أحترافيه الشموع اليابانية وأقوي الأستراتيجيات بنظام الاتشيموكو

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 54

الموضوع: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

  1. #31

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    يصرف على كيفه انا لا اصدق إلا ما اراه اماما اسمعه فلا القى له بال يخرج من هنا ويخرج من هنا

    السهم يحاول تكون قاع جانبي للموجة 2 وهو متجه نحو 155 مستقبلا ان شاء الله تعالى

    مالم يكسر 113 نزولا فهو في اتجاه صاعد
    والله اعلم


    الصفقة موثقة وموجودة ضمن ملخص الصفقات في مباشر ...

    كذلك توجد ضمن البيانات اللحظية بكل وضووووووووووووح



    لكن لاحظوا الصفقات والتي تمت قبل ال 121 بالضبط جدا عالية وسيولة ايجابية لليوم ...


    يعني مكشوف .. ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال .

  2. #32

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    يقول المثل خليك وراء ..؟؟؟!!!! إلى باب الدار ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	9-2-2008 1-27-04 PM.png‏
المشاهدات:	223
الحجـــم:	13.9 كيلوبايت
الرقم:	55928  

  3. #33

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    يقول المثل خليك وراء ..؟؟؟!!!! إلى باب الدار ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال


    ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المالورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المالورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال


    مايحتاج الشغل مكشوف ...

    وان شاء الله ال 121 بيكفيهم
    لكن وجب التنبيه...

    ويكفيهم شارتك ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال مشرفنا ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال الغااااااااااالي

  4. #34

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    في تصوري ان السهم كسر الدعم عند 128.5 عند 38.2% فيبوناتشي

    والان على منطقة دعم عند 122.5 عند 23.6% فيبوناتشي

    وارتد منها اليوم واغلق عليها


    كسرها والاغلاق تحتها ننتظره عند 113
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	سابك.png‏
المشاهدات:	212
الحجـــم:	9.7 كيلوبايت
الرقم:	55930  

  5. #35

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    الله يعطيكم العافية نورتونا

  6. #36

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    انظر الى .. ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    الترند الصاعد من ( 27 - 5 - 2004 )....ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال


    والدعم الزهري ومناطق الاصطدام المحدد بالدوائر ...ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    والأسعار ... التي ..( من الممكن ..) .. ان تسولف معهاورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    ولا أجزم والله أعلم


    ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال


    وخبر فوق البيعة.........ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن تخفيض سعر الطن من مختلف قياسات حديد التسليح بواقع (720) ريالاً اعتباراً من اليوم السادس من شوال 1429هـ (6 أكتوبر 2008م) .وذلك حرصا من (سابك) على متابعة أوضاع الأسواق المحلية والعالمية ، والعمل الحثيث من أجل إرضاء زبائنها ، والمحافظة على استقرار السوق المحلية وتوازنها بما يخدم الصالح العام .

    ماتأثيره على الأرباح ...!!

  7. #37

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    سابك لديها عدم عند 92

  8. #38

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    جزاك الله خير

  9. #39

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    انظر الى .. ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    الترند الصاعد من ( 27 - 5 - 2004 )....ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال


    والدعم الزهري ومناطق الاصطدام المحدد بالدوائر ...ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    والأسعار ... التي ..( من الممكن ..) .. ان تسولف معهاورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    ولا أجزم والله أعلم


    ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال


    وخبر فوق البيعة.........ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

    تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن تخفيض سعر الطن من مختلف قياسات حديد التسليح بواقع (720) ريالاً اعتباراً من اليوم السادس من شوال 1429هـ (6 أكتوبر 2008م) .وذلك حرصا من (سابك) على متابعة أوضاع الأسواق المحلية والعالمية ، والعمل الحثيث من أجل إرضاء زبائنها ، والمحافظة على استقرار السوق المحلية وتوازنها بما يخدم الصالح العام .

    ماتأثيره على الأرباح ...!!

    طبعا بشوف العين وصلنا اليوم ولله الحمد والمنة الى 85.50 ...

    طيب وبعدين ...!!!

    هناك من ذكر ... ( :"يعتبر اقتناص الفرص من قبل المتعاملين في السوق من الذكاء الاستثماري, كما أنه ينبغي على المستثمرين مراقبة تداولات السوق المحلية خلال فترة التقلبات التي ستستمر حتى انتهاء إعلانات الربع الثالث" )
    الكثير توقع هذا السعر ... لكن هل سيؤمن من توقع هذا السعر بهذا السعر ...!!!

    للحصول على الجواب ... هل يجب ان تتابع التحليل بطريقة أخرى.. .

    طيب .. شئ أخر ( حتى لانفرط ..).. ماذا سيحدث ..!! والى أين سنتجة ..!! حال كسر هذا الدعم ( سيكون الكسر في حال تم الاغلاق اسفل السعر فقط ..!!)
    همسه ... السعر للتاريخ ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي ) نادي خبراء المال

  10. #40

    افتراضي رد: ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )

    سابك الآن تتداول عند 8.5 مضاعف

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ورشة عمل(لدراسة التحولات الاقتصادية القادمة وتوقعات اسعار النفط والذهب والسلع الرئيسة
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 80
    آخر مشاركة: 05-01-2009, 11:36 AM
  2. ورشة عمل لدراسة سهم سابك ( اساسي + مالي + فني + نفسي )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 48
    آخر مشاركة: 28-11-2008, 12:54 PM
  3. دعوة إلى ورشة عمل لدراسة طريقة نيللي و تطبيقها على السوق السعودي
    بواسطة صالح الهاشمي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 23-06-2007, 01:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا