استراتيجيات المضاربة و فن اتقانها في سوق المال السعودي - المستوى المتقدم في أدوات جان

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *#

  1. #1641

    01 رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    فرص حالية يمكن الدخول اليها..

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    الدخول اليها من اقرب دعم او مقاومة على فريم 5 دقائق...بالتوفيق

  2. #1642

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    للعلم اخواني
    الاخ احمد عامر كان في نهاية الاسبوع الثاني في المركز الخامس بالمسابقة باستراتيجية السلسلة
    لكن لم يتم اعلان هذا الامر ومعرفته من قبل لجنة المسابقة بسبب عدم تمكنهم من فتح حسابه لأنه كان مقفلا

    المهم في هذا الخبر تأكيد ان بحمد الله السلسلة متصدرة في قائمة النجاحات بفضل الله
    وفقكم الله

  3. #1643
    الصورة الرمزية محمد الزوقري

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام فوريكس مشاهدة المشاركة
    فرص حالية يمكن الدخول اليها..

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

    الدخول اليها من اقرب دعم او مقاومة على فريم 5 دقائق...بالتوفيق
    الاحظ بأن الفرص السابقة مؤشرات الاي دي اكس جميعها فترة تقاطعاتها بعيدة وليست قريبة وانت قد نصحتيني من قبل بأن الفرص من هذه النوع غير آمنة وغير مضمونة هل من تفسير وعذرا للتثقيل

  4. #1644

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    يا شباب الفزعة تكفووووووووون ..


    أخوكم طلق سوق الأسهم السعودي بالثلاثة مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المالمضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المالمضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال وجديد في الفوركس وخبرتي مش بطالة في المؤشرات والتحليل .. تلخبطت علي الإسترتيجيات من كثرتها في هذا النادي .. ودي أختصر الزمن وأركز على إسترتيجيتين أو ثلاثة تكونوا طبقتوها وجربتوها وتكون صالحة ولو بنسبة بسيطة ..

    تكفووون اللي جرب إسترتيجية ولقى نتايجها طيبة يرمي الرابط هنا ..

    انا شغال حالياً على تجربة إسترتيجية (مدام فوركس ) الله يحفظها بس ودي أجرب أكثر من إسترتيجية في نفس الوقت عشان أقدر أقارن ..

    في إنتظار مشورتكم وإقتراحاتكم إخواني

  5. #1645
    الصورة الرمزية محمد الزوقري

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    يا شباب الفزعة تكفووووووووون ..


    أخوكم طلق سوق الأسهم السعودي بالثلاثة مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المالمضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المالمضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال وجديد في الفوركس وخبرتي مش بطالة في المؤشرات والتحليل .. تلخبطت علي الإسترتيجيات من كثرتها في هذا النادي .. ودي أختصر الزمن وأركز على إسترتيجيتين أو ثلاثة تكونوا طبقتوها وجربتوها وتكون صالحة ولو بنسبة بسيطة ..

    تكفووون اللي جرب إسترتيجية ولقى نتايجها طيبة يرمي الرابط هنا ..

    انا شغال حالياً على تجربة إسترتيجية (مدام فوركس ) الله يحفظها بس ودي أجرب أكثر من إسترتيجية في نفس الوقت عشان أقدر أقارن ..

    في إنتظار مشورتكم وإقتراحاتكم إخواني
    أخي الكريم نصيحتي لك ان لا تعمل باكثر من استراتيجية واحدة في وقت واحد وهذا نصيحة مجرب.
    وانا الحمد لله استخدم استراتيجية السلسلة بالاضافة الى التحليل الفني.
    وأي استفسار حول استراتيجية السلسلة كلنا حاضرين
    تحياتي

  6. #1646

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزوقري مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم نصيحتي لك ان لا تعمل باكثر من استراتيجية واحدة في وقت واحد وهذا نصيحة مجرب.
    وانا الحمد لله استخدم استراتيجية السلسلة بالاضافة الى التحليل الفني.
    وأي استفسار حول استراتيجية السلسلة كلنا حاضرين
    تحياتي
    مشكور على سرعة إستجابتك أخي محمد .. انا حتى الآن شغال بحساب تجريبي لذلك أرغب في تجربة أكثر من إسترتيجية لإختيار الأنسب والأكثر ملائمة ومصداقية .. كلنا يعلم أن النتائج تختلف من إسترتيجية لأخرى كما تختلف بحسب تفكير كل منا وحسب طريقته في التحليل..

    أريد أن أختار الإسترتيجية الأنسب وأجربها قبل البدء في إستعمال حساب حقيقي .. وإذا كنا لن نقوم بالتجربة فما فائدة العمل على حساب تجريبي..

    شاكر كريم ردك

  7. #1647
    الصورة الرمزية محمد الزوقري

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرو مشاهدة المشاركة
    مشكور على سرعة إستجابتك أخي محمد .. انا حتى الآن شغال بحساب تجريبي لذلك أرغب في تجربة أكثر من إسترتيجية لإختيار الأنسب والأكثر ملائمة ومصداقية .. كلنا يعلم أن النتائج تختلف من إسترتيجية لأخرى كما تختلف بحسب تفكير كل منا وحسب طريقته في التحليل..

    أريد أن أختار الإسترتيجية الأنسب وأجربها قبل البدء في إستعمال حساب حقيقي .. وإذا كنا لن نقوم بالتجربة فما فائدة العمل على حساب تجريبي..

    شاكر كريم ردك
    العفو
    أخي الكريم كيف ستستطيع الحكم على الاستراتيجية بانها مناسبة أم لا دون تجربتها لفترة كافية ومثل ما قلت لك ركز على استراتيجية واحدة وطبقها بحذافيرها وافتح حساب تجريبي خاص بها وعدلها ان استدعى التعديل لمدة شهر على الاقل وانظر النتيجة عندئذ يمكنك الحكم على نجاح الاستراتيجية او فشلها.
    اما تجربة اكثر من استراتيجية واحدة في وقت واحد يشتتك ويشتت عملك وبالتالي حكمك لنجاح او فشل الاستراتيجية تكون غير دقيقة.
    كما انصحك بعدم التسرع في فتح حساب حقيقي قبل اختيار استراتيجية مناسبة واتقانها جيداً فالمثل يقول " استمع الى كلام المجرب ولا تسمع الى الطبيب" واخوك بدايته كانت متسرعه واكتويت بنار التسرع والحمد لله على كل حال
    عموما هذه نصائحي لك والاستراتجيات التي تم تجربتها استراتيجية الوافي والترند المكسور والسلسلة وكلهم نتائجهم طيبة ولا يتخيروا واحدة عن الاخرى.
    تحياتي

  8. #1648

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزوقري مشاهدة المشاركة
    العفو
    أخي الكريم كيف ستستطيع الحكم على الاستراتيجية بانها مناسبة أم لا دون تجربتها لفترة كافية ومثل ما قلت لك ركز على استراتيجية واحدة وطبقها بحذافيرها وافتح حساب تجريبي خاص بها وعدلها ان استدعى التعديل لمدة شهر على الاقل وانظر النتيجة عندئذ يمكنك الحكم على نجاح الاستراتيجية او فشلها.
    اما تجربة اكثر من استراتيجية واحدة في وقت واحد يشتتك ويشتت عملك وبالتالي حكمك لنجاح او فشل الاستراتيجية تكون غير دقيقة.
    كما انصحك بعدم التسرع في فتح حساب حقيقي قبل اختيار استراتيجية مناسبة واتقانها جيداً فالمثل يقول " استمع الى كلام المجرب ولا تسمع الى الطبيب" واخوك بدايته كانت متسرعه واكتويت بنار التسرع والحمد لله على كل حال
    عموما هذه نصائحي لك والاستراتجيات التي تم تجربتها استراتيجية الوافي والترند المكسور والسلسلة وكلهم نتائجهم طيبة ولا يتخيروا واحدة عن الاخرى.
    تحياتي

    والله عاجز عن شكرك أخي محمد .. وممتن لنصائحك الغالية وتأكد أني سأعمل بها بإذن الله ووجودك والإخوان من أمثالك سيكون محفز رهيييييب للتقدم للأمام بإذن المولى ..
    بس لا تنسونا من نصائحكم ودعواتكم..

  9. #1649

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الزوقري مشاهدة المشاركة
    الاحظ بأن الفرص السابقة مؤشرات الاي دي اكس جميعها فترة تقاطعاتها بعيدة وليست قريبة وانت قد نصحتيني من قبل بأن الفرص من هذه النوع غير آمنة وغير مضمونة هل من تفسير وعذرا للتثقيل
    اهلا اخي الزوقري ولا تثقيل ابدا
    انا اعتبر اخي ان المؤشر لما يمر بفترة انخفاض (يعني اقتراب من تقاطع جديد دون ان يتقاطع)وبعد بداية كسره لترند يبدأ ارتفاع من جديد وكأنه بداية تقاطع
    اما ما اقصده بخصوص مرور فترة طويلة من بداية التقاطع وهو ان لا يكون ببداية كسره لترند وكذلك ان لا يمر بفترة انخفاض وانما من بداية تقاطعه وهو مرتفع وهنا نخشى ان يقلب علينا السعر

  10. #1650

    افتراضي رد: مسابقة مضارب العرب 2009 : #* استراتيجية السلسلة *#

    شوف اخي الزوقري والاخوة..
    هذا مثال للمؤشر عندما تقاطع من فترة كبيرة لكنه انخفض مقتربا من تقاطع جديد اللا انه عاود تصاعده بنفس اتجاه تقاطعه من البداية وهنا نعتبره بداية تقاطع لأنه بعد انخفاض قال لنا سأجدد حالة اتجاه السعر من جديد وبنفس القوة السابقة..
    وكذلك هو الآن ببداية كسره للترند فهذه فرصة لهبوط في السعر...هذا ما اراه ولكم حرية النقد والرأي

    مضارب العرب 2010: #* استراتيجية السلسلة *# نادي خبراء المال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مضارب العرب 2010: استراتيجية الدايفرجنس
    بواسطة أم عبدالله في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 54
    آخر مشاركة: 01-01-2011, 04:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا