مبادىء واساسيات التحليل الفني

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 15 من 23 الأولىالأولى ... 567891011121314151617181920212223 الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 226

الموضوع: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)

  1. #141

    افتراضي رد: █◄ الجولة الأولى من المرحلة الأولى►█




    يرجى من كل من

    سجلوا بياناتهم
    في موقع المسابقة
    إرسال رسائل
    على بريد المسابقة
    contestm-e-c.biz
    فيها :
    - اسم المستخدم
    - كلمة المرور للحساب
    - اسم الاستراتيجية التي يشاركون عليها

    (لاداعي لأن يرسل من استلم على بريده
    تأكيد من بريد المسابقة)







  2. #142

    افتراضي رد: █◄ الجولة الأولى من المرحلة الأولى►█

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة




    يتم اعتماد المتاجرة

    بعقد واحد ميني
    (قيمته 10 آلاف دولار)
    لكل ألف دولار من رأس المال
    كحد أعلى للمخاطرة
    لا يجوز تجاوزه

    وعلى من يرى
    هذه النسبة عالية
    من أصحاب مواضيع الاستراتيجيات
    أن يلزم نفسه ومتابعي موضوعه
    بنسبة أقل ،
    هو يحددها في موضوعه
    وسنحاسب مستخدمي استراتيجيته في السباق
    بالنسبة التي يقررها في موضوعه



    طبقا لنظام المضاعفات التي نعمل عليها علي استراتيجية المضاعفات الصغري
    فأن نسبة المخاطر محددة ب عقد واحد ميكرو وليس مني لكل الف دولار في الدخول الاول
    وبذلك تكون النسبه اقل العشر عن ما حددته ادارة المسابقه كحد اقصر
    وهي وان كانت نسبه صغيره في نظر البعض .. لاكنها الانسب والافضل في نظرنا للعمل علي الحسابات الحقيقية

    ولاكن من ناحية اخري واضح انها لن تمكن اي من اراد الاشتراك بهذه الاستراتيجيه او هذا الاسلوب من الفوز في اي من المراحل التجريبي للسباق .
    وعليه افكر اذا سمحت لنا ادرارة المسابقه , بتحديد نسبه اخري لمن اراد المشاركه في المراحل التجريبية للسباق .
    ذلك مع المحافظه علي نفس النسب المستخدمة بين العقود في المضاعفه .

  3. #143

    افتراضي رد: █◄ الجولة الأولى من المرحلة الأولى►█

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totsh مشاهدة المشاركة
    طبقا لنظام المضاعفات التي نعمل عليها علي استراتيجية المضاعفات الصغري
    فأن نسبة المخاطر محددة ب عقد واحد ميكرو وليس مني لكل الف دولار في الدخول الاول
    وبذلك تكون النسبه اقل العشر عن ما حددته ادارة المسابقه كحد اقصر
    وهي وان كانت نسبه صغيره في نظر البعض .. لاكنها الانسب والافضل في نظرنا للعمل علي الحسابات الحقيقية

    ولاكن من ناحية اخري واضح انها لن تمكن اي من اراد الاشتراك بهذه الاستراتيجيه او هذا الاسلوب من الفوز في اي من المراحل التجريبي للسباق .
    وعليه افكر اذا سمحت لنا ادرارة المسابقه , بتحديد نسبه اخري لمن اراد المشاركه في المراحل التجريبية للسباق .
    ذلك مع المحافظه علي نفس النسب المستخدمة بين العقود في المضاعفه .
    نحن يا أخي وضعنا الحد الأعلى ، وأنت حر بالعمل على أي نسبة لا تتجاوز الحد الأعلى ،
    ونحن عندنا لمن أراد أن يصل للنهائيات طريقان:

    - الفوز في نهاية مرحلة (بالعمل شهرين متتابعين) ،
    - أو العمل على الفوز بالمرحلة المتواصلة (لمدة 8 شهور متواصلة).

    أما هنا في جولة الحسابات التجريبية ،
    فكلي يقين بأن من يلتزم بشروط أي استراتيجية مشاركة ،
    سنرى اسمه في الـ 15 فائزاً في نهاية الشهر إن شاء الله.




  4. #144

    افتراضي رد: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)





    أكثر من

    مائة حساب
    يشـــــــــــارك في
    جولة الحسابات التجريبية
    من مســــــابقة مضارب العرب





  5. #145

    افتراضي رد: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)

    اخي ابو عبدالله،الاخوه الاعزاء:

    نسبة 1 عقد لكل 1000 دولار لا هي عادله ولا هي منطقيه،لماذا؟

    افترض اني خسرت اول 3 صفقات وكل خساره ب 70 نقطه هذا يعني بان حسابي سيصبح 7900 دولار
    اذا الصفقه الرابعه ساكون مجبر بفتح 7 عقود وليس 10
    في الطرف الاخر شخص ربح اول 3 صفقات ب 300 نقطه واصبح حسابه 13000 دولار
    اذا الصفقه الرابعه يمكن ان يفتح 13 غقد، يعني ضعف غقودي انا

    اذا انت حكمت علي بالفشل من اول 3 عقود وبدلا من ان ادخل بعقودي الغشره كاملة سادخل بنصف العقود التي سيدخل بها شخص اخر حالفه الحظ او حالفه التحليل الفني في اول 3 صفقات وارى ان هذا الامر غير منطقي

    يقول المثل عندنا انه اذا كثرو الطباخين بتحترق الطبخه ،،،،،،،،
    ويقول المثل الفوريكس (كيب ات سيمبل)
    وكلنا فوريكسسيين ونعرف ان التعقيدات وكثرة الشروط لا تخدم احدا
    وواضح ان هناك امور تركت من قبل الاداره حتى اللحظه الاخيره وبدون قصد دون ان يبت فيها لانها لم تكن في الحسبان

    ارى ان تكتب الشروط الان وبسرعه وان لا تتجاوز الخمسه سروط وان تكون واضحه وصارمه وان تبقى هنا في هذا الموضوع حتى لايتشتت المشاركون بين الموضوعات

    يوم الجمعه قلتم هنا في هذا الموضوع انه بالامكان الدخول ب 10 عقود واذا رايت ان الصفقه في مصلحتك يمكن ان تفتح 10 عقود اخري بشرط ان تامن الستوب للغقود العشره الاولى
    افترض انني لم ادخل اليوم الى المتدى وبدات المتاجره وفتحت 20 عقد (زي ما اتفقنا يو الجمعه) ماذا سيحصل؟ سيتم شطبي من المسابقه
    وافترض انني لن اذخل النادي للايام القادمه الثلاث من يضمن لي بان الشروط لم تتغير وانه اصبح بالامكان ان ادخل ب 30 عقد!!!!!!!!!!

    اخي ابو عبدالله :
    10 سطور يكتب فيها شروط المسابقه وتوضع للجميع لمشاهدتها في اول صفحه من موضوع المسابقه، هذا ما نحتاجه،وسلامتك وتعيش

  6. #146

    افتراضي رد: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوايمن مشاهدة المشاركة


    اخي ابو عبدالله،الاخوه الاعزاء:

    نسبة 1 عقد لكل 1000 دولار لا هي عادله ولا هي منطقيه،لماذا؟

    افترض اني خسرت اول 3 صفقات وكل خساره ب 70 نقطه هذا يعني بان حسابي سيصبح 7900 دولار
    اذا الصفقه الرابعه ساكون مجبر بفتح 7 عقود وليس 10
    في الطرف الاخر شخص ربح اول 3 صفقات ب 300 نقطه واصبح حسابه 13000 دولار
    اذا الصفقه الرابعه يمكن ان يفتح 13 غقد، يعني ضعف غقودي انا

    اذا انت حكمت علي بالفشل من اول 3 عقود وبدلا من ان ادخل بعقودي الغشره كاملة سادخل بنصف العقود التي سيدخل بها شخص اخر حالفه الحظ او حالفه التحليل الفني في اول 3 صفقات وارى ان هذا الامر غير منطقي
    وهل من المنطقي أن نسمح لمن رصيده 8 آلاف دولار بعدد العقود نفسها لمن رصيده 12 ألف دولار ؟
    يقول المثل عندنا انه اذا كثرو الطباخين بتحترق الطبخه ،،،،،،،،
    أي طباخين ، وأي طبخة؟ هل أكمم الأفواه ؟ أرفض الاستشارة ؟
    ويقول المثل الفوريكس (كيب ات سيمبل)
    كذلك فإننا حين نتعامل مع نقودكم ، فإن المسئولية تفرض علينا أن ندقق كثيراً في البحث عن الطرق التي تنمي الأموال ، لا تستنزفها ،
    وكلنا فوريكسسيين ونعرف ان التعقيدات وكثرة الشروط لا تخدم احدا
    وواضح ان هناك امور تركت من قبل الاداره حتى اللحظه الاخيره وبدون قصد دون ان يبت فيها لانها لم تكن في الحسبان
    كلام في غير محله ، ولو رجعت لمشاركاتي لوجدت أني قلت بوضوح منذ البداية أننا نترك سياسة إدارة رأس المال لكل استراتيجية حسب شروطها ، ودورنا هو أن نطمئن لعقلانية شروط الاستراتيجية وتحقيقها لسياسة رأس المال ، ثم طلب بعض أصحاب مواضيع الاستراتيجيات منا بعد أن استقر عدد الاستراتيجيات وقواعدها أن نفرض "حداً أعلى" لا يتعداه أحد ، ورغم أنك ترى أن هذا الحد هو قليل رد علينا أكثر من واحد بالقول بأن الحد الأعلى يجب أن يخفض للنصف. لكننا نصر ونؤكد أننا لا نفرض هذا الحد عليك إذا عملت ضمن حدوده ، لكننا في المقابل لا نسمح لأحد أن يتخطاه لأنه رأي الأغلبية ، وفي اتباعه ضمان لأرصدة الناس ،
    ارى ان تكتب الشروط الان وبسرعه وان لا تتجاوز الخمسه سروط وان تكون واضحه وصارمه وان تبقى هنا في هذا الموضوع حتى لايتشتت المشاركون بين الموضوعات
    الشروط موجودة ومعروضة منذ البداية في موضوع المسابقة المثبت ،
    يوم الجمعه قلتم هنا في هذا الموضوع انه بالامكان الدخول ب 10 عقود واذا رايت ان الصفقه في مصلحتك يمكن ان تفتح 10 عقود اخري بشرط ان تامن الستوب للغقود العشره الاولى
    افترض انني لم ادخل اليوم الى المتدى وبدات المتاجره وفتحت 20 عقد (زي ما اتفقنا يو الجمعه) ماذا سيحصل؟ سيتم شطبي من المسابقه
    وافترض انني لن اذخل النادي للايام القادمه الثلاث من يضمن لي بان الشروط لم تتغير وانه اصبح بالامكان ان ادخل ب 30 عقد!!!!!!!!!!
    كان تثبيت الحد الأعلى بـ 10% من الرصيد قبل بدء التداول في السباق ، لكن التعديل الأخير الذي اقترحه أحد الإخوة أصحاب مواضيع الاستراتيجيات ، وعرضناه للتصويت يوم الجمعة ، ولو فرضنا أن أحد المشتركين لم ير التعديل الأخير لن يخسر لأن نسبة الـ 10% أوسع من عقد الميني لكل ألف دولار ، ولو لم يقرأ التعديل الأخير ولم يعمل به سيكون معدل دخوله أقل من المسموح به لا أكثر ،
    اخي ابو عبدالله :
    10 سطور يكتب فيها شروط المسابقه وتوضع للجميع لمشاهدتها في اول صفحه من موضوع المسابقه، هذا ما نحتاجه،وسلامتك وتعيش
    شروط المسابقة لمن لم يقرأها:


  7. #147

    افتراضي رد: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)





    سنعرض

    إن شاء الله
    في آخر الأسبوع
    إحصائية بعدد المشتركين
    في المسابقة على كل استراتيجية
    وسنستبعد الاستراتيجيات
    التي لم يشترك فيها
    أحـــــــد




  8. #148

    افتراضي رد: █◄ الجولة الأولى من المرحلة الأولى►█

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة




    يتم اعتماد المتاجرة

    بعقد واحد ميني
    (قيمته 10 آلاف دولار)
    لكل ألف دولار من رأس المال
    كحد أعلى للمخاطرة
    لا يجوز تجاوزه

    وعلى من يرى
    هذه النسبة عالية
    من أصحاب مواضيع الاستراتيجيات
    أن يلزم نفسه ومتابعي موضوعه
    بنسبة أقل ،
    هو يحددها في موضوعه
    وسنحاسب مستخدمي استراتيجيته في السباق
    بالنسبة التي يقررها في موضوعه



    كيف يعنى وفى الأصل من وضع إستراتجية وضع نسبة المخاطرة لها
    وأكيد ده عن حسابات
    عاوز تحسب بالنقاط ممكن مع أنه سوف يكون متعب للجنة

    ولكن مثال
    أنا شغال على 20% أو 10%
    عقد أو عقدين على الألف
    الكلام ده متأخر وأخنا عارضين نسب المخاطرة فى الإستراتجيات المعروضة

  9. #149

    افتراضي رد: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبد الله مشاهدة المشاركة




    سنعرض

    إن شاء الله
    في آخر الأسبوع
    إحصائية بعدد المشتركين
    في المسابقة على كل استراتيجية
    وسنستبعد الاستراتيجيات
    التي لم يشترك فيها
    أحـــــــد




    مش فاهم برده يعنى إستراتجية من غير مشاركة أحد معناه فشلها
    هل الغرض المنافسه وإثبات نجاح بعض الإستراتجيات أم تفعيل الموضيع
    وفى حاله تفعيل المواضيع وشرح الصفقات
    كيف تكون منافسه
    فى هذه الحالة من الممكن بمنتهى السهوله الأستفاده من صفقات الغير
    ومن الصعب جداً الحكم على بعض الأستراتجيات
    كأليوت والأستراتجيات الرقمية
    أرجو الأفاده وإلا أنسحب أفضل وما أضيع مجهود شهر فى الهواء أركز على الحساب الحقيقى
    أفيد
    وشكراً

  10. #150

    افتراضي رد: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الأولى)

    أخى عبد الله

    أنا مش متابع ألى أنتوا بتعملوه أصلاً
    والكلام الكتير هذا
    برجاء توضيح موقفى من المسابقة

    وشكرأً

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مسابقة مضارب العرب: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الثانية)
    بواسطة أبو عبد الله في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 31-03-2009, 02:25 PM
  2. مسابقة مضارب العرب: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الثانية)
    بواسطة أبو عبد الله في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 31-03-2009, 02:25 PM
  3. مسابقة مضارب العرب: جولة الحسابات التجريبية (الجولة الأولى من المرحلة الثانية)
    بواسطة أبو عبد الله في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 31-03-2009, 02:25 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا