احترافية التداول بالدمج بين موجات اليوت و فنون التحليل الكلاسيكي و الحديثة

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 18 من 19 الأولىالأولى ... 8910111213141516171819 الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 182

الموضوع: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

  1. #171

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن محمد مشاهدة المشاركة
    ههههههههه

    استعد استريح

    الى الامام در الى الخلف خطوتين

    وهاهي الايام نتداولها بين الناس ومات البطل وانتحرت حبيبته ومان يا ما كان
    تصدق إن الشيطان وسوسلي وحسبتك من أذناب الهوامير _ أكرمك الله _

    ولكن بعد ماقريت ردك تقول ( إلى الأمام در !! )

    أدركت إنك مجتهد .. لأن التحليل الفني والتعمق به يخلي الواحد يصدّع

    أثابك الله يافهد بن محمد

  2. #172

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـــسـافـــر** مشاهدة المشاركة
    تصدق إن الشيطان وسوسلي وحسبتك من أذناب الهوامير _ أكرمك الله _

    ولكن بعد ماقريت ردك تقول ( إلى الأمام در !! )

    أدركت إنك مجتهد .. لأن التحليل الفني والتعمق به يخلي الواحد يصدّع

    أثابك الله يافهد بن محمد

    بصراحه كلامك غامض لا افهمه

    وسوسه وشيطان واذ!!!! هوامير

    ان تعودت على ان اقارع الرؤس

    ولا ارضى الا ان اشب ناري براس المناره (قمة الجبل ) متاكد انك لاتعرفها

    ولكن تعش الدهر ترى العجب

    وانا والله اسف يانفسي

    فقد جعلتك تعاتبين من لا عتب عليه

    كما قال والدي رحمه الله _ لحيه حشمها ولحيه حسم نفسك عنها _ صدقت رحمك الله

    واسف اخر لاخواني القراء

  3. #173

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    لسم الله الرحمن الرحيم


    مع صعود امس الا ان المؤشر سلبي

    والاسباب

    1- كسر ترند صاعدج واقفل تحته يومين متتاليين

    2- مثلث متماثل تم كسره

    3- تقاطع سلبي للماكد

    4- انحرفات سلبيه تتضح على كثيرا من المؤشرات

    5- اخبار متتابعه غير جيده

    6- تقاطعات سلبيه ..


    ان مازلت متوقف عن المتابعه الى ان نرى مايحدث

    ام ان نرى 5400

    او نخترق 6080 نقطه متغيره تزداد مع الزمن

    لم استطع وضع شارت لضيق وقتي لظرف طارىء وخاص

    بالتوفيق

  4. #174

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    راقب حركة المؤشر عند 5927

  5. #175

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن محمد مشاهدة المشاركة
    اولا انا لااعرفك واول مره ارى نكك .

    لن ارد على على احد اعضاء !!!!!!

    هههههه يتحسب ويكذب .

    من افضل ماعملت لنفسي اني اكتب في صفحتي الخاصه وكل شيىء مكتوب ومع هذا تكذب علي انا قلت المؤشر رايح ل 5000 هههههههه..

    اسمع ترى كل واحد يدخل صفحتى حتي لو دخل زائر يطلع عندي معرفه اتمنى انى ماشوفك مره اخرى بصفحتى ..

    يكفيني من احبوني واحببتهم وليس لي حاجة بفرقتكم فانا اكره الاغاني الصاخبه ..

    شكرا لك
    تعرفني ولاماتعرفني ماهمني
    شوف كلام كيف متناقض سامحك الله
    قارن
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن محمد مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    خير الكلام ماقل ودل

    1- عند الوصول الى مناطق 4000 طالبنا بالدخول .

    2- عندما وصل المؤشر الى 5200 وارتد الى 4800 قلت جني ارباح صحي والهدف 5883 وراهنت عليه اليكم الرابط


    http://forum.m-e-c.biz/t29296.html


    3- اعلنا عند الوصول الى 5883 سيكون هناك تقريبا 200 نقطه للتصريف ومن يعرف يتعامل معها هناك اسهم ستحقق من 30 الى 35 % وضاربنا معها ولله الحمد

    5- عند وصولنا الى 6070 اعلنت الخروج وقلنا موجه هابطه الى بحر 3700 ... ولم يتحقق

    6- الان اليكم المستجدات

    سوقنا الى 7140 باذن الله واتوقع الطلوع سريع بحيث ان هناك سيكون متفرجين بالمدرجات ولن يدخلوا قبل رؤية 6300 عندها ستتغير الالسنه وقد ذكرت الكلام هذا بداية الاسبوع الماضي واخرها يوم الاربعاء الفائت اعلنت عن ارتفاعات قادمه قويه .. سنرى السبت قابات


    اليكم الشارت




    على فكره ترى نسب فيبوناتشي صحيح تركيبها وان بداءت للاخرين غير ذلك....

    ولدي سؤال الليوتي . هل هناك قراءه الليوتيه تستبعد الاخبار السيئه من الحركه الموجيه ؟؟؟؟,,,,!يحتاج تفكير بتمعن

    سابك قريبا عند 105

    الراجحي بالتسعينات

    اسهم اتمنى ان تحرصوا عليها وهي الاسرع

    بترو رابغ ... كيان .. الافضل... والبتروكماويات جميعا

    الصادرات .. انابيب ... معدنيه

    غذائيه . السيارات

    البابطين .. البحر الاحمر .. الورق . بدجت .. حلواني


    الاسماك ... الشرقيه ... تبوك ز

    وبالتوفيق


    لحظه ماقلت وش الخبر

    شخص اثق فيه يقول السوق رايح الى 20 الف

    والاخر يقول ل 40 الف

    واخر يقول بيقفلون السوق

    وكالعاده نسمع ونصدق

    ونرى ونكذب

    عكس عكاس

    مازلنا تابعبن لمن يقول مانحب

    ولو كان هذا الشخص ليس بفقيه

    شكرا لكم اهل المصاد
    ر

    اخير لو خالف المؤشر قرائتي ساعلن ذلك دون خجل مع ان ارى ضعف احمالية مخالفته .



    الاسمنتيات تحتاج خبر وننتبه بقووه الى اسمنت القصيم والعربيه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن محمد مشاهدة المشاركة
    اتتمنى الجميع جنى ربحه

    المؤشر رسم هدف 5400 نزولا

    سنرى غدا تاكيده من عدمه
    لابغاك تعرفني ولا شي كلامك متناقض تقولي الي 7000 الف والحين تقولي 5400
    بااي مع الف سلامه
    صااااااااااااااااادوه

  6. #176

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي2 مشاهدة المشاركة
    تعرفني ولاماتعرفني ماهمني
    شوف كلام كيف متناقض سامحك الله
    قارن




    لابغاك تعرفني ولا شي كلامك متناقض تقولي الي 7000 الف والحين تقولي 5400
    بااي مع الف سلامه
    صااااااااااااااااادوه
    وشبك علي ذاالرجاااااال يااااذهبي اثنين خله يتعلم التحليل بصرااااحه اول ماعرفته قلت وش ذا المحلل طلع ماعنده سااااااالفه يسووووي حقل تجااااارب بخويااانا ربنا يسااامحه واذا نزل السووووق منت بتشوووفه خله فيه غيررره من محللين ممتااازين بذا المنتدي عني نفسي بصرااااحه مااخذ توصيااااته احسن انه عليمي

  7. #177

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهبي2 مشاهدة المشاركة
    تعرفني ولاماتعرفني ماهمني
    شوف كلام كيف متناقض سامحك الله
    قارن




    لابغاك تعرفني ولا شي كلامك متناقض تقولي الي 7000 الف والحين تقولي 5400
    بااي مع الف سلامه
    صااااااااااااااااادوه
    شكرا اخي الفاضل

    اولا : اقدم لك اعتذاري

    ثانيا : عندما قلت ان لي اعرفك فانا صادق لا اعرفك ولا اعرف كيف تضررت من تناقضاتي - حسب تعبيرك - كي تتحسب وتدعي علي .
    اخي الفاضل تعرف معنا حسبنا الله ونعم الوكيل .. عندما تقلولها لشخص تعني اللهم انتقم لي من هذا الشخص .. اتمنى انك استوعبتها .

    ثالثا : عندما اعلنت ان المؤشرات انتكست واعطت سلبيه كنا باللون الاخضر - يعني اللى باع شراء الاربعاء باقل من بيعه.. ومع طلوع الاربعا لم ارى سهم عاد الى مستواه الا المتقدمه فقط ..

    اخيرا ... لو امنت بمقولتك فعلى محللي المنتدى السلام كلهم متناقضين بس لاتتحسب عليهم.

    همسه اخي الا يجوز ان تسال لماذا قلت كذا والان تقول كذا .
    وايضا لا تتبع الغاوين - لاينطبخون ولاينشون عاله لافائده منهم وكما يقول المثل مايغثك من الدبش الا ارداهم 176- فانا الاحظ ان اخلاقك عاليه مع انفعالك السريع .

    اتمنى ان وجهة نظري وصلت لك

    شكرا لك

  8. #178

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لكثرة الردود الغير لائقه داخل هذا الموضوع

    فانا ساهمله

    وساطرح تحليلي القادم بصفحه جديده حلال اليومين هذي

    ارجو من الاخوان ان يبعذروني من بعض الردود اللتى لم اتمناها قط

    ولكن العجله شينه

    ولكم مني لن ارد الا على شخص يناقشني فنيا فقط

    شكرا لتحملي

  9. #179

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    هذا عين العقل استاذ فهد
    واي سوق يعش دورات متتابعه صعود هبوط وهكذا ...وقد لفت نظري الردود التي ليس لها هم الا تحطيم فهد وتجهيله وهذا لا يليق بنا كمسلمين فهو يقول نظرته حسب المتغيرات التي بالشارت امامه ولم يضرب على يد احد بالدخول او الخروج فالقرار لك اولا واخير
    واصل ابومحمد موضوعك الجديد والتوفيق حليفك باذن الله

  10. #180

    Thumbs up رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alasmari مشاهدة المشاركة
    هذا عين العقل استاذ فهد
    واي سوق يعش دورات متتابعه صعود هبوط وهكذا ...وقد لفت نظري الردود التي ليس لها هم الا تحطيم فهد وتجهيله وهذا لا يليق بنا كمسلمين فهو يقول نظرته حسب المتغيرات التي بالشارت امامه ولم يضرب على يد احد بالدخول او الخروج فالقرار لك اولا واخير
    واصل ابومحمد موضوعك الجديد والتوفيق حليفك باذن الله
    أحسنت ,, بارك الله فيك ,, كلام موزون وعين العقل ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. خدمة العملاء وإيميل وصلني
    بواسطة ابو وله في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2010, 08:40 AM
  2. (((( خبر عاجل وصلني على التوء))))
    بواسطة NORS في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-02-2006, 09:09 PM
  3. هذا ما وصلنى والله اعلم
    بواسطة محمد11 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-01-2006, 03:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا