احترافية التداول بالدمج بين موجات اليوت و فنون التحليل الكلاسيكي و الحديثة

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32

الموضوع: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

  1. #1

    افتراضي تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    عاوز أعلمكم فن المزاربة ازاي تعرف بداية الموقه من نهايتها علشان مايشحططوك ويخلو الفار يلعب في عبك دا عمك هاشم كول كلمني النهار دا وقال انهيار جاي بيوصل الاتصالات السعودية ل24.75 وربنا مش مصدق ازاي دي كارثة علشان كذا بعلمك ازي تزرب وتهرب
    الناس مش مصدقة الاتصالات 24.75 وعمك هاشم واد حريف وعنده مصادر بيقولوا عنه مرجف بيقولوا مجنون بيقولوا مايفهمش حاجة خليهم يقولوا ولما توصل الاتصالات 24.75 بيعرفوا مين عمك هاشم كول وعلشان كذا خليك صاحي
    الشرح بالهجة المصرية
    اسمع ياواد عاوز تكون محترف وما يضحكوش عليك وقدع وفهلوي طبق دي الدرس ده تدخل مع بداية الصعود وتخرج أبليهم ههههه يعني قبلهم
    إيه هي يا بابا اسمع ياروح بابا بتشغل مباشر برو برنمق عرض الاسعار و تفتح الشارت لأي شركة من شركات البرصة وبتطبأ اللي في الصورة علشان تكون محترف زي الواد هاشم كول دا واد من السعودية واد عفريت وشاطر مايضحكوش عليه دا واد دارس عندنا وحشري بيحب العناد والمزوغة ومصمم على نزول البرصة ل5000 ولو نزلت ل5000 بيروح المعاش وقهاز اختك ومش هنشتري لحمة بنفطر فول وحمص وبنتغدى فول وحمص ومفيش مصروف للمدرسة علشان كذا خليك قدع وطبأ الدرس ده وراح تدعي لبابا دنا دكتور في كلية التقارة هههههههههههههه
    ودي الوأت خذ الدرس هدية ليك يروح بابا
    أولا

    ثانيا

    ثالثا

    رابعا

    خامسا

    سادسا

    سابعا

    شوف ازاي راحوا الرقالة وانت قالس منزرهم وزاي دخلو في الأع هههههههه يعني القاع

    والان أترككم مع مناظر من مدينتي الغالية جازان نور عيني وتاج رأسي


  2. #2

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    شكرا لك وكل عام وانت بخير

  3. #3

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    أهلا اخي الكريم
    مؤشر الماكد هو عبارة عن علاج لمشاكل المتوسطات عموما والاهم كل المؤشرات ليس لها قيمة في الاتجاه الواضح
    التعليقات التي وضعتها تبين ان المؤشر التي ارفقتة ايضا ليس له قيمة ومن يعرف ابجديات التحليل الفني استفاد من الطلوع الاخير قبل تشكيل قمتين متتاليتين وايدهما ديفرجنس واحد وضوح الشمس ومن يعرف ابجديات اليوت اخبره ايضا اننا في موجة خامسه وسوف يكون هبوط على رأسه بشكل افقي وغير ذلك من يعرف نظرية داو فقط لكان دخل وخرج قبل مؤشرك .....

    اخي العزيز المؤشرات هي عبارة عن نتيجة لعملية رياضية وليس تنبؤ بحركة انظر للشارت المرفق تجد بعض التعليقات

    والشارت الثاني تحليل مبسط جدا لنفس الشارت الذي انت واضحة وقارن بين نتائج التحليل المؤشر التي وضعت
    وهذا فقط تحليل ببعض الاشياء البسيطة لم استخدم موجات اليوت ولا فيبوناشي

    اخي العزيز التحليل وادواته قاعدة عريضة لا يستخدم بعضها وتترك البعض الآخر

    نتائج المؤشرات الفنية كلها بلا اسثناء وبعد دراسة مستفيضة فيها اثبت انها في الاتجاه الواضح لا تعطي نتائج جيده بالعكس كثيرا تخرج في نقطا دخول وتدخلك في نقاط خروج تكون واضحة موجيات او تحليلا حسب النماذج والترند ....

    لكن في الاتجاه المتذبذب الافقي تعطي نتائج جيده

    اخي العزيز 12،26 كمتوسطين استخدمها جيد ولكن الافضل منها الماكد والافضل من الماكد التحليل لخطوط الاتجاه و لقراءة الرسم البياني استخدم موجات اليوت وكن شامل التحليل المشكلة الكبرى ان الكثير قرأء كتاب جون مرفي وبدأ يطبقة ويظن انه هو فقط الصواب بالعكس جون مرفي مضارب ليس محلل يعتمد عليه عندما تقراء في كتابة تجد الكثير من الاخطاء في اصل القوانيين للتحليل الفني وهو كيفها حسب رائية لكي تعطي نتيجة جيده وللاسف النتيجة متأخرة ولو طبقها بشكل جيد لاعطت نتيجة جيده ... عموما الموضوع يطول شرح ...
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	3884_11219858045.jpg‏
المشاهدات:	369
الحجـــم:	199.5 كيلوبايت
الرقم:	55041   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1221.jpg‏
المشاهدات:	278
الحجـــم:	82.1 كيلوبايت
الرقم:	55042  

  4. #4

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    بارك الله فيكم جميعاً وأتفق مع دكتورنا العزيز.

  5. #5

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    الله يستر الله يستر الله يستر


    الزاي الله طيب ممكن شركات اخرى تخالف اقصد ممكن يعيدو شغل زمان يحركو الخشاش مره اخرى

    ولا ايش ترى ياهاشم كول


    والله الصراحه ضعنا في الطوشه عندك صناع مشا الله يفكرون صح مع انهم شيبان لاكن شوف قدرة ربك

    كل عام وانتم بخير

    والله يرزق كل انسان على قدر نيته

  6. #6

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    على الانسان أن يخاف الله في إخوانه المسلمين وهذا رمضان شهر الخير ولن أبخل بمعلومات وصلتني ان هناك نزول للسوق عن اخواني في المنتدى ولن أتركهم يغرقون وانا اعلم انهم سوف يسلبونكم قوت اولادكم ويحرمونهم من ابتسامة العيد وسيصدر قرار الهلل يوم 17/9/1429 والساعة الثانية والنصف من ظهر هذا اليوم وسوف تعاد بيشة للتداول لكي يصرفون الخشاش

  7. #7

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    وخذوا هذه المعلومات من داخل كواليسهم وسترون السيدة سابك ستمنح سهم لسهم والمنحة عند نزولها الى 80
    ولو تبغون اعطيكم موعد المنحة بالتاريخ اعطيتكم علشان العم صديق يصدق والاتصالات لديها منحة سهم لسهم كلها خلال رمضان وكل شي جاهز وموقع عليه

  8. #8

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    وهذا موعد نهاية التصحيح والدخول السليم النصف الاول من الربع الاول لعام 2009 وسوف اقف معكم وسوف اعطيكم موعد كل تصحيح قبل حصوله وسأكون أخا برا وصديقا عزيزا لكم

  9. #9

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    يعطيك العافيه أخي هاشم كول

    وعلى قولة المثل اليوم الخبر بفلوس وبكره ببلاش ... للي تقصده ان موعد النزول هو في 15-9-2008

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم كول مشاهدة المشاركة
    وهذا موعد نهاية التصحيح والدخول السليم النصف الاول من الربع الاول لعام 2009 وسوف اقف معكم وسوف اعطيكم موعد كل تصحيح قبل حصوله وسأكون أخا برا وصديقا عزيزا لكم

  10. #10

    افتراضي رد: تعال أعلمك علشان ميشحططوك ياقدع

    وعلشان تعرفوا ان التحليل الموجي احيانا ما يصيب ابغى اقولكم شي حصل وانتم لاتعلمونه
    الدكتور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابو التحليل الموجي في الشرق الاوسط كله اعطوه محفظه فيها 166 مليون المحفظة صاحبها كان شاري اسمنتات وقيمة المحفظة قبل النزول 320 مليون المهم اعطاه صاحبه المحفظة علشان بغوضه من الخسائر قام الدكتور ؟؟؟؟؟؟؟ صفى المحفظة وحلل مكة وهي في 80 تحليل موجي ودخل مكة وطاح السوق وطاحت مكة الى اسعار ال60 انذهل الدكتور؟؟؟؟؟ وقال والله السوق السعودي خرج عن جميع انواع التحليل والهوامير انفسهم خسرانين عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟خسر في النزلة من 20 الف 240 مليون وكان ماسك سيسكو لما تعلقوا وما عرفوا يخرجوا استعانوا بهامور الخبرة اللي ما خسر ولا ريال مين هو هو ؟؟؟؟؟؟؟ مضارب النقل واعطاهم الطريقة للتخلص من التعليقة واخرجهم واحد واحد
    ولولا الله ثم يقظة الحكومة الرشيدة كانت خسائركم فادحة لانهم كانوا متأمرين الهوامير عليكم كان يبغون يوصلون المؤشر 36 الف ويصححون الى 5 الف لكن الحكومة تنبهت للامر قبل حدوثه وقامت باعت جزء كبير من اسهمها في الشركات بدون ما يعلمون وما احسوا الهوامير الا بالنزول فلماذ التحليل الموجي لم ينجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و؟؟؟؟؟؟؟؟ من النزول
    -------

    تم التعديل بواسطة الإدارة وازالة الاسماء من الوضوع لاحترام خصوصية الاخرين وان يكون الموضوع علمي وليس غيبي

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعال نفكر سوى
    بواسطة tareef في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 30-01-2014, 03:18 PM
  2. أدخل و أتفرج على سواقة الستات,,, علشان تعرفوا النعمه اللى السعوديين فيها
    بواسطة EGY-Man في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-08-2009, 09:41 AM
  3. شكل فني ياقلبووووووووووه جديد تعال اتفرررج
    بواسطة #rsi# في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-05-2009, 02:49 PM
  4. اذا أرت ان تصبح ملك الديمو تعال هنا
    بواسطة nassir94 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-10-2008, 09:08 PM
  5. ياعـــــــزوتي في نادي خبراء المال متى يصل الذيب للقليب علشان ازبن
    بواسطة tdwg في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-02-2006, 01:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا