استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 1 من 19 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 182

الموضوع: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

  1. #1

    افتراضي وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه


    بسم الله الرحمن الرحيم


    خير الكلام ماقل ودل

    1- عند الوصول الى مناطق 4000 طالبنا بالدخول .

    2- عندما وصل المؤشر الى 5200 وارتد الى 4800 قلت جني ارباح صحي والهدف 5883 وراهنت عليه اليكم الرابط


    http://forum.m-e-c.biz/t29296.html


    3- اعلنا عند الوصول الى 5883 سيكون هناك تقريبا 200 نقطه للتصريف ومن يعرف يتعامل معها هناك اسهم ستحقق من 30 الى 35 % وضاربنا معها ولله الحمد

    5- عند وصولنا الى 6070 اعلنت الخروج وقلنا موجه هابطه الى بحر 3700 ... ولم يتحقق

    6- الان اليكم المستجدات

    سوقنا الى 7140 باذن الله واتوقع الطلوع سريع بحيث ان هناك سيكون متفرجين بالمدرجات ولن يدخلوا قبل رؤية 6300 عندها ستتغير الالسنه وقد ذكرت الكلام هذا بداية الاسبوع الماضي واخرها يوم الاربعاء الفائت اعلنت عن ارتفاعات قادمه قويه .. سنرى السبت قابات


    اليكم الشارت




    على فكره ترى نسب فيبوناتشي صحيح تركيبها وان بداءت للاخرين غير ذلك....

    ولدي سؤال الليوتي . هل هناك قراءه الليوتيه تستبعد الاخبار السيئه من الحركه الموجيه ؟؟؟؟,,,,!يحتاج تفكير بتمعن

    سابك قريبا عند 105

    الراجحي بالتسعينات

    اسهم اتمنى ان تحرصوا عليها وهي الاسرع

    بترو رابغ ... كيان .. الافضل... والبتروكماويات جميعا

    الصادرات .. انابيب ... معدنيه

    غذائيه . السيارات

    البابطين .. البحر الاحمر .. الورق . بدجت .. حلواني


    الاسماك ... الشرقيه ... تبوك ز

    وبالتوفيق


    لحظه ماقلت وش الخبر

    شخص اثق فيه يقول السوق رايح الى 20 الف

    والاخر يقول ل 40 الف

    واخر يقول بيقفلون السوق

    وكالعاده نسمع ونصدق

    ونرى ونكذب

    عكس عكاس

    مازلنا تابعبن لمن يقول مانحب

    ولو كان هذا الشخص ليس بفقيه

    شكرا لكم اهل المصاد
    ر

    اخير لو خالف المؤشر قرائتي ساعلن ذلك دون خجل مع ان ارى ضعف احمالية مخالفته .



    الاسمنتيات تحتاج خبر وننتبه بقووه الى اسمنت القصيم والعربيه

  2. #2

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    جزاك الله خير
    من الثقات عندي يا فهد
    بارك الله فيك

  3. #3

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن محمد مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم


    خير الكلام ماقل ودل

    1- عند الوصول الى مناطق 4000 طالبنا بالدخول .

    2- عندما وصل المؤشر الى 5200 وارتد الى 4800 قلت جني ارباح صحي والهدف 5883 وراهنت عليه اليكم الرابط


    http://forum.m-e-c.biz/t29296.html


    3- اعلنا عند الوصول الى 5883 سيكون هناك تقريبا 200 نقطه للتصريف ومن يعرف يتعامل معها هناك اسهم ستحقق من 30 الى 35 % وضاربنا معها ولله الحمد

    5- عند وصولنا الى 6070 اعلنت الخروج وقلنا موجه هابطه الى بحر 3700 ... ولم يتحقق

    6- الان اليكم المستجدات

    سوقنا الى 7140 باذن الله واتوقع الطلوع سريع بحيث ان هناك سيكون متفرجين بالمدرجات ولن يدخلوا قبل رؤية 6300 عندها ستتغير الالسنه وقد ذكرت الكلام هذا بداية الاسبوع الماضي واخرها يوم الاربعاء الفائت اعلنت عن ارتفاعات قادمه قويه .. سنرى السبت قابات


    اليكم الشارت




    على فكره ترى نسب فيبوناتشي صحيح تركيبها وان بداءت للاخرين غير ذلك....

    ولدي سؤال الليوتي . هل هناك قراءه الليوتيه تستبعد الاخبار السيئه من الحركه الموجيه ؟؟؟؟,,,,!يحتاج تفكير بتمعن

    سابك قريبا عند 105

    الراجحي بالتسعينات

    اسهم اتمنى ان تحرصوا عليها وهي الاسرع

    بترو رابغ ... كيان .. الافضل... والبتروكماويات جميعا

    الصادرات .. انابيب ... معدنيه

    غذائيه . السيارات

    البابطين .. البحر الاحمر .. الورق . بدجت .. حلواني


    الاسماك ... الشرقيه ... تبوك ز

    وبالتوفيق


    لحظه ماقلت وش الخبر

    شخص اثق فيه يقول السوق رايح الى 20 الف

    والاخر يقول ل 40 الف

    واخر يقول بيقفلون السوق

    وكالعاده نسمع ونصدق

    ونرى ونكذب

    عكس عكاس

    مازلنا تابعبن لمن يقول مانحب

    ولو كان هذا الشخص ليس بفقيه

    شكرا لكم اهل المصاد
    ر

    اخير لو خالف المؤشر قرائتي ساعلن ذلك دون خجل مع ان ارى ضعف احمالية مخالفته .



    الاسمنتيات تحتاج خبر وننتبه بقووه الى اسمنت القصيم والعربيه
    اخوي فهد مساك الله بالخير
    اخي ابو محمد
    اتمني أن اخذ معك جوله في هذا الموضوع فقط يهمني ان لايروح تفكيرك بعيد
    بما اصبو اليه
    ولااريد النهايه تكون مأساة شرح .. يااخي انت الان جالس توصي علي اسهم بالكم
    حقيقه يافهد
    انا حتي الان مو عارف كيف طريقتك بالتحليل . ولااعتقد انه اسلوب لحظي علي اقل
    تقدير
    هذا التعامل وكانك وصي علي السوق يااخي هذا اسلوب خطير جداً ولااعتقد انك

    صاحب نيه سيئه ان شاء الله ,, هذا قد يدمر بيوت ويخرب عوائل واسر انت لاتعلم فيها
    بهذا النوع من التوصيات
    ماشاء الله عليك تاخذ نصف الشركات ودخول وخروج .. يااخي اتمني ان تنبه لاسلوب
    التوصيه
    وان تاخذها بالشارت الواضح والفاليوم والدعم والاختراق مع اسلوب تقليل هذا الكم وتشتيت ذهن المتبع او المنصت لتوصيتك وغيرها من الادوات التي
    انت تستطيع
    التعامل معها ... وفقك الله اخوي فهد وارجو ان لاتاخذ بخاطرك مني


  4. #4

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    اخوي فهد مساك الله بالخير
    اخي ابو محمد
    اتمني أن اخذ معك جوله في هذا الموضوع فقط يهمني ان لايروح تفكيرك بعيد
    بما اصبو اليه
    ولااريد النهايه تكون مأساة شرح .. يااخي انت الان جالس توصي علي اسهم بالكم
    حقيقه يافهد
    انا حتي الان مو عارف كيف طريقتك بالتحليل . ولااعتقد انه اسلوب لحظي علي اقل
    تقدير
    هذا التعامل وكانك وصي علي السوق يااخي هذا اسلوب خطير جداً ولااعتقد انك

    صاحب نيه سيئه ان شاء الله ,, هذا قد يدمر بيوت ويخرب عوائل واسر انت لاتعلم فيها
    بهذا النوع من التوصيات
    ماشاء الله عليك تاخذ نصف الشركات ودخول وخروج .. يااخي اتمني ان تنبه لاسلوب
    التوصيه
    وان تاخذها بالشارت الواضح والفاليوم والدعم والاختراق مع اسلوب تقليل هذا الكم وتشتيت ذهن المتبع او المنصت لتوصيتك وغيرها من الادوات التي
    انت تستطيع
    التعامل معها ... وفقك الله اخوي فهد وارجو ان لاتاخذ بخاطرك مني

    الا تلاحظ اخي زيود انك تكثر فقط من النصائح دون اعطاء اسبابك

    ثانيا اخي زيود تقول لى - وكانك وصي .. وتخرب بيوت - ولي سؤال هل انا طلبت رائيك ع وهل انت ابن الخطاب لترعي مصالح المسلمين .
    والله مللت تدخلاتك
    ياليتك تعترض على التحليل وتقول ان هذا خطاء حتى استبيحك العذر واقول الرجل يناقش وله الحق وليس لي الحق الا ان اعترف ان اخطاءتواصحح المفهوم ان لم بفهم .

    ثالثا اتحب هكذا اسلوب اليك اذا

    قبل اسبوعين اوثلاثه.. كتبت اخي زيود والموضوع موجود ... كلام منقول عنواين مواضيع زيودي ..

    ياخليقة الله المؤشر يستهدف نزول عنيف 17-4-2009

    بعد اسبوعين

    المؤشر يستهدف ال9000 نقطه .. لكن بشرط


    مارائيك ....هل هذا هو الاسلوب اللى تربينا عليه , وهل هو اسلوب علمي لااريد ان اقول اكثر من ذلك .او هل الدخول على موضوعك الذي لم افهم منه اكثر من عنوانه .


    على فكره ان اوصي على السوق كاملا بس اشرة للاسهم السريعه .

    شكرا لك واتمنى عدم التدخل بموضوعي اذا سمحت واكون لك شاكرا .

    شكرا مهندسنا فيصل الجماز و استاذي سلوم ونقاشكم الذي يثري ويشرفني وان كان عكس تحليل او تبين اخطائي .

    اسف للقراء فقد سئمت من هذا الرجل ووصايته فكم تدخل كثيرا وحاولت ان احاوره باللطف ولكنه شخصا يحب التهجم وانا لن اقبل ذلك بعد اليوم ,

  5. #5

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    بارك الله فيك اخي فهد بن محمد ونعلم انك مجتهد وتحب الخير للجميع وهذا ما عهدناه منك والله اعلم بالنيات
    ثانياً هناك اشخاص ولا اقصد احداً بعينه ينطبق عليهم المثل الذي يقول ان لم تكن معي فانت ضدي
    وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

  6. #6

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    فهد بن محمد ...

    أنت أفضل من يتابع المؤشر و يعطي توصيات ناجحه في هذا المنتدى و لا يهون الدكتور صديق لأني أشوفكم تكملون بعض

    أما بالنسبه لـ ( زيودي ) ....

    لا ترفع ضغطك عشانه و لا تزعل نفسك واضح انه يغار منك
    و أتوقع انه ( ما قد حس في حياته ) انه ناجح بشيء غير تحليل الأسهم
    و يبغى يكون هو الصح وباقي المحللين غلط

    يمكن ضرب معاه الحظ في بداياته ومنها اصيب بجنون العظمة
    و قام يستقعد لكل المحللين المتميزين و يبحث عن ( أي ثغره ) يهاجمهم من خلالها

    لذلك ... خلك اعقل منه

    أجل سهم قرب للتدبيله و يجي الأخ زيودي و متعب نفسه عشان مكسب ( ريالين )
    بالله هذا محلل ؟؟

    ماقول الا الله يخلي برنامج ( د..؟؟؟ برو؟؟؟؟ ) اللي قاعد يستخدمه

  7. #7

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    أخي فهد لو سمحت اذكر لي نوع النموذج الذي رسمته
    وبعدين أرجو أن تحلل قطاع المصارف و مصرف الراجحي وبعدين تذكر لي رأيك فيهما وهل تتوقع إن المؤشر يحافظ على الدعوم اللي رسمتها؟؟
    في انتظار ردك عزيزي

  8. #8

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    استاذي فهد بن محمد

    ثقتي فيك كبيرة بعد الله لمعرفتي بك من فترة ليست بالقصيرة .. وانا اعتبر ان شهادتي فيك مجروحة

    يعلم الله اني ما اقول الا الصدق ان هذا الرجل محب للخير وناصح لاخوانة ومتابعتي له مستمرة لما وجدت منه الصدق والامانه فى الطرح وليس هذا فقط الا مبدع فيما يطرح ويتناوله من مواضيع

    فلك مني كل التقدير يالغالي

  9. #9

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    اخ فهد اقدم اعتذاري لك الشديد
    فقد ساءت العباره
    في إيصال الفكره وكنت أتوقع اني امون عليك بشده ولي قبول عندك في جميع ماتتم مناقشته بين زيودي و فهد محمد ولك الحق أن اقدم لك الاعتذار بكل أشكاله وانواعه لأني لم اقصد ألإساءه لك شخصياً ولك الحق ان تتضايق وهذا امر شرعي نفسي
    ومن بديهات النفس البشريه
    ,,,
    مثل ماوصفني الأخ
    بربوش
    وتكلم عن نفسي واتهمني حسبي الله عليه ونعم الوكيل في هذا اليوم الفضيل فقد اقام حد الفتنه بين الانفس البشريه علماً بان له مسبقات معي ومراقب ومأرشف ملف المشاهده لجميع ماأقوم بطرحه في الساحه .. والنهايه كان هذا
    رده
    ...
    اخوي فهد اقدم اعتذاري الشديد للمره الثانيه واعدك أني لن اعترض أي موضوع
    تقوم بطرحه وفقك الله
    اما الاخوه اللذين لايخرجون إلا للفتن وتحريك سعرة الموضوع نقول لهم هذا عيب
    وحرام
    ...

  10. #10

    افتراضي رد: وصلني هذا النباء من مصدر ثقه والله حسيبه

    هلا والله

    الله يجزاك الخير على جهودك المبذوله ...

    ودائماً وأبداً ....ما يقدم من التحليل الفني ماهو ألا وجهات نظر ....

    وان اختلفت فهي اختلاف في القراءه الفنية فقط

    ونبقى اخوان واحباب

    تحياتي

    مع انه أنسى انه يوصل للـ 7 آلاف

    يمكن .... كل شي جايز بهالزمن

صفحة 1 من 19 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. خدمة العملاء وإيميل وصلني
    بواسطة ابو وله في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 30-10-2010, 08:40 AM
  2. (((( خبر عاجل وصلني على التوء))))
    بواسطة NORS في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 16-02-2006, 09:09 PM
  3. هذا ما وصلنى والله اعلم
    بواسطة محمد11 في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-01-2006, 03:34 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا