احترافية التداول بالدمج بين موجات اليوت و فنون التحليل الكلاسيكي و الحديثة

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 17 من 23 الأولىالأولى ... 7891011121314151617181920212223 الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 223

الموضوع: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

  1. #161

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    تستطيع تميز النموذج بشكل المستعرض ويعطي طابع الاستمرارية للاتجاه حسب حالة اذا كان هابطا او صاعا
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	flat.png‏
المشاهدات:	127
الحجـــم:	40.5 كيلوبايت
الرقم:	62057  

  2. #162

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    شكرا جزيلا د.صديق على جوابك.

    ممكن دكتور تذكر نقاط الدخول والخروج ووقف الخسارة اثناء شرحك حتى يكون الدرس تطبيقي أكثر ،،ولك جزيل الشكر يالحبيب...

    وبالنسبة للشارت السابق احتمال يكون مثلث متسع يعني" A B C D E "

    أقصد هل يوجد طريقة اعرف انها فلات وليس مثلث متسع غير التركيب الداخلي للموجة C المتكونة من 5 موجات وفي احيان كثيرة أصلا ما تصير باينة الخمس موجات في C .

    وجزاك الله خيراً...

  3. #163

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    هذا ليس مثلث يا اخي العزيز
    لعل الاشكال تتشابه رغم اني لا ارى اي تشابه ولكن لا تحاول ان ات تجد شي غير موجود بمجرد اقتناعك به

    هذا اسمه مستعرض وليس مثلث
    والتركيب الداخلي في المثلث سوف يأتي اثناء الشرح للدروس الباقية

    هذا اسمه فلات ويحي بمنطقة حيرة واتساع في المنطقة النهائية والملثل يحصل اتساع في المنطقة الامامية

    عموما لا تستعجل الحماس احيانا يقتل المتعلم

    (( قال تعالى )) في قصة موسى عليه السلام مع الخضر

    (( انك لن تسطيع معي صبرا ))
    ومن الآداب التي في الاية ويستفاد منها عدم الاستعجال بالحكم على شي قبل تبينه ومعرفة معرفة دقيقية

  4. #164

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    جزاك الله خير ابو نهى
    ولكن الظاهر انك ما تبينت وعرفت قصدي مع انه واضح ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي نادي خبراء المال


    أخوك : محب الجمال

  5. #165

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    غير منتظمة او منشقة Expanded Flat or Irregular Flat

    نفس الشروط السابقة ويضاف عليها

    ان الموجة C لابد من كسر وتجاوز قاع A

    فلات العادية المنتظمة كات يساوي أو كسرها بقليل هنا نقول الشرط الاساسي كسرها وتجاوزها

  6. #166

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    وهناك القسم الاخير

    نفس الشروط

    والاختلاف فقط في الموجة C لا تسطتيع تجاوز الموجة A

    وبالتالي نقول ان flat لها ثلاثة حلالات

    1- اما الموجة C تكون متساوية مع A
    2- ان الموجة C تكون أطول من A
    3-أن تكون C تكون اقصر من A



    ونفتح باب الاسئلة لهذا النوذج قبل الدخول في الموجات المثلثية

  7. #167

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    كل عام وانتم بخير

    ونتركم مع اللحم والشحم والكبده


    ونضع لكم اجاز الى ثلاث ايام العيد ونتظر اسئبتكم في جميع ما طرح إلى يومنا هذا اي تسائل او استفسار

  8. #168

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    يقول المثل اللي يجمعه النمل بسنة ياخذه البعير بخف واحد.

    انا ناصب خيمتي عند الخط الاخضر اذا وصلني الباص ركبت مع الشعب.

    ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي نادي خبراء المال

    شاكر جهودك يادكتور وحقيقية نظرا لما الاحظة من تشعبات كثيرة بالموضوع....... فانت تبذل جهد مضاعف لايصال المعلومة لنا....... بارك الله لك بصحتك وعلمك.

  9. #169

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    شكرا اخي طارق

    لماذا لا تبدأ الترقيم من قبل 2003 ؟

  10. #170

    افتراضي رد: ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي

    ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي نادي خبراء المال

    السلام عليكم

    حاولت ابدا الترقيم من عام 94 حسب البيانات المتوفرة من مستثمر بلس.

    جالس اتمرن احاول اكتشف الاشكال قدر المستطاع حتى قلبت الشاشه اليوم عشان اتاكد من الموجات الدافعه .ورشة عمل تعليمية حول اساسيات التحليل الموجي نادي خبراء المال حسسيت اني في دوامه اخخخخخخخخخخ.


    وبعد التعب اكتشفت انه التصحيح تجاوز الموجوة الدافعه.

    ماهو توجيهك لي دكتورنا الفاضل؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. (( ورشة عمل لأول مرة بالعالم العربي لـ "دراسة التحليل الموجي بطريقة نيللي" ))
    بواسطة youssefga في المنتدى موسوعة التحليل الموجي (موجات إليوت) Elliot Waves Analysis Encyclopedia
    مشاركات: 4186
    آخر مشاركة: 14-04-2018, 01:29 PM
  2. ورشة التحليل الموجي - موجات اليوت (مسابقة فرسان الحسابات التجريبية لشهر فبراير 2015)
    بواسطة abosaleh49 في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-02-2015, 02:09 AM
  3. ورشة عمل تعليمية لشرج اساسيات التحليل الفني
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 05-01-2009, 01:47 AM
  4. أكاديمية التحليل الموجي ترحب بكم في ورشة النيو ويف فبادروا بالتسجيل
    بواسطة صالح الهاشمي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-01-2008, 06:55 PM
  5. أكاديمية التحليل الموجي ترحب بكم في ورشة النيو ويف فبادروا بالتسجيل
    بواسطة صالح الهاشمي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 14-08-2007, 07:13 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا