استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 3 من 16 الأولىالأولى 12345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 153

الموضوع: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

  1. #21

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    وفي كل مرة ينزل فيها السوق يأتي تجار الموجات يقولوا إلى 4500 -5000 -3500
    ويظهر في التلفزيون الكثير منهم وبعد فترة يحصل له انقراض :laugh1:

    وبعض ما يزال يخرجون وهم سود الوجيه بما قالوا سابقا ولكن كما يقال وجه قوي ...لانه تعود على النعال

    معليش المثل يقول كده .


    الترند العام صاعد ولم يكسر بعد في حالة تكوين قاع ونقطة سفلية اقل من النقطة السابقه وحجم تداول ملفت وقتها يتغير الرأي العام .

    من ناحية الزمن نقول تغيرت ظروف السوق جذريا ولنا في كل ثلاثة اشهر وقفه بحجم تغير نتائج الاسهم الحره ... وكمياتها الجديده :fruits_cherry:


    الا بالاحمر اثار الدعابه والضحك في نفسي

    متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين) نادي خبراء المال

    اللهم لاشماته لاتنقلب علينا :shutup:



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. فيصل الجماز مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم


    دكتورة ... دوختينا بهالخطوط ... ما قدرت اشوف شي :icon10:

    الله يبارك فيك وفي علمك

    وعليكم السلام استاذ فيصل لا بس الصغير يبجي والظاهر لمن سمع صوت حبات الكي بورد سكت

    يعني مغتر امه يمه
    متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين) نادي خبراء المال

  2. #22

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    طالما اانا نتابع بشكل منطقي ان شاء الله تعالى لن نصل هذه المواصيل

    اهم شي ما نصبح مثل هؤلاء الذين في الصورة اسفل ونحلل بطريقتهم الفذه
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	11.jpg‏
المشاهدات:	115
الحجـــم:	20.6 كيلوبايت
الرقم:	48152  

  3. #23

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    طالما اانا نتابع بشكل منطقي ان شاء الله تعالى لن نصل هذه المواصيل

    اهم شي ما نصبح مثل هؤلاء الذين في الصورة اسفل ونحلل بطريقتهم الفذه

    :laugh1::laugh1::laugh1::laugh1::laugh1::laugh1:

    حلوة

  4. #24

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    الله يخليه لك دكتورة

  5. #25

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    مشكورين على هذا الابداع
    اعتذر لعدم توجي معك اليوم

  6. #26

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    عفيف الروح وش فيك ما تشارك

  7. #27

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صبحكم الله بالخير

  8. #28

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    هذه المناطق مهمه جدا للمؤشر العام

    متوسط 200 يوم
    ترند صاعد رئيسي
    نموذج سلبي في طور التكوين


    ولن اضع اهداف او اراء فكلكم محللين كبار متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين) نادي خبراء المال
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	9999-9200.png‏
المشاهدات:	80
الحجـــم:	17.7 كيلوبايت
الرقم:	48164  
    CFTe1
    CME-1

  9. #29

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  10. #30

    افتراضي رد: متابعة الاثنين 11-5-2008 (فقران باع ولده لطفران اشتراه بالدين)

    أبارك لكم فريق عمل محللي سوق الأسهم
    وشدوا حيلكم يا أحبابي

    واقول لكم
    سيروا على بركة الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة الاثنين 28-7-2008 ( كل شي بوقته حلو)
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 28-07-2008, 03:38 PM
  2. متابعة الاثنين 16-6-2008 ( انك لا تجني من الشوك العنب )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 64
    آخر مشاركة: 16-06-2008, 03:34 PM
  3. متابعة الاثنين 5-5-2008 (يوم أمطرت راح يدور الهوبر )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى أرشيف المتابعة اليومية والأخبار الاقتصادية Economic Release & News
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 05-05-2008, 03:24 PM
  4. متابعة الاثنين 10-2-2008 ( العودة من البدأ )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 11-02-2008, 07:33 PM
  5. متابعة الاثنين الاخير 28-1-2008 ( لكل فعل ردة فعل )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 28-01-2008, 03:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا