شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 50

الموضوع: ذكريات التحليل الفني """ أوه

  1. #11

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    صباح الورد ابويزيد .. نبي نشغلك اليوم وكثرنا عليك .... بلإضافة تساؤلات المشاركة السابقة ,,,لازلنا ننتظر توضيحك فيما ذكرته خلال خريطة الهدف المذكور 105..

    - كيف حددت الهدف 105 وهو خارج خط القناة الصاعدة العلوي عندما ذكرت .. "القنوات الصاعدة في هذه النظرة الفنية والتوقع للهدف"..).


    - دخلنا بالسهم شراءا ,, وعلى بركة الله ,,,, ولكن .. ماهو سعر وقف الخسارة (هل هو سعر الغاء الخريطة) ,, ولماذا؟

  2. #12

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    توضيح للاعضاء الكرام

    الاخ محمد المطيري جزاه خيرا هو يتحدث عن التحليل ... الفترة الموضحة في الشارت اسفل وهي فترة إلى شهر ديسمبر 2008 عندما كان السعر 52 تقريبا
    وبعدها نزل السوق وسابك إلى 34 تقريبا ومن ثم ارتفع يعني من صبر في هذا النزول إلى 6 اشهر تقريبا كان تحقق الهدف
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	jjjjjjjjjjjjjjjjj.JPG‏
المشاهدات:	178
الحجـــم:	113.8 كيلوبايت
الرقم:	80555   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	AWU.jpg‏
المشاهدات:	180
الحجـــم:	128.5 كيلوبايت
الرقم:	80556  

  3. #13

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    يقول الاخ زيودي السهم حقق نموذج V ياليت تشرح لي اين هو النموذج على شارتك

  4. #14

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العديم مشاهدة المشاركة
    يقول الاخ زيودي السهم حقق نموذج V ياليت تشرح لي اين هو النموذج على شارتك


    ان اردت ان تطاع فطلب المستطاع لاتطلب المستحيل يابو مطلق تبي حشو كلام

  5. #15

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه


    نفتقد الأخ محمد المطيري ( أبو يزيد ),,, استشاري المخ والأعصاب ,,

    من يستطيع الوصول اليه فليخبرنا ,, فسابك تعلن الأرباح ’’ ونحتاج لتوضيح الخريطة للطريق الى 105.. لعل المانع خير ...



    تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30/9/2009م :

    1.بلغ صافي الربح خلال الربع الثالث 3,6 مليار ريال، مقابل 7,2 مليار ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 50%. ومقابل 1,8 مليار ريال للربع السابق وذلك بارتفاع قدره 100%.

    2.بلغ إجمالي الربح خلال الربع الثالث 8,6 مليار ريال مقابل 15,9 مليار ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 45%.

    3.بلغ الربح التشغيلي خلال الربع الثالث 6,4 مليار ريال مقابل 12,5 مليار ريال، للربع المماثل من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 48%.

    4.بلغ صافي الربح خلال تسعة أشهر 4,5 مليار ريال، مقابل 21,7 مليار ريال للفترة المماثلة من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 79%.

    5.بلغت ربحية السهم خلال تسعة أشهر 1,49 ريال، مقابل 7,24 ريال للفترة المماثلة من العام السابق.

    6.بلغ إجمالي الربح خلال تسعة أشهر 18,4 مليار ريال، مقابل 44,5 مليار ريال للفترة المماثلة من العام السابق بانخفاض قدره 58%.

    7.بلغ الربح التشغيلي خلال تسعة أشهر 10,8 مليار ريال، مقابل 35,6 مليار ريال للفترة المماثلة من العام السابق وذلك بانخفاض قدره 69%.

    8.يعود انخفاض صافي الربح خلال الربع الثالث ، مقارنة بالربع المماثل من العام السابق للانخفاض الحاد في الأسعار العالمية للمنتجات البتروكيماوية، والبلاستيكيات، والمعادن نتيجة الأزمة المالية والاقتصادية العالمية.

    إلا أن صافي الربح خلال الربع الثالث قد ارتفع بمقدار الضعف ، مقارنة بالربع السابق من هذا العام ، بسبب الارتفاع التدريجي في أسعار القسم الأكبر من المنتجات البتروكيماوية، والبلاستيكيات، والمعادن، نتيجة تحسن الطلب على هذه المنتجات.
    صرح بذلك سعادة المهندس محمد بن حمد الماضي ، نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي ، مشيراً إلى أنه بالرغم من الأزمة المالية والاقتصادية العالمية ، فقد حافظت (سابك) على نفس مستوياتها التشغيلية المتميزة .. ، حيث بلغ إجمالي الإنـتاج خلال الـتسعة أشهر الأولى من العام 2009م ، (44) مليون طن ، بزيادة نسبتها (4)% ، بينما بلغت الكميات المباعة (34,5) مليون طن ، بزيادة نسبتها (3)% ، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

    وأوضح سعادته أن شركة (سابك) بعون الله وتوفيقه ثم بما لديها من مركز مالي متين، وقدرة على توفير التدفـقات النـقدية اللازمة، إلى جانب بـرامجـها وخـطـطـها المـتواصلـة لـخـفـض التـكالـيـف، وزيـادة معدلات الطاقة الإنتاجية من خلال توسعاتها الحالية في كل من : شركة (ينساب) التي بدأ الإنتاج في مجمعها في مدينة ينبع الصناعية وكذلك توسعة شركة (شرق)، وشركة (كيان السعودية)، والمشروع المشترك مع شركة (ساينوبك) في الصين، سيكون له، بإذن الله، آثار إيجابية على أداء ونتائج الشركة.

  6. #16

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.صديق البلوشي مشاهدة المشاركة
    توضيح للاعضاء الكرام

    الاخ محمد المطيري جزاه خيرا هو يتحدث عن التحليل ... الفترة الموضحة في الشارت اسفل وهي فترة إلى شهر ديسمبر 2008 عندما كان السعر 52 تقريبا
    وبعدها نزل السوق وسابك إلى 34 تقريبا ومن ثم ارتفع يعني من صبر في هذا النزول إلى 6 اشهر تقريبا كان تحقق الهدف
    لكن يا دكتور هل هذا التحليل بهذه الطريق يعتبر صحيح بمعنى الهدف تحقق ولكن بعدما نزل السعر اكثر من 30% تقريبا ثتم صعد ؟

  7. #17

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    فقد تذكرت المثل الذي يقول فازت بها عكاشـــه

    هذا ليس مثلا وانما قول مأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم وهو
    سبقك بها عكاشة
    وعكاشة هذا رجل وليس امرأة..

  8. #18

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    gtai apologized for last week because of the nature of work, and Welcome brother and friend Al Balushi Salloum Salloum Abu Fahd and the fact I had the pleasure of these interventions were beautiful and I thank Abdul Aziz Abu Fahd commodities, asked me, I tell him you are very, very good man, but I wish to know where you came up the name of mohammod Almtieri I'm afraid that the mistake without his knowledge, but never names as Maimhenne
    Brother friend
    My brother Abu Fahad
    Go back to the issue of SABIC, we find that the analysis was largely correct, where the model seemed to go down after the sharp v clear Alhartani and took down the direction

    تسال العافيه عنك يابو فهد
    واشكرك علي السؤال عني thank you for asking واشكرالاخ صديق ولاادري الظاهر انه مايصلح في الاحوال المدنيه ماادري كيف اخترع هذا الاسم الثاني

    اخواني قرات جميع الردود وهذا الكم الهائل
    في شارت سابك وبسبب طبيعة العمل لم استطيع ان اجد الوقت لفتح شاشة النت , كي لايفسر غيابي بشئ أخر

    اولا اخي ابو نهي ..
    الشارت كان صحيح في الاتجاه او نسيت ان اليومي من الاسبوع الي الشهر او الاسبوعي من الشهر الي ال6 أشهر ..كل هذا يجب تطبيقه في صحة التحليل ..
    اخي صديق" الشارت
    خصوصاً الفريمات الطويله لاتؤخذ اهدافها علي ان قريبه فقد يؤخذ صدق الاتجاه حتي وان اخفق الشارت ووصل الي قاع بحور 33 فان لاتجاه سوف يكون اصدق بمعني أن الكسور قد تخفي الارقام ولكن قد لاتستطيع أن تخفي الاتجاه ... لاحظ الشارت نصف هدف الترند كيف متجه بعد الكسر ال33 .. هل ايقنت بشرحي الان حقيقه اني اكره مااكره في التحليل أن المحلل ياخذ ولايقلل أحتمالية وصول الهدف ويعطي تصوره بعين واحده وينظر لشارت بمنظار ضيق .. ايضاً لاحظ الزوايا وهي شرط من شروطنا للعمل بها فانا اهدافي اري انها بعد الكسر علي زاوية 45 وقبل الكسر 20 بمعني وهي زوايه افقيه حاده في الاتجاه الصاعد ..كان الهدف علي الشارت المذكور الاول صحيح لاغبار عليه .. وضعت شارت لاخونا سلوم وهي حصر الحركه علي فريم شارت طويل وهذا لايعني ان اي كسر يلغي معالم الهدف الا بالاتجاه الرئيسيه الطويله .. وأعلم ان الهدف كان مرصود رصد حتي وان تم كسر فان الاتجاها ت الطويله لم تكسر بعد يااخي لاتؤاخذني انا اكره هدف القناه امام فوق أو تحت احب واعشق حصر الحركه اكان داخل النموذج او داخل القناه ولااحب وارفض تداخل النماذج في القنوات الرئيسيه لاتزعل مني اخ صديق نقطه اخري وهي نموذج الv نستطيع ان نخمن لحد كبيره باتجاه فهو ياتي بعد نزول شديد ويبدا بصنع اول نقطه دعم وهي اولي نقاط الاتجاه ثم بعد ذلك تتوالي الشموع فابتعادها عن القطر الاتجاه ماهي الي اخذ اتجاه عكسي صاعد بعد النزول
    واقول للاخ الغالي ابو فهد ان هدف سابك الي 105 ان شاء الله اشتر ولاتندم وستري تحليلي علي ارض الواقع عندما يقف السهم عند الرقم المشار بعاليه.. واشكر الاخوه صديق البلوشي والاخ ابو فهد لحسن اداء النقاش اما الاخوه المبتدئين العديم وابو سيف
    فنحن هناء بالخدمه لكم ..
    سابك 105 وهذه وجهة نظر خاصه بزيودي
    لالزم احد بها

    *****

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ggggggggg.JPG‏
المشاهدات:	90
الحجـــم:	126.7 كيلوبايت
الرقم:	80705  

  9. #19

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    هنا بالمنتدى مبدأنا واحد
    قوة الموضوع وكاتبه في عرض موضوعه والإثباتات بالشارت وليس بمجرد الكلام
    لذا احترم كل ما يجدي موضوعه بالشارت
    وجزا الله كل ما قام بإفادة الإخوان على حق ويقين

  10. #20

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه


    هل السهم مُتجه للهدف برأيك
    أم لا بد من وصوله لأسعار أقل ؟
    - للـ 75 على سبيل المثال -

    الكثير خائف من السوق خاصةً بعد موجة التحذير من السوق بناء على التحليل الفني

    تحياتي للجميع

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فهرس لموضوعات "التحليل الفنى" لاسهم "البورصة المصرية"
    بواسطة Mohamed saber في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-03-2014, 09:27 PM
  2. "بورصة مصر" تمتص أزمة "كرداسة" وتعاود الصعود.. و"الثلاثين" يستقر اعلي "5500"
    بواسطة على السعيد على في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2013, 06:01 PM
  3. صور حفل تخريج الدورة الخاصة لشركة "" مبــاشــر"" في التحليل الفني الشامل ..
    بواسطة hatematia في المنتدى النادي الخاص بالحفلات والمناسبات المصورة من تخريج وندوات ومؤتمرات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 18-07-2011, 03:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا