البرنامج التأهيلي للحصول على شهاده محلل مالى معتمد دوليا ( CFA )

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 52 من 225 الأولىالأولى ... 2424344454647484950515253545556575859606162102152 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 511 إلى 520 من 2247

الموضوع: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

  1. #511

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    بلى اخي صقر هو شارت ربع ساعة

  2. #512

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل بوعينين مشاهدة المشاركة
    كيف ماله فايدة هذا صاحب 80 و100 نقطة إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال
    اخ يابو عبدالمجيد

    والله لو احصل شي يضمن 10 نقاط بدون استوبات كان احب يدي مقلوبه إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال

  3. #513

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالبيداء مشاهدة المشاركة
    اخ يابو عبدالمجيد

    والله لو احصل شي يضمن 10 نقاط بدون استوبات كان احب يدي مقلوبه إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال
    صدقت لكن ما فيه شئ مضمون يوم لك ويوم عليك ولكن بالممارسة والاتقان راح تحقق أكثر من ذلك

  4. #514

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    أكثر من فرصة تحققت اليوم عساكم أستفتوا

  5. #515

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل بوعينين مشاهدة المشاركة
    صدقت لكن ما فيه شئ مضمون يوم لك ويوم عليك ولكن بالممارسة والاتقان راح تحقق أكثر من ذلك
    عاد تدري وش المشكله ابو عبدالمجيد

    كثر المعلومات والقراءة والاستراتيجيات

    مره كلاسيكي ومره موجي ومره مؤشرات لين ضعنا

    وفيه ناس بسيطه جداً واستراتيجيات بدائية وناجحين بشكل كبير

    الله يرزقهم ويرزقنا وياهم

    لكن انا اقول عدم الثبات هو الضياع

  6. #516

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل بوعينين مشاهدة المشاركة
    أكثر من فرصة تحققت اليوم عساكم أستفتوا
    عن نفسي اتفرج إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال

    مادخلت حقيقي لسى

    ذاك اليوم انضرب وقفين وسويت اضراب عن المناشير إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال

  7. #517

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالبيداء مشاهدة المشاركة
    عن نفسي اتفرج إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال

    مادخلت حقيقي لسى

    ذاك اليوم انضرب وقفين وسويت اضراب عن المناشير إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال نادي خبراء المال
    هههههههههههه

    أنتبه لا تدخل حقيقي حتى تتقن وتتأكد أنها الطريقة المناسبة لك بعد ذلك توكل على الله
    إذا كنت تبحث عن طريقة لا يضرب فيها وقف الخسارة فلن تجد في تصوري

  8. #518

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل بوعينين مشاهدة المشاركة
    أكثر من فرصة تحققت اليوم عساكم أستفتوا
    أنادخلت اليوم بعض الصفقات وقد حققت كل منها مابين 20 و30 بعد استفاء شروط الدخول لكن في الديمو

  9. #519

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    ابو عبدالمجيد لا ياخلفهم ادري والله انه لابد من ضرب الاستوبات

    لكن اللي اقصده انه يكون في حدود

    يعني المهم الحصله النهائيه ماتكون سالب

    وان شالله نتقن المنشار ونبدأ بضرب النار

    صوح الكلام ولا مش صوح

  10. #520

    افتراضي رد: إستراتيجية المنشار هديتي لخبراء المال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرالبيداء مشاهدة المشاركة
    ابو عبدالمجيد لا ياخلفهم ادري والله انه لابد من ضرب الاستوبات

    لكن اللي اقصده انه يكون في حدود

    يعني المهم الحصله النهائيه ماتكون سالب

    وان شالله نتقن المنشار ونبدأ بضرب النار

    صوح الكلام ولا مش صوح

    السوق مغري جدا وهو الذي يجعلك تندفع بسرعة واحيانا هذه السرعة تجعلك تتخذ قرار خاطئ
    من وجهت نظري يجب في هذا السوق أن اتبع طريقة معينة وألتزم بها طبعا لابد أن تكون طريقة مربحة
    وأترك الطمع ويقول المثل من طمع طبع

    والتجربة خير برهان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شكر وتقدير لخبراء المال
    بواسطة الضياء2020 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-05-2015, 11:55 AM
  2. شكر وتقدير ....لخبراء المال
    بواسطة الضياء2020 في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-08-2014, 10:02 PM
  3. هديتي لنادي خبراء المال - أهم أسباب الخسارة في أسواق المال
    بواسطة msfsh في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-11-2011, 04:06 AM
  4. هديتي لخبراء السوق السعودي
    بواسطة عبدالله سليمان في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2009, 06:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا