استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 1 من 13 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 128

الموضوع: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

  1. #1

    افتراضي متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    بسم الله الرحمن الرحيم



  2. #2

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    السلام عليكم

    احسن ما في المتابعه الامثله الشعبيه

    اسأل الله التوفيق للجميع


  3. #3

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    الله يسعدك

  4. #4

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)


  5. #5
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    بلاش فين التحليل


    فين اللحمة


    تقبل ودى دكتورنا

  6. #6

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,,


    تقرير مؤسسة "ميريل لينش" قيمت فيه سهم شركة اتحاد اتصالات موبايلي عند سعر 87 ريالا وهو ما يزيد عن سعره اليوم (56 ريالا) بنسبة 55.36%، موصية بشراء السهم، .......:bandit: ان التقرير هو امتداد لسلسلة تقارير عديدة ظهرت مؤخرا من عدة مؤسسات استثمارية اوصت بشراء سهم موبايلي وقيمته بأسعار اعلى من السعر السوقي الحالي ما زال السهم إلى الآن يتداول عند مستويات أقل من مستويات التقييم التى ذكرها تقرير ميريل لينش أو غيره من التقارير. ...
    الشركة حاليا جيدة ومستويات تقييمها معقولة وعندها معدلات نمو جيدة، لكن يبدو أن ما يضغط على السهم حاليا هي عوامل تخضع لسوق الاتصالات في المملكة وهي دخول المشغل الثالث القوي زين السعودية.

    57-61- (الأقوى )66 نقاط مهمه------------------------------------------



    الشركات التى حققت اختراقات لأعلى
    2020 الأسمدة العربية السعودية ..... أعلى سعر خلال 52 أسبوع
    2090 الجبس الأهلية
    2270 السعودية لمنتجات الألبان والأغذية
    2040 الخزف السعودية
    :t_up:..... أعلى سعر خلال 52 أسبوع

    ا ختراق لأسفل 1060 البنك السعودي البريطاني ( ياخواف من الانماء..... ):bleh:

    ______________________

    04 يـــونــيــو 2008 بدء صرف الأربـاح ( تبوك للتنمية الزراعية )

    04 يـــونــيــو 2008 بدء توزيع أرباح ( الغاز والتصنيع الأهلية )




    ----------------------

    السوق والمؤشر ----

    الموجة الحالية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هابطة (الأوج .. حسب داو قاع 8820) بداية ويلز... ونحن في تكسر الموجة الهابطة من 11900 ....:t_up:

    9500 نقطة الترند الهابط وسيولة بالخارج تنتظر الأنماء وهذا الخط :sadwalk: = ؟؟؟؟؟يجب ان لايحتار السوق عند هذة النقطة ( الحيرة = سلبي)= بجب ان تدخل السيولة حالا :santa_1:= تم تشكيل مثلث محايد = !!!!!


    البناء والتشييد والسيولة الذكية ( تشاري داو= سيولة ذكية تقتنص في اوقات التشائم= موجة ذكية انتقائية)

    نمو ارباح $$$ واخبار جيدة ستوضح المسار ( نتائج الربع الثاني )
    :schmoll:


    الانماء + الرباض = قياديين جديدين .... النتيجة تعميق للسوق وسحب البساط ( مع وجود التأثير لكن ليس كما كان )من القيادي القديم:03:



    بالتوفيق للجميع

  7. #7

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    مازال نمط الحيره تتشكل على المؤشر العام...ومازال هناك ضبابيه كبيره تسود الوضع العام...
    المؤشر تم تثبيته بشكل مازال يُحير الجميع...لكن السؤال الذي يتبادر إلى الذهن ماهو الهدف من ذلك...؟
    هل هو من اجل بنك الإنماء..لكن ماذا بعد ذلك...

    القطاع البنكي..تم ضربه ضرباً مبرحاً وهو حالياً يخضع لإستراحه محارب..؟
    المؤشر لن يستمر بهذا الوضع فقد قربت ساعه الحسم...فقد تكالبت الضباء على خراش فلا يدري خراش مايصيد.. فإما ان يكسر نقاط المقاومه صعوداً وهنا يتنفس الصعدااء..واما أن يدك نقاط الدعم وهنا تنجلي الغمه..وكل يعرف اين كوعه من بوعه...

    ((لكن وأتمنى عدم حدوث ذلك هل يكسر المؤشر متوسط 200 يوم...ونمّر مرور الكرااام على 9000 نقطه..))
    صحيح هناك شركات وخاصه قطاع البناء والتشييد قد أعطى وبكرم..لكن هل الجميع قد أستفاد من ذلك...اسهم مجففه وكميات قليله مابين الطلب والعرض..لكن ماذا بعد هذا الإرتفاع...كل سوف يأخذ مجراه الطبيعي...

    الجميع حالياً مضاربين...لكن كما قيل دائما السوق للمستثمر وليس للمضارب..
    ((الشرقيه الزراعية: 46 ريااال للمتابعه..))
    ((وجهه نظر ..))

  8. #8

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ,,,,,,,,,,,,,,,,


    تقرير مؤسسة "ميريل لينش" قيمت فيه سهم شركة اتحاد اتصالات موبايلي عند سعر 87 ريالا وهو ما يزيد عن سعره اليوم (56 ريالا) بنسبة 55.36%، موصية بشراء السهم، .......:bandit: ان التقرير هو امتداد لسلسلة تقارير عديدة ظهرت مؤخرا من عدة مؤسسات استثمارية اوصت بشراء سهم موبايلي وقيمته بأسعار اعلى من السعر السوقي الحالي ما زال السهم إلى الآن يتداول عند مستويات أقل من مستويات التقييم التى ذكرها تقرير ميريل لينش أو غيره من التقارير. ...
    الشركة حاليا جيدة ومستويات تقييمها معقولة وعندها معدلات نمو جيدة، لكن يبدو أن ما يضغط على السهم حاليا هي عوامل تخضع لسوق الاتصالات في المملكة وهي دخول المشغل الثالث القوي زين السعودية.

    57-61- (الأقوى )66 نقاط مهمه------------------------------------------



    الشركات التى حققت اختراقات لأعلى
    2020 الأسمدة العربية السعودية ..... أعلى سعر خلال 52 أسبوع
    2090 الجبس الأهلية
    2270 السعودية لمنتجات الألبان والأغذية
    2040 الخزف السعودية
    :t_up:..... أعلى سعر خلال 52 أسبوع

    ا ختراق لأسفل 1060 البنك السعودي البريطاني ( ياخواف من الانماء..... ):bleh:

    ______________________

    04 يـــونــيــو 2008 بدء صرف الأربـاح ( تبوك للتنمية الزراعية )

    04 يـــونــيــو 2008 بدء توزيع أرباح ( الغاز والتصنيع الأهلية )




    ----------------------

    السوق والمؤشر ----

    الموجة الحالية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هابطة (الأوج .. حسب داو قاع 8820) بداية ويلز... ونحن في تكسر الموجة الهابطة من 11900 ....:t_up:

    9500 نقطة الترند الهابط وسيولة بالخارج تنتظر الأنماء وهذا الخط :sadwalk: = ؟؟؟؟؟يجب ان لايحتار السوق عند هذة النقطة ( الحيرة = سلبي)= بجب ان تدخل السيولة حالا :santa_1:= تم تشكيل مثلث محايد = !!!!!


    البناء والتشييد والسيولة الذكية ( تشاري داو= سيولة ذكية تقتنص في اوقات التشائم= موجة ذكية انتقائية)

    نمو ارباح $$$ واخبار جيدة ستوضح المسار ( نتائج الربع الثاني )
    :schmoll:


    الانماء + الرباض = قياديين جديدين .... النتيجة تعميق للسوق وسحب البساط ( مع وجود التأثير لكن ليس كما كان )من القيادي القديم:03:



    بالتوفيق للجميع
    انا من الربع الاول وانا ماخذ في تبوك والى الان لم تصلني الارباح وش السالفه عندك خبر:04:

  9. #9

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    مسلسل الحيره مستمر مثل لوست :laugh1::laugh1::laugh1:

    اما التوصيات اليومية الحمد لله شغالة بشكل جيد والانسان وحظة اذا يتابع معنا نحاول اذا وجدنا فرصة جيده نعطيكم اياها

    تحقق معنا الشرقية الزراعية 8%
    والخليج للتدريب 8%
    وملاذ 13%

    والاخوان تحقق معهم في اعمار 13% تقريبا

    وكانت الحكير توصية امس

    وكذلك التوصيات اليومية في المتابعة بشك يومي فيها ما يقارب 2-5%



    والمثل يقول
    اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية:icon10:
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	6.jpg‏
المشاهدات:	108
الحجـــم:	59.1 كيلوبايت
الرقم:	50252  

  10. #10

    افتراضي رد: متابعة الاربعاء 4-6-2008 (اللي ما طال اكل اللحمه ولا الليه يقول ما هي مستوية)

    صباح الخيرات ........واعتذر لعدم تواجدي خلال الايومين الماضيين ....ولكن سأكون معكم في الايام القادمه

صفحة 1 من 13 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة تداول يوم الاربعاء 17-12-2008 ....
    بواسطة م. فيصل الجماز في المنتدى أرشيف المتابعة اليومية والأخبار الاقتصادية Economic Release & News
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 17-12-2008, 04:18 PM
  2. متابعة السبت 15-6-2008 (اللي عنده قرش محيره يشتري حمام ويطيره )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 76
    آخر مشاركة: 16-06-2008, 12:17 AM
  3. متابعة الاثنين 2-6-2008 (اللي ما عنده تدبير بدل الحب ياكل شعير )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 106
    آخر مشاركة: 02-06-2008, 04:06 PM
  4. متابعة الاربعاء 5-3-2008 ( الحصاد ...المر ))
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 108
    آخر مشاركة: 05-03-2008, 03:40 PM
  5. لماذا 10 في الميه ولماذا لا تكن 100 في الميه او اقول لك 1 في الميه
    بواسطة jafar في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-12-2007, 09:59 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا