إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

  1. #1

    افتراضي الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    السلام عليكم
    الشارت يتحدث
    والحقيقة في ظل الظروف الجيوسياسية في ايران وجورجيا
    فيجب توقع ما يترتب على ذلك من تطورات سلبيه على النفط والدولار
    اما فبما يخص القرارت الاخيرة
    فلا يضن أحد ان المحافظ العالمية وفي ظل أزمة الرهن وتداعياتها
    ستكون حريصة على الدخول بسوق ناشئ
    يفتقد للعديد من الخيارت التي تتوفر في الاسواق القريبة ناهيك عن البعيدة
    لست متشائم ... لكن المال عديل الروح
    ولن أغامر فنياً على الاقل الا حال الاغلاق فوق مستوى 9200 لعدة أيام
    يجب الحرص بشدة وعدم المغامرة

    والله أعلم
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	tasi898.png‏
المشاهدات:	195
الحجـــم:	89.8 كيلوبايت
الرقم:	54747  

  2. #2

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    الحمدلله على السلامه


    مواضيعك دائما في غاية الروعه


    جزاك الله خير

  3. #3

  4. #4

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    جزاااااااااااااااااك الله خيرا

  5. #6

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    السلام عليكم


    الله يسلمك أخي المتميز
    وتسلم على جميل ترحيبك

    نعود لموضوعنا ...

    بعض الاخوان اللي يدخلون السوق ويعاكسهم اليوم التالي
    ويندبون حظهم ويشكون توقيتهم العاثر

    اقول لهم
    انتظر حتى تتقاطع المتوسطات صعوداً
    ثم أدخل بالسوق وكبر المخده وحط ببطنك بطيخه صيفي

    صحيح يفوتك 2000 او 3000 نقطة
    لكن تضمن انك دخلت وانت واثق بمشيئة الله ان السوق مهما أنخفض فان مساره العام صعود
    والدليل امامك

    سامحوني ... لكن من كثر مقالب السوق
    ينطبق علي المثل اللي يقول
    (( اللي ينحرق من الشربه ينفخ بالزبادي .. واللي يقرص من الحيه يخاف من الحبل ))
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	tasi899.png‏
المشاهدات:	150
الحجـــم:	113.1 كيلوبايت
الرقم:	54758  

  6. #7

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    السلام عليكم

    الأخوان : 3mmm ، Queen of Swords ، ابا الاس

    شكراً لكم

    وبالتوفيق للجميع


    وفيما يخص أغلاق اليوم ، فلا شك انه سيئ
    وشمعة اليوم الانعكاسية تشير الى ان ما حدث بالامس
    كان (( شوط بقره ))
    والى أحتمالية انتهاء حفلة القرارات الاخيرة

    اسائل الله العلي القدير ان لايخسر مسلم و مسلمة
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	tasi977.png‏
المشاهدات:	108
الحجـــم:	35.5 كيلوبايت
الرقم:	54778  

  7. #8

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    الله يعطيك العافية

  8. #9

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    وفقك الله أخي الغالي

  9. #10

    افتراضي رد: الدخول الآمن للسوق بمشيئة الله

    وفقك الله أخي الغالي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بمشيئة الله ناوي
    بواسطة أبـــو محمد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 226
    آخر مشاركة: 17-04-2012, 11:37 PM
  2. الاثنين 1/3/2010 بمشيئة الله
    بواسطة عندك أمل في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-02-2010, 09:55 PM
  3. الثلاثاء 2/2/2010 بمشيئة الله
    بواسطة عندك أمل في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-02-2010, 07:27 AM
  4. طريقة تساعدك في إتخاذ قرار الدخول الآمن ....؟!!
    بواسطة Sniper_Stock في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 31-08-2008, 04:00 PM
  5. المؤشرات الذكية تحذر من الهبوط وتحدد نقاط الدخول والخروج الآمن(تحليل)
    بواسطة ALMUHTAREF في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-07-2008, 09:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا