استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 96

الموضوع: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسانه)

  1. #21

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موفقين

  2. #22

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    شارت سابك للمضارب حط طلبك على 62.25وخلك قنوع لاتنح

    متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسانه) نادي خبراء المال

    لن نرى الارتداد حتى تسجل سابك 62.25 والله اعلم

  3. #23

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    السلام عليكم

    سابك في طريقها للخمسينات مرحله اولى

    ولكل حادث حديث

    تقاطع سلبي على الماكد 30د
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	sa.JPG‏
المشاهدات:	178
الحجـــم:	46.8 كيلوبايت
الرقم:	59874  

  4. #24

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    اي ارتفاع لسابك قبل تسجيلها 62.25وهمي والمتوقع تسجيل هذا الرقم بعد الساعه الواحده

    ظهرا بتوقيت مكه المكرمه وعلى المناطق الاخرى مراعاه فارق التوقيت

  5. #25

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    [QUOTE=ابو سيف;335783]متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسانه) نادي خبراء المال

    نسئل الله ان ينفع بها البلاد والعباد

    كيف تجليت المنطقه الثانيه بعد الاختراق ... وشرط الاختراق كي يتحقق لنا بسابك هو استغلال مستوي الدعم التماسك كي يصنع منه اتجاه صاعد مرتكز علي المنطقه
    حكاية ال86 غير صحيحه
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	تصحيح شااات.JPG‏
المشاهدات:	124
الحجـــم:	76.5 كيلوبايت
الرقم:	59875  

  6. #26

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    بالنسبة لسابك اري ان اشارة الدخول هي الاغلاق فوق 68 ويكون الهدف ان شاء الله 74

  7. #27

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    [QUOTE=zayoody;335974]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسانه) نادي خبراء المال

    نسئل الله ان ينفع بها البلاد والعباد

    كيف تجليت المنطقه الثانيه بعد الاختراق ... وشرط الاختراق كي يتحقق لنا بسابك هو استغلال مستوي الدعم التماسك كي يصنع منه اتجاه صاعد مرتكز علي المنطقه
    حكاية ال86 غير صحيحه
    خل التحليل لهله ورح افتح لك برنامج الرسام وشخبط على كيفك الله يصلحك

  8. #28

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    [QUOTE=ابو سيف;335990]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة

    خل التحليل لهله ورح افتح لك برنامج الرسام وشخبط على كيفك الله يصلحك
    اخوي شارتك خطا في خطا .. وشغله ثانيه نحن نتعامل مع اقتصاد بلد واموال .. ولاانت من اهل التحليل ولاشئ الهدف 86 كيف صارت هذه . كيف تجليت المنطقة اللتي باللون الرمادي وعن راس قمة ال74 ..قال ايش هدف 86 قال ايش قال شخابيط انت تعرف ينطبق عليك المثل الذي يقول هو لايعرف انه لايعرف.. المهم حاول تتعلم من المتابعه يابن الحلال شغلك غلط غلط غلط مااقول كبرياء لكن لاتضيع عقول انت لازلت عليمي يابن الحلال .. ومشكلتك حتي شارتك ماتعرف تشرح عليه لذلك اقول فكنا منك واللي يرحم والديك... الناس هناء تعرف انك هناء ماتعرف هذا المجال
    اسلوبك كله ارتجالي بالجهل
    ولن ارد عليك
    .

  9. #29

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    حط الخمس الاوامر تبع سابك وراقب الرش الى 62.25قربت الساعه الواحده

  10. #30

    افتراضي رد: متابعة خبراء المال ليوم الثلاثاء11-11 (لسان العاقل وراء قلبه وقلب الاحمق وراء لسا

    الأخ زيودي رجاء فك هالسيرة تراك من جد مسختها مع الأخوان وبلاش هالأستوذية على الأعضاء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ما السر وراء عدم رفع الفائدة ؟؟؟
    بواسطة شادي قديح في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-09-2015, 09:26 AM
  2. توصيات ابوريان2009 لما وراء المحيطات
    بواسطة ابوريـان2009 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-01-2010, 10:44 PM
  3. متابعه التداول ليوم الثلاثاء 6/5/2008م وراء كل رجل عظيم امرأة
    بواسطة فايز الحمراني في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 88
    آخر مشاركة: 06-05-2008, 03:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا