شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 49

الموضوع: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

  1. #21

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )



    كلمات اعجبتني من مقال ... منقولة للترفيه..

    لقد تعب المستثمر من المحللين ومن المواقع الاقتصادية ومن كل شيء فكل يغني على ليلاه وان كان لدى سيف الدولة متنبي واحد فنحن في زمان آلاف المتنبين (بالسوق) ولكن المتضررين وحدهم من يرددون بيت المتنبي مخاطبين السوق


    يا اعدل الناس الا في معاملتي..... فيك الخصام وانت الخصم والحكم




    ويخاطبون المضاربين بهذا البيت ...

    اعيذها نظرات منك واضحة.... ان تحسب الشحم في من شحمه ورم




    فإلى متى سيبقى هذا الورم بعد ان اخذ السوق اللحم والشحم .

  2. #22

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tariq_24 مشاهدة المشاركة
    هل من الممكن استاذ سلوم قراءة تسرب الاخبار على الشاراتات خلال اليومين القادمة خصوصا اذا كانت الاعلانات بالاجازة . اذا كان صحيح بتكون الاعلانات بالاجازة انا والله مالي بالتواريخ ومتى يعلنون ( يقول المثل شهر مالك فيه نفقه لاتحسب ايامه).متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال


    هلا أخوي طارق ..

    حتى وان أمكن ذلك ..!! فليس من الصعب بمكان ان يتم التضليل ( سهل جدا ..) .. متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال

    ولك في سهم دار الأركان خير مثال حيث أعطى اشارات شراء و دخول بتاريخ 27.08.08 عند سعر 48.25 لكن للأسف بتاريخ 24.09.08 أعطى اشارات تأكيد بيع عند سعر 46.30 . متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال . .!!! ( كم الحصيلة..!!) ولك ان تتخيل من سيقتنص زيادة رأس المال والمنحة ... والأرباح قريبا ..!!

    اتمنى انني وفقت لاجابتك ..
    متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال

  3. #23

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    لم يظهر لنا اي اشارة عكس اتجاه جيد نثق فيها سوى ان السوق الامريكي ارتفع مع خطة الانقاذ

    متى نرى خطة انقاذ من قبل مؤسسة النقد ؟

    ام ما يزال التصور ان السوق يحتاج عمق وزيادة في الشركات ويتم ادراج شركات جديده + تجزئة الاسهم على ريال لرفع النطاق العددي للاسهم وبالتالي يكون استفذت الهئية جميع الاخبار السلبية للسوق وقتها استطع القول ان السوق سوف يرتفع ويحقق اشياء جديد .. من ينددن على مكرر الارباح اقول له ارجع للسوق في عام 96 عندما كان السوق للاستثمار وانظر لسابك كم كان سعر وكم كان العائد

    السعر 45 والعائد 30 ريال !!! ممكن يكون الرقم هذا صحيح ؟؟؟؟

  4. #24

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    اخي صديق هل السعر بعد التجزئة الى خمسة ام قبل

    45 * 5= 225 العائد 30 ام ماذا

  5. #25

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    لم يظهر لنا اي اشارة عكس اتجاه جيد نثق فيها سوى ان السوق الامريكي ارتفع مع خطة الانقاذ

    متى نرى خطة انقاذ من قبل مؤسسة النقد ؟

    ام ما يزال التصور ان السوق يحتاج عمق وزيادة في الشركات ويتم ادراج شركات جديده + تجزئة الاسهم على ريال لرفع النطاق العددي للاسهم وبالتالي يكون استفذت الهئية جميع الاخبار السلبية للسوق وقتها استطع القول ان السوق سوف يرتفع ويحقق اشياء جديد .. من ينددن على مكرر الارباح اقول له ارجع للسوق في عام 96 عندما كان السوق للاستثمار وانظر لسابك كم كان سعر وكم كان العائد

    السعر 45 والعائد 30 ريال !!! ممكن يكون الرقم هذا صحيح ؟؟؟؟


    مؤسسة النقد لاترى وجود مشكلة ..!! ,, حتى تنفذ خطة انقاذ ..,,متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال

    اما من ناحية التصور ,,, فيكفيك تصريح الهيئة ( .. بشأن الطروحات ) بأنها تحاول امتصاص التضخم ..!! مع انه لايمت لها بصله بأي شكل من الأشكال.. وهو من تخصص مؤسسة النقد متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال

  6. #26

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    وللحذر مالم نخترق الترند اللحظي ( فريم 60 د) ....... 7418 تقريبا

    متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال

  7. #27

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    ( ان الله هو الرزاق ذو القوة المتين )

  8. #28

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن مشاهدة المشاركة
    اخي صديق هل السعر بعد التجزئة الى خمسة ام قبل

    45 * 5= 225 العائد 30 ام ماذا

    نعم

    ارجع شاهد البيانات المالية

  9. #29

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    مؤسسة النقد لاترى وجود مشكلة ..!! ,, حتى تنفذ خطة انقاذ ..,,متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال

    اما من ناحية التصور ,,, فيكفيك تصريح الهيئة ( .. بشأن الطروحات ) بأنها تحاول امتصاص التضخم ..!! مع انه لايمت لها بصله بأي شكل من الأشكال.. وهو من تخصص مؤسسة النقد متابعة خبراء المال السبت  27-9 ( مرحلة البناء و  .. الثقة..!! ) نادي خبراء المال
    اذا اوسد الامر الى غير اهله

  10. #30

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال السبت 27-9 ( مرحلة البناء و .. الثقة..!! )

    لقد وصلنا الى اعلى مراتب التشأئم ...ولكن لم يحن الوقت ..!!!

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. متابعة نادي خبراء المال الأربعاء 12 - 11 ( الثقة .. إلى أين)
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 20-10-2010, 12:15 AM
  2. متابعة خبراء المال ليوم السبت 10- 8 ( مرحلة جديدة --- 42 )
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 257
    آخر مشاركة: 07-08-2009, 02:44 PM
  3. متابعة خبراء المال الأحد 19-10(مرحلة .. العطاء )
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 19-10-2008, 11:33 PM
  4. متابعة خبراء المال السبت 13-9 (مرحلة التعارف ....)
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 66
    آخر مشاركة: 13-09-2008, 06:50 PM
  5. متابعة خبراء المال الأربعاء 13-9(مرحلة التعارف ....)
    بواسطة سلوم السلوم في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-09-2008, 12:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا