أحترافيه الشموع اليابانية وأقوي الأستراتيجيات بنظام الاتشيموكو

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
النتائج 31 إلى 39 من 39

الموضوع: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒

  1. #31

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    اولا الالتقاء بأخواني بمصر والمشاركة الثانية في المعرض والمشاركة في الحفل السنوي لنادي شي جميل وممتع ان اتعرف على أعضاء وضيوف شركة خبراء المال تحت سقف واحد بصراحة العمل في مصر غييييييير متعب بالعكس حيوية ونشاط ..▓▒  تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒ نادي خبراء المال.... الحمدلله كنا من افضل الاجنحة في المعرض
    من ناحية الزوار جناح واستطعنا ان نقيم حفل للنادي بعد المؤتمروكان حضوووور كثيف ومميز للحفل
    وحضور كبار المحلليين ...... شكراً يا أستاذنا واخينا محمد الفاضل على نشر العلم وتوعيه المستثمر العربي ..▓▒  تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒ نادي خبراء المال.. شكرأ مرة أخرى
    واشكراخواني بمصر واصغرهم اخي محمد حنفي
    والله ما اقدر اوصف لكم شعوري .....؟؟؟؟ اعذروووني▓▒  تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒ نادي خبراء المال
    دمتم ساااالمين▓▒  تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒ نادي خبراء المال

  2. #32

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    يا سلام صحيح المثل اللي بيقول
    اضحك علشان الصورة تطلع حلوة
    الحقيقة الحفلة كانت فوق الممتاز ما شاء الله
    ونتمنى المزيد من التألق والرقي لنادي خبراء المال

  3. #33

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    اشكرك على التغطية اخي لكن كثير من الصور تحتاج اعادة رفع
    بالتوفيق

  4. #34

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    جهد رائع رائع كم كانت الحفل فوق الرائع برعاية الاستاذ الكريم / محمد الفاضل
    وعلى شرف استقبال الاستاذ الكبير عبدالمجيد

    الى الامام دوا ومزيد من التقدم والرقى

  5. #35
    الصورة الرمزية Areej Forex

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    كان الحفل مميز ورائع بارك الله في من سعى لوصول الحفل الي مثل هذا المستوى الراقي من التنظيم

    اتوجه بشكري الخاص الي الاستاذ محمد حنفي لانه فعلا ونعم الواجهه المشرفه الراقيه في التعامل بارك الله فيه

    وكم اسعدني لقاء المايسترو الاستاذ محمد الفاضل ولعلي استعير التعبير من الاستاذ محمود عبد الله

    والسيد بسام ويوسف وجوزيف فعلا كانت كوكبه جداااا رائعه

    ان شاء الله من نجاح لنجاح واللقاء القادم يكون بعدد اكبر من الاعضاء والمبدعين

  6. #36

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    مبروك على هذا التنظيم الرائع للجناح في المعرض وللقاء السنوي بالاعضاء في الفندق وده مش غريب عليكم

  7. #37

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200



    مؤتمر أكثر من رائع وتغطية متميزة
    ما اجمل العمل والبذل .. والأجمل لحظة جني ثمار ذلك البذل
    مجموعة متميزة لأسرة خبراء المال
    ورؤية واضحة واهداف سامية لاتقبل بأقل من القمة


    بالتوفيق

  8. #38

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    ذهب يا خبراء المال ........حروف من ذهب

  9. #39

    افتراضي رد: ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 200

    الحقيقيه سعدت بتواجدي بين أحبتي وأخواني في مصر.
    والحمد الله ان هذه الأمسيه الأقتصادية لنادي خبراء المال والمشاركة في مؤتمر ترند كانت رائعة خصوصا في مثل هذا الوقت الصعب جدا في ظل الظروف الماليه التي يمر بها العالم اجمع ..
    لقد سعدت شخصيا بتواجد أحبتنا سواء من مصر او من الدول الخليج او الدول العربيه بتواجدهم وحرصهم على حضور مثل هذا الحدث خصوصا الاخوة من خارج مصر الذين تعنوا مشقة السفر للحضور والمشاركة في الاجتماع السنوي للنادي


    اكرر شكري وتقدير للجميع واخص بالذكر
    جميع مشرفي وإداري نادي خبراء المال
    الذين بذلوا جهدا لايستهان به اثناء الفترة الماضية للظهور بالمظهر المشرف لهذه الاحتفاليه .

    لكم تحيتي
    ◄ بالاقتصاد يمكن اصلاح ما تفسده السياسة ►

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒
    بواسطة ثامر العجمي في المنتدى النادي الخاص بالحفلات والمناسبات المصورة من تخريج وندوات ومؤتمرات
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 04-11-2011, 09:39 AM
  2. ▓▒ تغطية الفيديو الخاصة بالحفل السنوي لنـادي خبراء المال بالقاهرة 2009
    بواسطة محسن الفقيه في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2009, 11:50 AM
  3. ▓▒ تغطية الفيديو الخاصة بالحفل السنوي لنـادي خبراء المال بالقاهرة 2009
    بواسطة محسن الفقيه في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-05-2009, 11:50 AM
  4. ▓▒ تغطية الحفل السنوي لنـادي خبراء المال ومؤتمرالاستثمار فى البورصة بالقاهرة 2009 ▓▒
    بواسطة ثامر العجمي في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 14-04-2009, 01:11 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا