إعلانات تجارية اعلن معنا

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: البعبع صحي من السبات العميق

  1. #1

    افتراضي البعبع صحي من السبات العميق

    الكهرباء تحركت


    لحق على الجماعي قبل ما يصحى هو الثانيالبعبع صحي من السبات العميق نادي خبراء المالالبعبع صحي من السبات العميق نادي خبراء المال

  2. #2

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    دكتور .... الكهرب اذا ارتفع ... تلاقي المتداولين يجيهم الرعاش خخخخخخ

  3. #3

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    الوضع النفسي للكهرباء لم ولن يكن مثل زمان
    لأن الآن هناك شركات وصل عدد اسهما وقيمتها يفوق شركة الكهرباء
    على رأي المثل المصري
    كان زمان وجبر يا باشمهندس فيصل وكل عهام وأنت بخير يا غالي
    وجزاك الله خيرا يا دكتور

  4. #4

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    جرت العاده ان يكون الكهرباء اخر الواصلين وبعدها دب دب لتحت للسوق
    الله يستر
    لكن يمكن غيروا عوايدهم وشيطانيهم مربطه برمظان

  5. #5

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الغباري مشاهدة المشاركة
    الوضع النفسي للكهرباء لم ولن يكن مثل زمان
    لأن الآن هناك شركات وصل عدد اسهما وقيمتها يفوق شركة الكهرباء
    على رأي المثل المصري
    كان زمان وجبر يا باشمهندس فيصل وكل عهام وأنت بخير يا غالي
    وجزاك الله خيرا يا دكتور
    وأنت بألف خير ابو يوسف البعبع صحي من السبات العميق نادي خبراء المال

    بس انت ماعرفت ان في الاسهم .. التاريخ يعيد نفسه .. او بمعنى .. التاريخ هو الواقع البعبع صحي من السبات العميق نادي خبراء المال

  6. #6

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    الله يبارك فيك
    الله يجزاك خير

  7. #7

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    المارد النائم اذا تحرك هز السوق سابقا ... ولكن حركته الآن هي هزة للوضع النفسي ,,, والقطيع مستوي ولايحتاج هز ,,, والمسألة هي شيء آخر تماما هذه المرة.

  8. #8

    افتراضي رد: البعبع صحي من السبات العميق

    يعني الهروب الشراد
    تحركها يعني الهبوط قادم ولا لهذا تفسير اخر

    التاريخ يعيد نفسه مع كل حركة للكهرباء

    ياساتر

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. المليارديرات الشباب !!
    بواسطة محمد سعد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-03-2014, 03:04 AM
  2. سرطان البحر العميق ..... الله يكفينا شر السرطان ....نادك
    بواسطة مرعي الهلالي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-02-2012, 11:42 PM
  3. (البعبع) "الرهن العقارى وعلاقته بأسواق المال وبأسعار الفائدة" (تحليل ومتابعة مستمرة)
    بواسطة عارف البخات في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 26-10-2008, 11:06 PM
  4. البعبع النائم ... وأعوانه !!
    بواسطة م. فيصل الجماز في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 24-06-2008, 04:16 PM
  5. البعبع النائم :: بدأ يفيق من نومته
    بواسطة ابو صـقـر في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 16-07-2007, 10:53 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا