شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة

  1. #1

    افتراضي ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    سؤال يتبادل لكثير من الناس عن دعم الحكومة الامريكية الجديدة بخطة انقاذ تقدر 800 مليار دولار ...؟ ماذا بعد ؟

    سنتدارس كل ما هو مفيد عن هذه الخطة ، وما تأثيرها على الاقتصادات العالمية ؟ وعن الاسواق المالية التي وصل الى الضياع

  2. #2

    افتراضي رد: ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة

    بارك الله فيك يا أستاذنا الحبيب فايز الحمراني
    الحقيقة لي رأي في هذه العملية
    حيث أرى أن ضخ 800 مليار ما هي إلا حقنة بنج مؤقته ولن يكون حل جذري لما هو عليه العالم
    الوضع الإقتصادي سيء لدرجة كبيرة جدا ولو أتينا بألاف المليارات وليس المئات فلن تحل المشكلة
    ونرى كل يوم تراجعات في الطلب على كبرى الصناعات الثقيلة وعمليات إفلاس لبنوك وشركات كبيرة
    كل هذا لا يكون الحل بهذه السهولة
    إن الله يمحق الربا ويربى الصدقات
    وجزاك الله خيرا
    وسنتابع تأثير هذا القرار على الساحة الإقتصادية
    ولك تحياتي يا غالي

    محبك في الله / أبو حبيبه

  3. #3

    افتراضي رد: ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغباري مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا أستاذنا الحبيب فايز الحمراني
    الحقيقة لي رأي في هذه العملية
    حيث أرى أن ضخ 800 مليار ما هي إلا حقنة بنج مؤقته ولن يكون حل جذري لما هو عليه العالم
    الوضع الإقتصادي سيء لدرجة كبيرة جدا ولو أتينا بألاف المليارات وليس المئات فلن تحل المشكلة
    ونرى كل يوم تراجعات في الطلب على كبرى الصناعات الثقيلة وعمليات إفلاس لبنوك وشركات كبيرة
    كل هذا لا يكون الحل بهذه السهولة
    إن الله يمحق الربا ويربى الصدقات
    وجزاك الله خيرا
    وسنتابع تأثير هذا القرار على الساحة الإقتصادية
    ولك تحياتي يا غالي

    محبك في الله / أبو حبيبه
    صحيح اخوي محمد المسألة ليس بالامر السهل ....ولكن اعتقد ان الامر يحتاج الى الوقت اكثر من المال ....ضخ الاموال ليس حلا اساسيا اذا لم يكن بشكل سليم ومدروس فمن الممكن ان تكون هناك فجوات كبيرة لا يستطيعون ملائها في الوقت الراهن ...ولكن في ظل الازمة النفسية الراهنة اعتقد ان الامر يعتبر جيدا لوقف نزيف السيولة ولو بشكل مؤقت لاعادة البسمه الى شفاه المتعاملين بالاسواق المالية ...فردة فعل داخل السوق كانت قوية واتمني الا تنتهي بالسلبية

  4. #4

    افتراضي رد: ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغباري مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يا أستاذنا الحبيب فايز الحمراني
    الحقيقة لي رأي في هذه العملية
    حيث أرى أن ضخ 800 مليار ما هي إلا حقنة بنج مؤقته ولن يكون حل جذري لما هو عليه العالم
    الوضع الإقتصادي سيء لدرجة كبيرة جدا ولو أتينا بألاف المليارات وليس المئات فلن تحل المشكلة
    ونرى كل يوم تراجعات في الطلب على كبرى الصناعات الثقيلة وعمليات إفلاس لبنوك وشركات كبيرة
    كل هذا لا يكون الحل بهذه السهولة
    إن الله يمحق الربا ويربى الصدقات
    وجزاك الله خيرا
    وسنتابع تأثير هذا القرار على الساحة الإقتصادية
    ولك تحياتي يا غالي

    محبك في الله / أبو حبيبه

    موضوع مهم حقيقة وهو جدير بالمتابعة

    وأنت تنظر وتترقب أنهيار أكبر أقتصاد في العالم

    وأنا متفق مع الاخ محمد الغباري

    وأضيف على كلام أخي محمد أن الانهيار آتي لا محاله بإذن الله ونحن في بدايته

    ولكن قاصمة الظهر لأمريكا وهي المنتظره هي كارثة الائتمان التي ستحرق الاخضر واليابس ويعي كلامي الاقتصاديون جيدا
    حيث أن مشكلة الرهن العقاري يوجد بها أصول نعم قيمتها ليست حقيقية ولكن كما قال المثل ( ريحت أبو زيد ولا عدمه ) ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة نادي خبراء المال

    ولكن مشكلة الائتمان هو مال مقابل مال يعني ( مارجن كول ) لاقتصاد أمريكا بإذن الله ماذا بعد ان اقرت الحكومة الامريكية الخطة الجديدة نادي خبراء المال

    يقول الله تبارك وتعالى

    ( وكم قصمنا من قرية كانت ظالمة وأنشأنا بعدها قوما آخرين )

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الموزنة الامريكية الجديدة
    بواسطة karim farouk في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-07-2015, 08:46 PM
  2. الحكومة اليونانية الجديدة تعلن عن خطة التقشف الجديدة للخروج من الازمة
    بواسطة عبد الفتاح زيدان في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-06-2012, 09:05 PM
  3. الحكومة اليونانية الجديدة تفوز بالثقة,و الأنظار مسلطة على محضر اجتماع البنك المركزي ا
    بواسطة عبد الفتاح زيدان في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-06-2011, 12:35 PM
  4. هل ستنجح الحكومة اليونانية الجديدة بنيل الثقة و تمرير الإجراءات التقشفية؟
    بواسطة عبد الفتاح زيدان في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-06-2011, 01:21 PM
  5. متابعة الاحد 25-5-2008 ( اضرب الحطب بالحطب ضعيف الحطب ينكسر )
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى أرشيف المتابعة اليومية والأخبار الاقتصادية Economic Release & News
    مشاركات: 149
    آخر مشاركة: 25-05-2008, 03:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا