أساسيات المتاجرة في الأسهم الامريكية والعالمية وعقود الخيارات

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 57

الموضوع: جني..أرباح...قادم...؟؟

  1. #11

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    انا لله وانا اليه راجعون

  2. #12

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    السلام عليكم أخي المعتز الدليل لا بد منه حتى الواحد يتاكد من الكلام الى انت تقوله مو الميدان يا حميدان

    نوريد الارتقاء في الحديث ويكون هناك حوار فيما بيننا لي اجل المنفعه واسال الله لي ولك التوافيق والسداد

  3. #13

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    السوق بوجه عام إيجابي ما لم نكسر 9425

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز مشاهدة المشاركة
    جني..أرباح...قادم...؟؟((ربما يكون قاسي نوعا ما...
    احتمال وارد وكبير يبدء يوم الإحد...أو الإثنين...
    هناك شركات سوف تعكس المؤشر..
    ((بإختصار وعلى عجاله))
    تحياتي

  4. #14

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    |لمعتز رجل معروف بتوصياته ولاننسى البحر الاحمر ,,, وهو رجل يملك معلومه

    فجزاه عنا الف خير والى الامام

  5. #15

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    الاخ ابو نواف ان شاء الله انه ثقه ولانزكي على الله احد
    واتوقع ان خبر النزول من احد مصادرة الموثوقه
    والمثل يقول خبر بفلوس بكرة ببلاش
    جزاك الله خير اخي الكريم

  6. #16

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو نايف 555 مشاهدة المشاركة
    الاخ ابو نواف ان شاء الله انه ثقه ولانزكي على الله احد
    واتوقع ان خبر النزول من احد مصادرة الموثوقه
    والمثل يقول خبر بفلوس بكرة ببلاش
    جزاك الله خير اخي الكريم

    لم نقول ان المعتز ليس ثقه ولكن كان ودي يقول انه من مصادره الموثوقه اما من واجهة نظري السوق

    على جرف نزوال ما مقداره الله اعلم وأخي المعتز شكراً لك وعلى مجهودك الطيب وانتم تعلمون اول موضوع لي ارد فيه ولكن كنت اتابع المنتدى من بعيد وفيه اخوه اسال الله ان يجمعنا في جنات النعيم

  7. #17

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    يا اخوان قبل ان انتقاذف التهم والتهجمات .. اقول اللله يبارك فيكم ما عهدناكم إلا اخوان تحبون بعضكم البعض وهذا خبرنا فيكم وهذا املنا فيكم ..

    اخونا المعتز ..من الاخوان الذين نحبهم ونحسبهم والله حيبهم صادقين يخاف الله تعالى فيما يقول وما يتحدث به بحكم معرفة به شخصيا الرجل لدية ما يستطيع الوثوق به كمعلومة ااسية دون الحديث عن طبعها أو مدى قوتها وضعفها . لهذا نقول ربما يخطى وربما يصب وكل منا يأخذ منه ويرد .. الرجل هدنا منه الصدق دائما ولعل ماضيه يبرهن له ذلك .. ويقول ((الذي ماله أول اكيد ماله ثاني )...

    وشخصيا ادعم قول ابو تركي بأمور مالية وعلى راسها التضخم الذي يدأ يتصدر اولويات العالم حاليا .. واجتماع الدولة المنتجة والمصدره للنفط في جدة رغم المساعي التي يسعى لها العام بتخفيف حدة ارتفاع النفط إلا انني اقول ...ربما لن يتغير شي على المحور القريب .. لان الشق اكبر من الرقعه ... ولعنا نراقب الايام القادمة التغيرات الاقتصادية العالمية في ظل ركود قادم عالمي ...

    الامر اوسع من جعله نقاط في رد أو مشاركة ولكن يعلم الله انني مشغول قليلا ..وانتم تعرفون الايام هذه ومشاغل الاختبارات بين الابناء والاهل .. وايضا انا في سفر خارج البلد لعددة ايام ..ولكن بإذن الله تعالى سوف نكون بينكم قريبا ..

  8. #19

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز مشاهدة المشاركة
    جني..أرباح...قادم...؟؟((ربما يكون قاسي نوعا ما...
    احتمال وارد وكبير يبدء يوم الإحد...أو الإثنين...
    هناك شركات سوف تعكس المؤشر..
    ((بإختصار وعلى عجاله))
    تحياتي
    اخونا المعنز ثقة ان شاءالله..... وتعودنا منه كل خير....

    ولكن لم يشر الى ان هذا الامر ناتج عن معلومة وليس تحليل...

    والسؤال الان الى متى يستمر؟؟ وبماذا ينصحنا؟؟

  9. #20

    افتراضي رد: جني..أرباح...قادم...؟؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوميسم مشاهدة المشاركة
    اخونا المعنز ثقة ان شاءالله..... وتعودنا منه كل خير....

    ولكن لم يشر الى ان هذا الامر ناتج عن معلومة وليس تحليل...

    والسؤال الان الى متى يستمر؟؟ وبماذا ينصحنا؟؟
    يا أخي ترى أعطيتكم الموضوع أكبر من حجمه...يا أخي ذكرنا جني أرباح للمؤشر ..ذكرنا المستثمر لا خوف من ذلك...((وللعلم المستثمرررين الإستراتيجين مازالوا متواجدين...))
    لذلك المستثمر لايهمه حتى لو نزل المؤشر كذا نقطه...
    لكن قبل أي صعود قادم لابد أن يحصل عمليه أختبار لنقاط دعم السوق..وفحص المتداولين..وأخذ ماتبقى..من أسهم ذات نخبه ينظر لها الصانع...
    المؤشر منذو أن كتبنا عنه من شهر للعلم لم يغادر توقعنا قيد أنمله وهو خطوه للإمام..وخطوه للخلف...
    صحيح هناك اسهم تم التحليق بها خارج السرب وهذا من الخطط التي يهدف اليها الصانع وهو أن لايجعل السوق ميتاً دماغياً..لذلك لابد من أنعاش السوق...والكل يتذكر اسهم التأمين عندما كان السوق يرزح تحت ضغط عنيف ونزول متعمد...ثم حصله عمليه المقص...وهو صعود السوق وضرب أسهم التأمين حتى أن البعض لم يتخيل هذه الإسعار...
    كذلك أيام الإنهيار السوق شهر نسب تحت والدريس شهر نسب فوووووق..ومن كان يجازف بهذا السهم وقت الإنهيار وهو يرى شركات عملاقه البعض رأس مالها يتجاوز ميزانيه دوله من دول العالم الثالث تتهاوي وتغلق نسبه تحت وبعرض كبير أدهش الجميع...
    ((المعذره تعليق على عجاله))

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إعلان توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث من 2014م بما في ذلك أرباح استثنائية
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-09-2014, 02:27 AM
  2. لن أرتاح حتى أرى أرباح الربع الرابع لبنوكنا ؟
    بواسطة خالد الحــــربي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 24-11-2008, 01:39 AM
  3. سهم قادم ان شاء الله
    بواسطة ABO SALIM في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 01:33 AM
  4. سهم قادم ان شاء الله
    بواسطة ABO SALIM في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-02-2008, 07:49 PM
  5. جني أرباح قادم...
    بواسطة المعتز في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-07-2007, 02:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا