البرنامج التعريفي لشهادة المحلل المالي المعتمد دوليا MINI CFA

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

  1. #1

  2. #2

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    أوافقك الرأي أخوي

    حللت السهم بأكثر من طريقة والنتيجة كانت واحده

    بارك الله فيك

  3. #3

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam143s مشاهدة المشاركة
    أوافقك الرأي أخوي

    حللت السهم بأكثر من طريقة والنتيجة كانت واحده

    بارك الله فيك

    سرني مرورك اخوي
    ويقول المثل كل الطرق تؤدي الى روما
    المهم الطريق الاسرع

  4. #4

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    75 اعلى سعر خلال 2008
    70 مقاومة متوسطة القوة تم اختراقها اعتقد انه سيرتد منها قليلا ((لو نزل))
    وك\لك 65

  5. #5

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبوناتشـي مشاهدة المشاركة
    :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية :: نادي خبراء المال


    للمتابعة فقط لاغير
    ربنا ما يخسر احد



    :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية :: نادي خبراء المال

  6. #6

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    السهم بعد اغلاق اليوم الاثنين 5-1-2009


    :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية :: نادي خبراء المال

  7. #7

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    بارك الله فيك أخي الكريم ,,,,

  8. #8

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيبوناتشـي مشاهدة المشاركة
    السهم بعد اغلاق اليوم الاثنين 5-1-2009


    :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية :: نادي خبراء المال



    :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية :: نادي خبراء المال

  9. #9

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    بارك الله فيك والله يكتبه في موازين حسناتك

  10. #10

    افتراضي رد: :: سهم الورق بعد اغلاق السبت 3-1-2009 روية فيبوناتشية ::

    للاسف الناس لاتريد من ينبه عن الخروج من سهم سلبي وتعتبر ان من ينبه انه شخص مرجف وهي بالاصح افضل

    من التوصيه على دخول سهم الاولى الخساره تناقص من رأس المال وصعب التعويض اما الثانيه فتعتبر ربح فائت

    وسهل وجود سهم اخر لتعويض الربح مادمت املك رأس المال

    جزاك الله خير

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مجرد روية لسوق دبي بعد اغلاق الاحد 17 - 1 - 2010
    بواسطة فيبوناتشـي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-01-2010, 10:26 PM
  2. 06/02/2009 - تحليل درع الوطن للمؤشر العام ابتداء من السبت 7/2/2009 وحتى الاربعاء
    بواسطة درع الوطن في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-02-2009, 01:56 PM
  3. تحليل السوق بعد اغلاق يوم السبت 17/1/2009
    بواسطة arshefstock في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-01-2009, 12:07 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا