استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 9 من 12 الأولىالأولى 123456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 115

الموضوع: الكســــور بدون شارت أوه

  1. #81
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة



    الاداره الكريمه






    سبق ان اشتكيت عدة مرات علي هذه العضو المعرف
    عبد الله المسلم



    علماً باني اعرف من هو وهو واحد من الاعضاء متخفي هناء ولكن لااحب التشهير وان لم اجد الانصاف فاني ملزم ادافع عن سمعتي ونزاهتي واشهر به فهو لايستطيع المواجهه معي بالتحليل واضطر لمواجهتي في هذا المعرف لاذيتي والتقليل والتشكيك بي !![/




    CENTER]


    " شاهدو ردوده"


    **********





    هل هذا من العدل والمحافظه علي سمعة الاعضاء كما أسلفتو في الموضوع المثبت



    [CENTER]
    في الصفحات

    لذا اتمني ردع هذا المعرف

    لصبر حدود
    الاخ الكريم ابا يزيد
    ارجو ان تترك امور ايقاف الاعضاء
    للادارة حيث ان هذا الامر لا يتم إلا
    مبنيا على قواعد و نظم النادى
    و بقرار اجماعى من الادارة
    و تقبل ودى

  2. #82
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    الاخوة الكرام
    قمت بحذف بعض المشاركات الخارجة
    عن صلب الموضوع
    كما ارجو الالتزام بالحوار العلمي الهادف
    بدون خلافات و لا منازعات
    تقبلوا ودى

  3. #83

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه ماجبت شيئ جديد خابزك وعاجنك وعارف اسلوبك

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المالالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المالالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال


    وعلى فكره
    كلمه حق
    الشارت الي انا رسمته
    وانت عدلته
    كلامك
    هو الصحيح وانا الغلطان بعد المراجعه للشارت
    جزاك الله خير وكل عام وانت بخير.. اعترافك فضيله ومن نبل اخلافك ومفاهيمك

    تعديل ادارى

  4. #84

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سيف مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههه ماجبت شيئ جديد خابزك وعاجنك وعارف اسلوبك

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المالالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المالالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال

    وعلى فكره كلمه حق الشارت الي انا رسمته وانت عدلته كلامك هو الصحيح وانا الغلطان بعد المراجعه للشارت
    لست على خطاء اخوي ابو سيف مارسمته انت هو الصحيح ولاكنك تجاهلت رسم الترند الفرعي رقم 2 ولاكن الترند رقم 1 صحيح 100%

    عمومأ بادرتك باالعتراف من شيم الكبار

    هنا الرسم الرسم الصحيح

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال

  5. #85
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العديم مشاهدة المشاركة
    لست على خطاء اخوي ابو سيف مارسمته انت هو الصحيح ولاكنك تجاهلت رسم الترند الفرعي رقم 2 ولاكن الترند رقم 1 صحيح 100%

    عمومأ بادرتك باالعتراف من شيم الكبار

    هنا الرسم الرسم الصحيح

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال

    نعم كل هذه الخطوط صحيحة
    و تشكل ترندات ثانوية للترند
    بارك الله فيك اخى العديم

  6. #86

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العديم مشاهدة المشاركة
    لست على خطاء اخوي ابو سيف مارسمته انت هو الصحيح ولاكنك تجاهلت رسم الترند الفرعي رقم 2 ولاكن الترند رقم 1 صحيح 100%

    عمومأ بادرتك باالعتراف من شيم الكبار

    هنا الرسم الرسم الصحيح

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال

    تعديل ادارى

    شوف الترند كيف يرسم ..





  7. #87

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العديم مشاهدة المشاركة
    لست على خطاء اخوي ابو سيف مارسمته انت هو الصحيح ولاكنك تجاهلت رسم الترند الفرعي رقم 2 ولاكن الترند رقم 1 صحيح 100%

    عمومأ بادرتك باالعتراف من شيم الكبار

    هنا الرسم الرسم الصحيح


    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال
    لا يااخي اسمح لي بان الرسم الخاص بكالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال
    معليش sorry ابو احمد الاخ عمل خطوط فرعيه متعدده قد لانستطيع أن نعول الحركه عليها بعـــد الكسر وهذا شئ متعارف عليه يصبح لدينا التركيز يابو احمد علي الاتجاه الرئيسي وليس الفرعي كما رسم الاخ .. شئ اخر لابد من خطوط الاتجاهات الرئيسيه تثبت حالة الكسر وكم مره اختبر الاتجاه سواء بكسره أو الاغلأق تحته او الأرتداد منه كي نعرف مصير حمل الحركه وهذا يسمونه ماقبل الاختراق ... عموما شاهد الشارت الخاص بي بعد التعديل وشاهد الشارت في اليوتوب كيف وضح الكسر وهناء الاختلاف
    يااخوان الشغل حقكم هذا راح يضيعكم مع التداول كذا المفاهيم خطا مع احترامي للقراء
    والشغله ليست رسم تعامل مع تقلب الحركه واستنادها علي خط الاتجاه ؟؟؟
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ترند صحيح.JPG‏
المشاهدات:	124
الحجـــم:	133.9 كيلوبايت
الرقم:	79421   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ترند صحيح 1.JPG‏
المشاهدات:	113
الحجـــم:	77.9 كيلوبايت
الرقم:	79422  

  8. #88

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    لا يااخي اسمح لي بان الرسم الخاص بكالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال




    معليش sorry ابو احمد الاخ عمل خطوط فرعيه متعدده قد لانستطيع أن نعول الحركه عليها بعـــد الكسر وهذا شئ متعارف عليه يصبح لدينا التركيز يابو احمد علي الاتجاه الرئيسي وليس الفرعي كما رسم الاخ .. شئ اخر لابد من خطوط الاتجاهات الرئيسيه تثبت حالة الكسر وكم مره اختبر الاتجاه سواء بكسره أو الاغلأق تحته او الأرتداد منه كي نعرف مصير حمل الحركه وهذا يسمونه ماقبل الاختراق ... عموما شاهد الشارت الخاص بي بعد التعديل وشاهد الشارت في اليوتوب كيف وضح الكسر وهناء الاختلاف
    يااخوان الشغل حقكم هذا راح يضيعكم مع التداول كذا المفاهيم خطا مع احترامي للقراء

    والشغله ليست رسم تعامل مع تقلب الحركه واستنادها علي خط الاتجاه ؟؟؟
    اخي العزيز هنا تبين لنا انك تتعلم من الناس هواه فمقطع اليوتيوب ليس معتمد من المنظمه العالميه لتحليل الفني

    IFTA - International Federation of Technical Analysts - Certified Financial Technician

    ولاكن كتاب جون ميرفي المعتمد في تدريس التحليل الفني يقول في صفحه 78 من الكتاب

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال
    ارجو انك تطور نفسك كي لا تعلم المبتدئين خطاء
    لك ودي الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال

  9. #89

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العديم مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز هنا تبين لنا انك تتعلم من الناس هواه فمقطع اليوتيوب ليس معتمد من المنظمه العالميه لتحليل الفني

    IFTA - International Federation of Technical Analysts - Certified Financial Technician

    ولاكن كتاب جون ميرفي المعتمد في تدريس التحليل الفني يقول في صفحه 78 من الكتاب

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال
    ارجو انك تطور نفسك كي لا تعلم المبتدئين خطاء
    لك ودي الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال
    ..لكن الله يحفظك اخوي اراك تشطح بالمناقشه هذا الشارت يخص الاتجاه وليس الكســــــــــور ... الافقيه بعد حصول الاتجاه علي عدة زوايا .... ههههههههه اخوي انت تقصد تتعلم مني او تقلل في شاني العلم ليس حكراً علي زيودي والعيب ليس كونك تخطي مثل خطاك سابقاً والمثل يقول لو الخطا لما كان النجاح يعني انت الان دخلت معي بمــــــــــوال جديد ولاتقتنع وهذا شئ راجع لك سابقاً كنت اوجه لك سؤال بالنماذج ولاتعرف اي شئ قبل ثلاثة اشهر ياسبحان الله ان اعدت نفس سيناريـــــــــــــو الموجه الهابطه اخوي اذا كانت ردودك من باب اصطياد التعلم فانا بالخدمه لك او لغيرك اما اذا كانت لأجل اهداف نفسيه تجاهي فهذا شئ وله جوابه وخصوصا المراجع حفتك كل الاعضاء لديهم مراجع ولكن المحلل يحاول أن يستجمع خبراته في فكر واحد كي يعتمد علي علمه ويصقله بالشكل الصحيح لسنا في صد المراجع جون ميرفي وبرختر ورجائي لاتقم بتاليف شئ غير متعارف عليه

    الكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المالالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المالالكســــور بدون شارت أوه نادي خبراء المال

  10. #90

    افتراضي رد: الكســــور بدون شارت أوه

    اترك الرد للأداره .. فتجريحك والفاضك لا تخرج من انسان ....

    اليست الاداره شعارها

    عدم التعرض الى الدين
    والدولة
    وكرامة الأعضاء

    http://forum.m-e-c.biz/t32320.html

    هاانا اطالبكم بكرامي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شارت بدون اسم ولا رقم رايكم فيه
    بواسطة مرعي الهلالي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 23-02-2014, 05:22 PM
  2. شارت بدون تعليق
    بواسطة فايز الاول في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-01-2010, 03:42 AM
  3. مراقبه سهم سابك والمقاومه ... بدون شارت
    بواسطة يزيد محمد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-02-2008, 11:58 PM
  4. بدون شارت .. 10750 نقطه
    بواسطة يزيد محمد في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 04-01-2008, 01:46 PM
  5. تحليلات بدون شارت؟؟
    بواسطة د. سعيد الدعجاني في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-08-2007, 01:12 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا