إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 8 من 13 الأولىالأولى 12345678910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 126

الموضوع: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

  1. #71

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    للأسف أن الهيئه نائمه...مايحصل من بيع قسري في بعض الشركات القيادية((هي صناديق البنوك))..ويجب محاسبه هذه الصناديق ووضع لها روابط تحددها...
    أو كما يقول المثل((جلد ماهو لك جّره على الشوك))...
    تحياتي

  2. #72

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدايم مشاهدة المشاركة
    لحظة تأمل .
    لو افترضنا سابك قامت بتجزئت شركاتها
    لو افترضنا سابك تملك 10 شركات 100% ( مثلا و في الحقية تملك اكثر وهي مساهمة في اكثر من شركة )
    سابك يتداول بسعر 130 ريال ( يعني ان سعر السهم يساوي 13 ريال )
    هل سعر 13 سعر عادل للشركة .
    ارجو الاجابة من الذين يشاهدون او المشاركة بما تعرف لكي نتعلم

    اخوي المعتز . مساءك الله بالخير
    اين انت يارجل . مسلسل عربي
    عطنا تعليقك .

  3. #73

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدايم مشاهدة المشاركة
    اخوي المعتز . مساءك الله بالخير
    اين انت يارجل . مسلسل عربي
    عطنا تعليقك .
    هلا وغلا هذه تبي جلسه وشاي اخضر با النعناع...
    تحياتي

  4. #74

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    تم كسرخط الاتجاه اللحظي

    باقي نموذج الرأس والكتفين رجع للاختبار هل يثبت

    نتابع
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	555.jpg‏
المشاهدات:	58
الحجـــم:	263.4 كيلوبايت
الرقم:	52179  

  5. #75

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز مشاهدة المشاركة
    للأسف أن الهيئه نائمه...مايحصل من بيع قسري في بعض الشركات القيادية((هي صناديق البنوك))..ويجب محاسبه هذه الصناديق ووضع لها روابط تحددها...
    أو كما يقول المثل((جلد ماهو لك جّره على الشوك))...
    تحياتي

    الهيئة ماهي نايمة

    يوجد عندنا كفاءات في الهيئة بس ماحد يقدر

    اخر تقرير صرنا من ال 10 الاوائل من ناحية الاكتتبات
    الان يحاولون ان نكون من ال 10 الاوائل من ناحية خسارة المؤشر

    كلها 299 سنة وسوف يكون المؤشر ياسلام

  6. #76

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليل الدايم مشاهدة المشاركة
    الهيئة ماهي نايمة

    يوجد عندنا كفاءات في الهيئة بس ماحد يقدر

    اخر تقرير صرنا من ال 10 الاوائل من ناحية الاكتتبات
    الان يحاولون ان نكون من ال 10 الاوائل من ناحية خسارة المؤشر

    كلها 299 سنة وسوف يكون المؤشر ياسلام
    المؤشر لو يقولون وكاله يقول متوجه بحفظ الله ورعاية 1500 نقطه....الجميع سوف يضارب حتى الوصول إلى هذه النقطه...لذلك لا تشيل هم من المؤشر...

  7. #77

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا هذه تبي جلسه وشاي اخضر با النعناع...تحياتي

    مافية شاهي اخضر نبي شاهي احمر مثل السوق
    بعدين وين العنوان علشان نشرب الشاهي .

  8. #78

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    باااااااااااااااااك

  9. #79

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    فشل النموذج

    دعم لحظي 8970 \ 8940
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	555.jpg‏
المشاهدات:	75
الحجـــم:	296.4 كيلوبايت
الرقم:	52180  

  10. #80

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم السبت 12/7/2008م Accelerating

    مقاومة صعبة لحظية عند 9026

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة خبراء المال ليوم الأحد 13/7/2008م ( متشائم = متفائل )
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 112
    آخر مشاركة: 13-07-2008, 10:10 PM
  2. متابعة خبراء المال ليوم السبت 27/6/2008م ماهي الحلقة المفقود بين الغني والفقر
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 190
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 04:49 PM
  3. متابعة خبراء المال ليوم الأربعاء 25-6-2008م
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 151
    آخر مشاركة: 25-06-2008, 08:20 PM
  4. متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء 24/6/2008م
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 102
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 04:13 PM
  5. متابعه خبراء المال ليوم السبت 24/5/2008م هل رايت الطير يقع في المصيدة !؟
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى أرشيف المتابعة اليومية والأخبار الاقتصادية Economic Release & News
    مشاركات: 109
    آخر مشاركة: 24-05-2008, 03:32 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا