البرنامج التأهيلي لشهادة محاسب إداري معتمد CMA

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: أهم شي الأخلاق ...والا الفلوس تروح ولا ترجع..! بقلم //المشهر

  1. #1

    Exclamation أهم شي الأخلاق ...والا الفلوس تروح ولا ترجع..! بقلم //المشهر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    من أقرب أجزاء الجسم للعين أرنبة الأنف... ولكن العين كثير ماتتجاهلها..

    ربما

    عادة ...تكبر..تسبب تقاطع ترندات نظرية للعيون وينتج عنها حول..لم أبحث بجدية عن ذلك...!



    00

    من بدأت الكتابة كما غيري الكثير ..حرنا ودرنا حول الحرف الأول ..

    هل نبدا بآية من القرأن أم حديث نبوي..

    أم ندخل بالموضوع على طول وهو كله كلمتين..لو ماكتبناها أصرف..!

    وهات ياحذف في هالورق لدرجة من شافنا قال العقاد متعقد تعقدا نصفه يكفي..ومزاجه لم يمسك الدخلة على الموضوع ..فلربما حذف الورق وتصنع التذمر ياتي براس غليس أقصد المدخل للموضوع...!



    00

    وفي المجمل نحب أن نظهر بأحسن صورنا ..حتى يخيل للبعض إن من كتب ذلك هي الأاخلاق نفسها



    00

    ولكن في هذه الزاوية..حاكيت المؤشر من كثر ماهبل فينا وقلت له:

    يامؤشرنا الحبيب ألا تعلم إنك تطبق المثل القائل ((ضرب الحبيب زي أكل الزبيب))

    فأنت ياما وياما تضربنا ونحن نقول فقط بإستحياااء.. أي

    مالنبث الا ونرجع حبا فيك وننسى ماكان من سيادتكم..



    فتل شواربه وقال..:

    أيها المتدال...

    قلت: برد سريع لبيه

    ضحك قليلاً وقال..:

    دعني أكمل..

    قلت: أكمل طال عمرك...فكل حروفك وزنها دراهم..

    قال: كأني بدأت اتميلحك ..إنت فيك فقر دم؟؟

    قلت: نعم..طال عمرك


    قال:أها..لذلك أنت خفيف دم..!

    قلت:علماُ اني شربت عصير طماط أبو ريال قبل ساعة بس ربما مفعوله إنتهى مع صافرة التويجري..


    إعتدل في جلسته وأشار بإصبعه السبابة حفظها الله..وقال شوف يامتداول ياصغير..

    قلت لبيه..

    قال بضحكة مدوية:لاتتركون تزلفكم ونفاقكم ..فقلت: وش أسوي طال عمركم الذل حلاب البقر ..

    قال :بدأت فعلا أستلطفك..أنا إن رفعت رأسي للناس وناظرت تصاعديا للأعلى ..تتعالى صيحاتكم وغروركم ولاتقدرون عملي البطولي..!ّ

    فمنكم من يفكر نفسه يحركني رغماً عني ..ومنكم من يفتري علي ويقول عني الكثير من غير علم..!!

    هل يرضيك يامتداول يحصل ذلك؟؟

    قلت :حاشا وكلا..

    قال وعندما ازعل من هكذا تصرفات انزل راسي وأنت تعلم الباقي...

    قلت : نعم أشهد إن ضربتك والقبر ..

    قال:
    وأيضاً أصحابي لم يقدروا مرونتي معهم وأشوفهم زودها كثير في رفع راسي قليلاً وانزال رأسي كثيراً..ياخي فضحونا في الكواكب الاخرى..والا إنت أيش رأيك؟؟

    قلت: هاااااا... الرأي رأيك والشور شورك..كل ماتقوله صحيح طال عمرك.وأنت الأخبر..

    قال:

    أجل..
    إنصحني أنت وأعطيك ماتريد؟؟

    قلت :ماذا طال عمرك..أنا ؟؟

    قال: نعم أنت..

    قلت: هل لي ماأريد؟؟

    قال :نعم


    فتذكرت المثل القائل أنا ومن بعدي الطوفان..

    وقلت :طال عمرك..


    نحن قوم نحب الخضار فلو تعكس الألوان للصعود وللنزول..

    قال : لا لا هذه مكشوفه..!

    قلت :صدقني ادمنا خلاص..قال: قلت لا

    قلت: طيب طيب إيش رأيك طال عمرك ..

    بأن نقسم السوق الى أجزاء ونختاار بعناية الأسهم التي ستطلع صعودا غداً والتي ستنزل.. بحيث نرفعه 50 وننزله100 ...وهكذا لن يحسوا بهذه الحركة.. وما كسبوه اليوم نطلعه بكره ضعف..



    قال: إنت من هنا ياإبني؟؟


    قلت : نعم طال عمرك..

    قال : إكتشفت ذلك من كشرتك...لا عيون زرق ولا شعر أشقر ..

    أشوف أمثالك كثير في حراج الإبل..!

    بس فعلا تجد الدواء في اخس الشجر أحياناً وكان يضحك وهو يقولها..

    فهزيت راسي مبتسماً معه..


    قال: لقد أتيت بفكرة تريح ..يوم صعود 50 ونزول 100 وأستمر في الضحك وأنا أهز الراس خلفه مبسووووووووووط...!



    ثم اخذني مع يدي وقال مرحبا فيك لتنضم مع اصحابك لتخططوا للغد..!

    ومشى ومشيت خلفه وكان بجيبي مقال عن الحلول الإيجابية لإصلاح هذا المؤشر تغافلته ورميتها خلف ظهري..لأستلم المهمه الجديدة..!


    00












    كتبتها بهذه الصورة الخفيفة تناسبا مع العطلة الإسبوعية..فالمعذرة إن لم تروق لذائقتكم.




    اخوكم


    المشهر

    أبو نايف

  2. #2

    افتراضي رد: أهم شي الأخلاق ...والا الفلوس تروح ولا ترجع..! بقلم //المشهر

    دائما مبدع يابو نايف حفظك الله

  3. #3

    افتراضي رد: أهم شي الأخلاق ...والا الفلوس تروح ولا ترجع..! بقلم //المشهر

    ماشاء الله على هالصة الخيالية ..!

    إبدااااااااااااااااااع وفقك الله

  4. #4

    افتراضي رد: أهم شي الأخلاق ...والا الفلوس تروح ولا ترجع..! بقلم //المشهر

    بارك الله فيك


    مقال جميل مثل صاحبة

  5. #5

    افتراضي رد: أهم شي الأخلاق ...والا الفلوس تروح ولا ترجع..! بقلم //المشهر

    الله يعطيك ألف عافيه ,,,

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. أمة للتقبيل..!بقلم//المشهر.
    بواسطة الفقير لله في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 12:46 AM
  2. المشهر للتاريخ (2)..بقلم//المشهر.
    بواسطة الفقير لله في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 07-12-2009, 07:37 AM
  3. بواتيه...بقلم//المشهر
    بواسطة الفقير لله في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25-09-2009, 10:18 PM
  4. كابينة هلل..بقلم//المشهر
    بواسطة الفقير لله في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 04-09-2009, 11:07 PM
  5. 5 بقلم//المشهر
    بواسطة الفقير لله في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-05-2009, 09:55 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا