والتـآلـف بيـن الاخـوان
    إلا المـحبـة والألفـة التـي تجمـعهـم
    علـى بسـاط الصـدق والتنـاصـح


    سجـل يـا دعـم
    عبـدالرحمـن آل حرقـان

  10. #50
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: دعوة للكتابة باسمك الصريح

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوهـن مشاهدة المشاركة
    مـوفـق دومـاً يـادكتـور

    مـا أحلـى مـن التعـارف والتـآلـف بيـن الاخـوان
    إلا المـحبـة والألفـة التـي تجمـعهـم
    علـى بسـاط الصـدق والتنـاصـح


    سجـل يـا دعـم
    عبـدالرحمـن آل حرقـان
    تم يا ياشا و مبروك

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة للمناقشة
    بواسطة محمد2015 في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-01-2015, 12:59 AM
  2. د الصرخي حساسية القمح تصيب الأطفال والكبار وعلاجها الحمية
    بواسطة سابق في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 02:42 PM
  3. دعوة للكتابة باسمك الصريح
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 91
    آخر مشاركة: 05-07-2009, 06:53 AM
  4. بمناسبة عودتي للكتابة في المنتدى الخليجي فقط هذه هديتي لكم
    بواسطة المركز الخليجي في المنتدى نادي خبراء الأستراتيجيات والاكسبيرتات والبرمجة Strategies & Experts Advisors
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-01-2008, 09:16 AM
  5. طلب دعوة لاخ لكم
    بواسطة مقدسي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-06-2007, 11:20 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا