التحليل الأساسي - ببساطة ودون تعقيد

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: توصيات يومية للبورصة المصرية

  1. #1

    01 توصيات يومية للبورصة المصرية

    توقعات لحركة بعض الاسهم في جلسة يوم 8-6-2009
    ----------------------------------------
    الاستثمار العقاري العربي اليكو اغلق يوم 7-6-2009 علي سعر 3.57
    واتوقع ان يحقق سعر اعلي من ذلك يوم 8-6-2009
    ----------------------------------------
    مطاحن وسط وغرب الدلتا
    اغلق يوم 7-6-2009 علي سعر 30.13
    نتوقع ان يرتفع السعر عن ذلك في جلسه يوم 8-6-2009
    ----------------------------------------
    نماء
    اغلق يوم 7-6-2009 علي 14.77
    نتوقع ان يتخطي هذا السعر يوم 8-6-2009
    ----------------------------------------
    جي ام سي للاستشارات
    اغلق يوم 7-6-2009 علي سعر 152.33
    نتوقع ان يتجاوز هذا السعر يوم 8-6-2009
    ----------------------------------------
    العقاريه المصرية هبوط اغلق السهم علي سعر 24.20 يوم 7-6-2009
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

  2. #2

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    بالتوفيق فى توقعاتك


    تحياتى

  3. #3

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    هاااااااااااااااا
    مين دخل علي اساس كلامي

  4. #4

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    تحياتى لك أخى العزيز

    لكن لن تجد من يدخل على توقعاتك من أول مره

    من سيدخل سيدخل بناء على صحة توقعات سابقة

    ( سابقة أعمال يعنى توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال)

    يعنى بمتابعة أخوانك لك ويروا نتيجة كلامك أعتقد هاتلاقى تجاوب إن شاء الله

  5. #5

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    نتائج التوصيات
    الاستثمار العقاري العربي
    اغلق يوم 7-6-2009 وتوقعنا ان يرتفع عن هذا السعر في جلسة 8-6-2009
    بالفعل
    ارتفع السهم حتي وصل 3.75 في جلسة 8-6-2009
    ************************************************** *************************
    مطاحن وسط وغرب الدلتا
    اغلق امس علي 30.13 وتوقعنا ان يرتفع اليوم عن ذلك السعر
    بالفعل
    وصل سعر السهم ليوم حتي 30.79
    ************************************************** *************************
    جي ام سي
    اغلق امس علي سعر 152.33 وتوقعنا ان يرتفع عن هذا السعر اليوم
    بالفعل
    ارتفع سعر السهم حتي 159.94
    ************************************************** *************************
    العقارية المصرية
    اغلق امس علي سعر 24.20 وتوقعنا ان ينخفض عن هذا السعر اليوم
    بالفعل انخفض حتي 23.50
    ************************************************** *************************
    نماء
    توقعنا ارتفاعه لكن لم يرتفع
    ************************************************** *************************
    اذن نتيجة توقعات امس 80% منها كان صحيح

  6. #6

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    بالتوفيق ان شاء الله
    وننتظر المزيد من التوقعات

    افتح حساب حقيقي مع FxSol

    افتح حساب حقيقي مع Gain Capital

    accountsm-e-c.biz
    شعارنا
    " افتح حسابك و تداول فى 48 ساعة"

  7. #7

    01 رد: توصيات يومية للبورصة المصرية


    توقعات لتحركات بعض الاسهم في جلسة يوم 9-6-2009
    موبينيل
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 209.92 اتوقع ان يرتفع في جلسة
    9-6-2009 عن هذا السعر
    ----------------------------------------------------
    سماد مصر
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سغر 13.80
    اتوقع ان يرتفع في جلسة يةم 9-6-2009
    عن هذا السعر وبشكل عام انصح بالشراء والبع عن مستوي 17 جنيه لاني اتوقع ان يصل الي هذا السعر
    في الفترة المقبلة
    ----------------------------------------------------
    المتحدة للاسكان
    اغلق يوم 8-6-2009 علي 9.91
    اتوقع ان يتجاوز هذا السعر في جلسه 9-6-2009
    ------------------------------------------------------------------

    القاهرة للاسكان والتعمير
    اغلق يوم 8-6-20009
    علي سعر 10.32 اتوقع ان يهبط ويحقق اسعار اقل من ذلك السعر في جلسة
    9-6-2009

    ------------------------------------------------------------------

    المصرية لخدمات النقل -ايجبت ترانس
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر34.13 واتوقع ان ينخفض عن هذا السعر في يوم9-6-2009

    ------------------------------------------------------------------

    المصرية للاتصالات
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 18.15 اتوقع هبوطة عن هذا السعر في جلسة يوم 9-6-2009

    ------------------------------------------------------------------

    اكرو مصر
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 32.34 اتوقع ان يتجاوز هذا السعر ويحقق اسعار اعلي
    في يوم 9-6-2009

    ------------------------------------------------------------------

    جي بي اوتو
    سهم ممتاز وسوف يحقق اسعار عاليه
    لكنه اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر24.97 واتوقع ان ينخفض في جلسه يوم 9-6-2009 عن هذا السعر
    ويحقق اسعار اقل حيث تكون فرص جيدة للشراء

    ------------------------------------------------------------------

    جنوب الوادي للاسمنت
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 9.04 اتوقع في جلسه 9-6-2009 ان يحقق اسعار اقل ويهبط

    ------------------------------------------------------------------
    بالتوفيق ان شاء اللهتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

  8. #8

    01 رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    نتيجة توقعاتي لتحركات بعض الاسهم في جلسة يوم 9-6-2009
    موبينيل
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 209.92
    وتمت التوصيه علي ان هذا السهم سوف يرتفع عن سعر 209.92 في جلسه يوم 9-6-2009
    بالفعل ارتفع السهم حتي وصل الي 212.74 ولكن اغلق علي هبوط
    لكن اللي اشتغل عليه بنظام الزيرو اتظبط
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال
    سماد مصر
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سغر 13.80
    توقعنا ان يرتفع في جلسة 9-6-2009
    وبالفعل ارتفع السهم اثناء الجلسه حتي وصل الي 14.44 واغلق علي صعود
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال
    المتحدة للاسكان هبوط
    اغلق يوم 8-6-2009 علي 9.91
    توقعنا ان ينخفض في جلسه 9-6-2009 عن 9.91
    بالفعل انخفض السهم اثناء الجلسه حتي وصل سعره الي9.35 واغلق علي هبوط
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

    القاهرة للاسكان والتعمير
    اغلق يوم 8-6-20009علي سعر 10.32
    توقعنا ان ينخفض السهم في جلسه 9-6-2009 عن 10.32
    بالفعل انخفض السعر حتي وصل اثناء الجلسه الي9.79 واغلق علي هبوط
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

    المصرية لخدمات النقل -ايجبت ترانس
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر34.13
    وتوقعنا ان ينخفض عن 34.13 يوم 9-6-2009
    بالفعل انخفض السعر اثناء الجلسه حتي33.33 واغلق علي هبوط

    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

    المصرية للاتصالات
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 18.15
    وتوقعنا ان يهبط في جلسه 9-6-2009 عن 18.15
    بالفعل انخفض السهم حتي وصل الي17.67 واغلق علي هبوط

    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

    اكرو مصر
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 32.34
    توقعنا ان السهم يوم 9-6-2009 سوف يرتفع عن 32.34
    بالفعل ارتفع السهم حتي 32.44 ثم انخفض

    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

    جي بي اوتو
    سهم ممتاز وسوف يحقق اسعار عاليه
    لكنه اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر24.97 وتوقعت ان ينخفض في جلسه يوم 9-6-2009 عن هذا السعر
    بالفعل انخفض السهم في جلسه 9-6-2009 حتي وصل24.66 وكان سعر جيد للشراء ثم ارتفع السهم واغلق علي صعود

    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال

    جنوب الوادي للاسمنت
    اغلق يوم 8-6-2009 علي سعر 9.04 توقعت انه في جلسه 9-6-2009سوف يهبط ويحقق اسعار اقل
    بالفعل انخفض السهم اثناء الجليه حتي وصل الي8.62 واغلق علي هبوط
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال
    اذن نتيجة توقعات 8-6-2009 لجلسه 9-6-2009
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال
    كانت ناجحة بنسبة
    توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المالتوصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال
    100%

  9. #9

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور المصرى (إبراهيم حسين) مشاهدة المشاركة
    تحياتى لك أخى العزيز

    لكن لن تجد من يدخل على توقعاتك من أول مره

    من سيدخل سيدخل بناء على صحة توقعات سابقة

    ( سابقة أعمال يعنى توصيات يومية للبورصة المصرية نادي خبراء المال)

    يعنى بمتابعة أخوانك لك ويروا نتيجة كلامك أعتقد هاتلاقى تجاوب إن شاء الله
    دة كلام سليم 100%

  10. #10

    افتراضي رد: توصيات يومية للبورصة المصرية

    ونرجوا منك اخي الكريم عندما تكتب توقعاتك تنزل شارت للاسهم دي كما يفعل الاخ العزيز د/ نور المصري
    او تكتب لنا نقاط الدعم والمقاومة والسعر المستهدف كما يفعل الاخ العزيز د/ مجدي
    وإلا يبقي كلام تنجيم مش كلام مدروس
    والمثل بيقول كذب المنجمون ولو صدقوا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ورشة (2) للأخبار المجمعة للبورصة المصرية المصرية
    بواسطة islamzoghla في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 21-09-2015, 12:34 PM
  2. تفسير توضيحي للبورصة خلال 13 سنة الاخيرة للبورصة المصرية (جامعة القاهرة) د/وائل
    بواسطة roshdy omer في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 19-03-2013, 01:51 AM
  3. التوصيات الفنية للبورصة المصرية من الشركة المصرية الكويتية 23-12-2012
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-12-2012, 12:48 PM
  4. التوصيات الفنية للبورصة المصرية من الشركة المصرية الكويتية 19-12-2012
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-12-2012, 01:02 PM
  5. التقرير اليومى للبورصة المصرية من الشركة المصرية الكويتية 19-12-2012
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-12-2012, 12:54 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا