أحترافيه الشموع اليابانية وأقوي الأستراتيجيات بنظام الاتشيموكو

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 83

الموضوع: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

  1. #41

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    يشهد الله علي انه ليس نقص في الاخرين ولاكن وجهه نظر واحب اطرحها
    النيه مطيه كما يقول المثل العربي....والحليم مطية الجهول الأحمق....
    صدقني أخي لا نشك في ذلك...والآراء تبقى وجهات نظر...فرضيه..قد تحتمل الصواب وقد تحتمل الخطأ..وصدقني لا أنا ولا أنت ولا غيرنا يستطيع أن يفرض لرائه على الآخرين...لديهم عقول..والبعض قد يتمتع بعقول طياره...
    لذلك المنتديات كمثل أسواق الخضار فيها الجيد والردئ..والمشتري هم من يقم ذلك..
    أشكرك أخي...

  2. #42

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا وغلا بأبو سيف
    حياك الله يا غالي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    دخلت اليوم على المواضيع الي في المنتدى والمتابعه ووجدت ارجاف وتخويف ان السوق نزول

    وانا ارى والعلم عند رافع السماء بلا عمد ان السوق ممتاز

    ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن جهلي والشيطان
    أخي الحبيب انا لم ارى اي موضوع بالمنتدى للإرجاف والتخويف فلسنا مصدر للإرجاف والتخويف ولكن لكل شيء له اسس وقواعد
    لو نظرنا بدايات متابعة اليوم ايضا لا يوجد ما يرجب أو يخوف يا غالي
    أما إذا كان هناك من ذكر بأن السوق حذر فهذا من باب التنبيه ومن المؤكد كان له مبررات مدعومة بالشارتات وإليك يا أخي الحبيب رؤيتي الفنية ملخصة في هذا الشارت

    متابعة خبراء المال الاربعاء  19-8-2008 (رمضان كريم  ) نادي خبراء المال

    وكما ذكرت العلم عند الله وليس في يدك أو يدي العلم إلا من عند الله

    وتحياتي لك يا غالي

  3. #43

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    دخلت اليوم على المواضيع الي في المنتدى والمتابعه ووجدت ارجاف وتخويف ان السوق نزول

    وانا ارى والعلم عند رافع السماء بلا عمد ان السوق ممتاز

    ان اصبت فمن الله وان اخطأت فمن جهلي والشيطان
    ابو سيف نحن عندما نتحدث عن امر ما نكون على يقين ان الامور بأمر الله ...ولكن حسب التحليل الفني نتوقع حدوث امر ما حسب المعطيات ...والارجاف والتخويف والتطبيل ترها في مواقع اخري غيرنا ,للتذكير فقط لا تقارن مابين السماء والارض

  4. #44

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغباري مشاهدة المشاركة

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا وغلا بأبو سيف
    حياك الله يا غالي



    أخي الحبيب انا لم ارى اي موضوع بالمنتدى للإرجاف والتخويف فلسنا مصدر للإرجاف والتخويف ولكن لكل شيء له اسس وقواعد
    لو نظرنا بدايات متابعة اليوم ايضا لا يوجد ما يرجب أو يخوف يا غالي
    أما إذا كان هناك من ذكر بأن السوق حذر فهذا من باب التنبيه ومن المؤكد كان له مبررات مدعومة بالشارتات وإليك يا أخي الحبيب رؤيتي الفنية ملخصة في هذا الشارت

    متابعة خبراء المال الاربعاء  19-8-2008 (رمضان كريم  ) نادي خبراء المال

    وكما ذكرت العلم عند الله وليس في يدك أو يدي العلم إلا من عند الله


    وتحياتي لك يا غالي
    بارك الله فيك يابو حبيبة

  5. #45

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغباري مشاهدة المشاركة

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا وغلا بأبو سيف
    حياك الله يا غالي



    أخي الحبيب انا لم ارى اي موضوع بالمنتدى للإرجاف والتخويف فلسنا مصدر للإرجاف والتخويف ولكن لكل شيء له اسس وقواعد
    لو نظرنا بدايات متابعة اليوم ايضا لا يوجد ما يرجب أو يخوف يا غالي
    أما إذا كان هناك من ذكر بأن السوق حذر فهذا من باب التنبيه ومن المؤكد كان له مبررات مدعومة بالشارتات وإليك يا أخي الحبيب رؤيتي الفنية ملخصة في هذا الشارت

    متابعة خبراء المال الاربعاء  19-8-2008 (رمضان كريم  ) نادي خبراء المال

    وكما ذكرت العلم عند الله وليس في يدك أو يدي العلم إلا من عند الله


    وتحياتي لك يا غالي
    هلا ابو حبيبه...
    السوق حاليا يفتقد الثقه...
    لايستند على دعوم قويه...كسر متوسط 200 يوم هذا يعني لوي أذرع المستثمرين...
    الخوف من قرارات للهيئه...كمثل خبر الهللات...
    السوق يحتاج أخبار إيجابية تدعم السوق وتعطيه الثقه...
    هناك شركات سوف تعكس المؤشر والهبوط...
    يعني امساك العصا من الوسط هي الافضل في نظري حتى تتأكد الإشارات...

  6. #46

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    4.68 مليون مكتتب في أسهم "كيمانول" بنهاية اليوم قبل الأخير والتخصيص المنتظر اقل من 11 سهما للفرد ورد الفائض واعلان التخصيص الرسمي يوم الثلاثاء القادم

  7. #47

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألمليون صار ألف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ......

    أهلآ كيف حالك إنتظرتك تكتب عن السوق وجالس أنتظر في المتابعة وما أقول إلا الله يبشرك بالجنه ...

    أرى والعلم عند الله أننا سوف نكون بين ((8777___8333)) مدة ثلاثة أسابيع ثم بعد ذلك إنطلاقة إن شاء الله وش رايك هل توقعي صحيح أم لا ..
    المده الزمنيه ماعندي علم فيها لاكن الهدف ان شاء الله 9100والمؤشر على الديلي في طور

    تكوين الراس والله اعلم

  8. #48

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الحمراني مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يابو حبيبة
    وبارك الله فيك أنت كذلك يا أخي الحبيب
    سمعت انك عامل مشاكل في مصر وخصوصا خان الخليلي هههههههه
    وحشتني يا استاذنا الحبيب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الحمراني مشاهدة المشاركة
    ابو سيف نحن عندما نتحدث عن امر ما نكون على يقين ان الامور بأمر الله ...ولكن حسب التحليل الفني نتوقع حدوث امر ما حسب المعطيات ...والارجاف والتخويف والتطبيل ترها في مواقع اخري غيرنا ,للتذكير فقط لا تقارن مابين السماء والارض
    متابعة خبراء المال الاربعاء  19-8-2008 (رمضان كريم  ) نادي خبراء المال
    وفقك الله يا غالي وأحب أن أؤكد أن منتدانا ليس مصدر للتخويف ولا الترجيف والتطبيل ولكن يتم المناقشة من خلال رؤيه فنية علمية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المعتز مشاهدة المشاركة
    هلا ابو حبيبه...
    السوق حاليا يفتقد الثقه...
    لايستند على دعوم قويه...كسر متوسط 200 يوم هذا يعني لوي أذرع المستثمرين...
    الخوف من قرارات للهيئه...كمثل خبر الهللات...
    السوق يحتاج أخبار إيجابية تدعم السوق وتعطيه الثقه...
    هناك شركات سوف تعكس المؤشر والهبوط...
    يعني امساك العصا من الوسط هي الافضل في نظري حتى تتأكد الإشارات...
    أبشرك يا غالي أني نازل مصر لأجازتي السنوية وبدأت أتخذ عمليات شراء لمدة شهرين
    وللعلم السوق الآن اصبح فرصة للمستثمر طويل المدى نحن في مرحلة سوف تدخل بها السيولة الإستثمارية طويلة المدى لبداية الدورة الجديدة ومع الموجه الدافعه الثالثة
    وإن حدث نزول للمؤشر العام فهو من أجل عمليات التجميع وطبعا كما تعلم سيادتكم أن عمليات التجميع لدى كبار المضاربين تتم بعدة مراحل

    وبارك الله فيك يا غالي

  9. #49

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساكم الله بالخير

    بعد اختراق سابك 121 في نظري ان السوق اعطى اشارات جيدة

    للدخول في ظل الاسعار المغرية لكثير من الشركات

    بالتوفيق للجميع

  10. #50

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال الاربعاء 19-8-2008 (رمضان كريم )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل بوعينين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مساكم الله بالخير

    بعد اختراق سابك 121 في نظري ان السوق اعطى اشارات جيدة

    للدخول في ظل الاسعار المغرية لكثير من الشركات

    بالتوفيق للجميع
    في التأني السلامه وفي العجله الندامه....
    آه من سابك ثم آه....((سابك......؟؟؟))..
    تحياتي

صفحة 5 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رمضان كريم : أسرة نادي خبراء المال تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك
    بواسطة إدارة النادي في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-07-2012, 07:57 PM
  2. رمضان كريم : أسرة نادي خبراء المال تهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك
    بواسطة إدارة النادي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-07-2012, 11:15 AM
  3. متابعة نادي خبراء المال الأربعاء 1 - 9( رمضان كريم )
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 13-08-2010, 04:56 AM
  4. متابعة خبراء المال ليوم الاربعاء 9/8/2008 م
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى أرشيف المتابعة اليومية والأخبار الاقتصادية Economic Release & News
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 15-10-2008, 11:37 AM
  5. متابعة خبراء المال الاربعاء 26-8-2008 ( لا تكن مثل ........ لا يقع إلا على الجرح)
    بواسطة محمد آل بوعينين في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 99
    آخر مشاركة: 31-08-2008, 12:19 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا