استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

  1. #1

    Exclamation ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    " الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المال"


    ــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المال



    نحو حياة فوركسية أفضل

    ــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المال

  2. #2

    افتراضي رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    إيش رأيك في هذه الانواع يا أبو فهد
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	f.png‏
المشاهدات:	125
الحجـــم:	204.5 كيلوبايت
الرقم:	72326   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	f1.png‏
المشاهدات:	144
الحجـــم:	157.9 كيلوبايت
الرقم:	72327   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	f2.png‏
المشاهدات:	119
الحجـــم:	152.0 كيلوبايت
الرقم:	72328   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	f3.png‏
المشاهدات:	122
الحجـــم:	208.7 كيلوبايت
الرقم:	72329  

  3. #3

    افتراضي رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    وهذي هي محصلة الفوركس ومافي احلى منها....تسلم ياحكيمنا وربي يحفظك

  4. #4

    افتراضي رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    صدقت أخي أبو فهد

  5. #5
    الصورة الرمزية د/أحمد جمعة

    افتراضي رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    وصلت الرسالة ابو فهد
    الشطارة ليس بتحقيق الأرباح وانما بالتمتع بها وسحبها....ــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المال
    ==============
    طيب مارأيك....في أن تكون الشطارة بكيفية الحفاظ علي الصيد؟؟؟
    ولا مانع من التمتع بأكله...
    أن تكون الشطارة في الإستمرار علي نفس منوال هذا الصيد الوفير...
    وكما يقول المثل
    الوصول للقمة سهل...ولكن الحفاظ عليها صعب...
    ===============
    الأمر الأخير...
    ماشاء الله تبارك الله ابو فهد عليك...
    وبعدين من وين تجيب ها الصور؟؟؟؟ــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المال

  6. #6

    افتراضي رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    يعطيك العافيه ابا فهد

  7. #7
    الصورة الرمزية سلطان الداثري

    افتراضي رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ

    يعطيك العافيه يابوفهد ,

    بارك الله فيك

  8. #8

    06 رد: ــــــــــ الشطارة ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ


    بارك الله فيكم ________ مثل رائع فعلا ــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المالــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المالــــــــــ الشطارة  ما هي بصيد السمك ... الشطارة بأكله ــــــــــ نادي خبراء المال

    كل من له فم يستطيع ان يأكل

    بينما ليس كل من له يد يستطيع ان يصيد .

    شكرا لكم وجزاكم الله خيرا ولا تحرمنا يا أستاذنا من هذه الحكم البليغة
    بارك الله فيكم

    ودى وتقديرى
    محبكم فى الله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ــــــــــ دعوة لجعل الحديث عن المليون من الجرائم الفوركسية ــــــــــ
    بواسطة خالد الفهد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 14-05-2009, 09:47 AM
  2. ــــــــــ رسالة إليك أخي الكريم صاحب التوصيات ــــــــــ
    بواسطة خالد الفهد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 26-06-2008, 02:07 AM
  3. ــــــــــ يُقدّمون ، يشرحون ، يُعلمون ، لا يبخلون ، يُبّسطون ــــــــــ
    بواسطة خالد الفهد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 15-04-2008, 07:31 PM
  4. ــــــــــ هيئة سوق المال و أُحادية التفكير ــــــــــ
    بواسطة خالد الفهد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-01-2008, 03:37 PM
  5. ــــــــــ فوركسياً : قليلُ ُ دائم خيرُ ُ من كثير منقطع ــــــــــ
    بواسطة خالد الفهد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-01-2008, 03:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا