إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: للمهتمين بالناسداك

  1. #1

    افتراضي للمهتمين بالناسداك

    سلوك هذا الشارت قريب من سلوك شارت السوق السعودي

    مستثمرلاين

    فقط وضعنا به بعض النظريات


    'طبعاً من الاشياء الخبريه هو ارتفاع هذا المؤشر بحكم الحاله النفسيه المربوطه بين السوق السعودي والامريكي ويظل اختراق نقطة ا
    ل1600
    والاغلاق فوقها يرفع من انتعاش السوق السعودي
    من ناحيه خبريه
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	1(1).JPG‏
المشاهدات:	119
الحجـــم:	43.6 كيلوبايت
الرقم:	63193  

  2. #3

    افتراضي رد: للمهتمين بالناسداك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فايز الحمراني مشاهدة المشاركة
    نظرة موفقة

    هذا الشارت




    في
    جعبته

    صندوق اسمة السيوله المهاجره وهي انتقال من سوق الي سوق اخر


    تحب تفتشه ... فتشه ... لكن بشرط ابيك ترجع لي مره اخري طيب

    القضيه ليست قضية تحليل او تمعن في الاتجاهات هي قضية من ادخل سيولة السوق السعودي

    في هــــــــــذا ..؟

    المؤشر العملاق واستطاع ربط حالة المتداوبين السعوديين نفسياً بتحركات هذا المؤشر ..

    وماادخل شأن سهم الغذايئه .. وفيبكو وغيرها في تحركات هذا الاخطبوط الرقمي ..؟

    اسواق اذا انتعشت تسير علي امل نسب تعويضيه مفتوحه .. و السوق السعودي يتجرع شئ

    بصيص ..




    يالل العجب

  3. #5

    افتراضي رد: للمهتمين بالناسداك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الولد الشقى مشاهدة المشاركة
    هو فيه ايه ؟
    من جد هو فيه ايهللمهتمين بالناسداك نادي خبراء المال

  4. #6
    الصورة الرمزية خالد الحــــربي

    افتراضي رد: للمهتمين بالناسداك

    هلا زيودي عطنا من علمك يأسد التشارت للمهتمين بالناسداك نادي خبراء المال

  5. #7

    افتراضي رد: للمهتمين بالناسداك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحــــربي مشاهدة المشاركة
    هلا زيودي عطنا من علمك يأسد التشارت للمهتمين بالناسداك نادي خبراء المال
    هلا يابو تركي تسمع بالمثل اللي يقول اقرب من الخوف تأمن . الظاهر اخوك بدأ يمارس العمل في الاسواق المؤثره علي هذا السوق ... الف شكر لتعقيبك يابو تركي

    نقطه اخري


    هذا الاقتباس لاأعلم من وضعه في موضوعي وهو رأي مخالف يبدو ان الكتابه تصاب احياناً بفايروس ويبدو اني اعلم من وقف خلف زيادة هذه المنطقيه

    للمهتمين بالناسداك نادي خبراء المال

    معليش لا تزعل عليهم ...خلهم يربطون الا يبونة ....بس انت اربط المفهوم
    ....

  6. #8

    افتراضي رد: للمهتمين بالناسداك

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة


    نقطه اخري



    هذا الاقتباس لاأعلم من وضعه في موضوعي وهو رأي مخالف يبدو ان الكتابه تصاب احياناً بفايروس ويبدو اني اعلم من وقف خلف زيادة هذه المنطقيه

    للمهتمين بالناسداك نادي خبراء المال
    معليش لا تزعل عليهم ...خلهم يربطون الا يبونة ....بس انت اربط المفهوم ....؟للمهتمين بالناسداك نادي خبراء المال

  7. #9

    افتراضي رد: للمهتمين بالناسداك

    الذهب شارت الديلي
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	`ذهب غالي.JPG‏
المشاهدات:	56
الحجـــم:	78.2 كيلوبايت
الرقم:	63303   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	`ذهب غالي 2.GIF‏
المشاهدات:	52
الحجـــم:	13.4 كيلوبايت
الرقم:	63304  

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. للمهتمين بمؤشر ايشيمــــــــــــــــــــــــــوكو
    بواسطة كريم الاسكندرانى في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03-05-2016, 01:42 AM
  2. للمهتمين بالاقتصاد الاسترالي
    بواسطة شادي قديح في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-04-2014, 03:02 PM
  3. للمهتمين ملابس جملة
    بواسطة ام لجينه في المنتدى نادي خبراء المشاريع الأقتصاديه ودراسات الجدوى Economic Feasibility Studies
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 07:11 PM
  4. معنى الحرف الخامس بالناسداك
    بواسطة bosaleh في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 12-03-2009, 04:46 PM
  5. هام للمهتمين بالتوصيات
    بواسطة البحار في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-04-2007, 05:09 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا