دورة إدارة المحافظ الإستثمارية ( Portfolio Management Course )

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !

  1. #1

    Question طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !




    أريد مَــن يفيدني عن هذا السهم .. من ناحية التحليل الفني ...!

    وهل السهم في وضع سلبي وفقكم الله ..!

    السؤال للإخوة المحللين ...وفقهم الله لكل خير ..!


    السهم هو

    أنابيب
    110,25

  2. #2

    افتراضي رد: طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !

    مسار صاعد ايجابي لا تستعجل تفضل تحليل السهم



    أهداف 133 بعدها اوباااااا 187

    أي خدمة أنا مستعد للجميع ولمن يرغب بمضاعفة رأس ماله مرة واثنتين وثلاث بشهرين ونصف فأنا مستعد

    بالتوفيق

  3. #3

    افتراضي رد: طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !

    eee


    رحم الله والديك يالغالي ووفقك

  4. #4

    افتراضي رد: طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eee مشاهدة المشاركة
    مسار صاعد ايجابي لا تستعجل تفضل تحليل السهم



    أهداف 133 بعدها اوباااااا 187

    أي خدمة أنا مستعد للجميع ولمن يرغب بمضاعفة رأس ماله مرة واثنتين وثلاث بشهرين ونصف فأنا مستعد

    بالتوفيق

    مشتراي 114

    وأشكرك أخي الفاضل

  5. #5

    افتراضي رد: طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eee مشاهدة المشاركة
    مسار صاعد ايجابي لا تستعجل تفضل تحليل السهم



    أهداف 133 بعدها اوباااااا 187

    أي خدمة أنا مستعد للجميع ولمن يرغب بمضاعفة رأس ماله مرة واثنتين وثلاث بشهرين ونصف فأنا مستعد

    بالتوفيق

    تسلم يالغالي

    اذا جاك باب خير فسم بالله وتوكل

    اخي eee

    تسوي خير ابد
    بس ابي اضاعفه ثنتين وابد لك شهرين ونصف

    في انتظارك يالغالي

    يقول المثل

    لا تعاند من اذا قال فعل

  6. #6

    افتراضي رد: طلب لو سمحتم ..تحليل سهم !

    بارك الله فيك ونظرة موفقة ان شاء الله.....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طلب صغير لو سمحتم
    بواسطة Osama.K.A في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-07-2014, 06:28 PM
  2. طلب بسيط لو سمحتم ؟
    بواسطة رجلـ بسيط ـجداً في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2010, 02:38 AM
  3. لو سمحتم
    بواسطة profesor x في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-09-2008, 11:59 PM
  4. سؤال لو سمحتم
    بواسطة ponkah في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-04-2006, 11:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا