دورة إدارة المحافظ الإستثمارية ( Portfolio Management Course )

إعلانات تجارية اعلن معنا



صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 50

الموضوع: ذكريات التحليل الفني """ أوه

  1. #1

    افتراضي ذكريات التحليل الفني """ أوه

    لـــم يكن طرح هذا الموضوع للأستعراض ولم يكن كي اطـــري به نفسي ولكن معروف لديكم أني كثيـــراً ما أ قُحـــم مع هذا الســـــــــوق السعودي و لااطلب من التاريخ تدوين ماقمت به فقد تذكرت المثل الذي يقول فازت بها عكاشـــه أعني بالذي سبقونا في علم الأســـــــــواق ..وهذه العباره تخفيف من نفس القارئ عندما يقرأ لزيودي
    وهي بمثابــــة احترام للعقل والانجاز كما تقول العبــــاره I respect your mind and magnify the achievements والتحليل الفني يحتاج عقول ذوخبره وممارســـه مارست الاسواق بكل نتائجها

    Analysis needs Dhubrh minds and practice of

    I do not want to alienate people from objectively

    " Where historic."

    I do not know

    " Starts to the English language "
    sorry"

    There was a discussion of the great Aansah with the brothers
    I still remember
    But"
    I'm not arrogant haughty


    يبدو أني نسيت نفسي مع الكتابه وذكرتني برسالة الجامعه

    لم احب أن أتطرق الي هذا .. ولكن كثيــرا مااوًنبش بالانجازات وكان هذا توقعي
    مع الاستاذ سلوم
    والذي مااقصر وابــــلاء بلا حسن معي في الرائ ... هنا كان توقعي عن سابك والذي كان يداخلني بعض الاعضـــاء الجدد ويقولون سابك ذاهبـــه لل 20 وكنت مصر علي رائيي
    واثق بنظرتي تجاه هذا السهم ...
    لم اقل غير هذه العباره

    نظـــــــــره قبل 4 شهور

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    سابك حققت الشرط المبدئي من الدخول فنياً والهدف طول نصف الترند 61.80 $
    الهدف الثاني 79
    عند المقاومه العنيفه مع مراعاة ابتعاد الشموع في حالة تكوين حركه صاعده وتفرع منها اتجاه صاعد
    وكان هذا الرد
    من الاستاذ ابو مشعل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. فيصل الجماز مشاهدة المشاركة
    اتمنى ذلك ولكن لا اتوقعه
    واعقبه في هذا الرد
    اخي ابو فهد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    مطب ال 70 سيغير التاريخ ليس لسابك فقط .. ولكن للسوق عن بكرة أبيه ...

    ولن يتم بهذه السهولة ... وسيعيد سابك للقيادة ... وووو


    المسألة ليست فنية فقط ...لكن على قولتك ... كل شيء جايز .. وقد يفاجئك السهم ... الله كريم
    حقيقه ماقصرو تلك الاسمــاء التي ذكرتها ... وفعلا أن النقاش كان مثري للغايه معهم وهذا الموضوع خاص بي وبوجهـــة نظر زيودي فانا كثيرا التحفظ بنظرتي حتي وان ادليت برائيي .. واقول لتاريخ باقي من الانجازات لنا الكثيــــر والكثير وفي الطريق فجهز اقلامك واوراقك ان شاء الله تعالي ...

    شاهد
    هدف طول الترند .... سابك هل تسجيلها لصالح زيودي ام لصانع السوق

    وعلي هذا لانستحق وضع اسماءنا في التاريخ

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	jjjjjjjjjjjjjjjjj.JPG‏
المشاهدات:	302
الحجـــم:	92.8 كيلوبايت
الرقم:	80389  

  2. #2

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    وبما أنك أقحمتني سابقا ,,, فلن أتنازل لاحقا ,,,,

    طيب ماهو الجديد استاذ زيودي ... يبدو أن الكبر شين ,, هل تقصد انك من رصد الهدف ,, والآن تحقق .. .. طيب كلام رائع ,, ولكن مالجديد ,, وماهو الهدف القادم .. أعتقد أنني سأترك المتابعة وأتابع معك الهدف القادم ,, ولنطبخ سويا .. والى الهدف القادم ان شاء الله.

  3. #3

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    طيب ماهو الجديد استاذ زيودي ... يبدو أن الكبر شين ,, هل تقصد انك من رصد الهدف ,, والآن تحقق .. .. طيب كلام رائع ,, ولكن مالجديد ,, وماهو الهدف القادم .. أعتقد أنني سأترك المتابعة وأتابع معك الهدف القادم ,, ولنطبخ سويا .. والى الهدف القادم ان شاء الله.
    والله انك صادق يابو فهد الكبر شين وله دوره ولااقصد ان هدفي تحقق فان اتركها لمن استفاد وابتعد عن منتها حتي اكسب اجر من احسنت اليه ولكن لدي نظره جديده في اتجاه السهم ولن اصرح به لا بالخاص كي ابتعد عن مناوشات تؤدي بصدوع الراس والمزاج معاً
    ...

    I have a lot of the goal of the arrow

  4. #4

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    والله انك صادق يابو فهد الكبر شين وله دوره ولااقصد ان هدفي تحقق فان اتركها لمن استفاد وابتعد عن منتها حتي اكسب اجر من احسنت اليه ولكن لدي نظره جديده في اتجاه السهم ولن اصرح به لا بالخاص كي ابتعد عن مناوشات تؤدي بصدوع الراس والمزاج معاً
    ...
    ماذا ,,,, !!!!!

    اذا لماذا فتحت الموضوع ... للحديث عن الماضي ,,,!!!


    أبدا ’’ باسمي شخصيا ,,, لن أتنازل وسأطالبك علنا ,, أن تتحدث عن المستقبل ..وتحدد الهدف على العام..

    ولا خاص لدينا في هذا المنتدى المعطاء والعريق ,,

  5. #5

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    هذا الشارت كامل وموضح فيه تاريخ التوصيه ووصولنا للقاع وكانت النتيجه

    خساره 62% ماذا تريد منا نكذب التاريخ ام نجاملك ارجو ان تكون منصف

    فالتاريخ سوف يسجل علينا



  6. #6

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    لله درك ياابا فهد انظر ماكتب في الاقتباس وانظر ماذا فعل الشارت

    تجد ان هذا المنتدى يحق له الافتخار والتميز بما يملكه من عناصر ماكذبو

    اللي قالو الخال جذاب





  7. #7

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    وبما أنك أقحمتني سابقا ,,, فلن أتنازل لاحقا ,,,,

    طيب ماهو الجديد استاذ زيودي ... يبدو أن الكبر شين ,, هل تقصد انك من رصد الهدف ,, والآن تحقق .. .. طيب كلام رائع ,, ولكن مالجديد ,, وماهو الهدف القادم .. أعتقد أنني سأترك المتابعة وأتابع معك الهدف القادم ,, ولنطبخ سويا .. والى الهدف القادم ان شاء الله.
    ابو فهـــــد لن اخيب ضنك ان شاء الله فقد استحدث لك طريقة لعب مع القنوات الصاعده وهي من الصعب ان نجعل القنوات تتداخل في بعضها البعض ولكن نريد ان يكون اللعب علي القناه القصيره اختراقها يؤكد مسار القناه العلويه الرئيسيـــه الصاعده وهو الهدف ان شاء الله 105 باذن الله تعالي ... طبعاً هذه الطريقه كون الفاصل طويل وقد تتوه فيه الانظار وقد يحصل ملل كبيرقد ينتج عنه الخروج من سياسة الهدف المذكور ... ولكن تعرف اخوك يحب النظريات والموديلات الجديده وشخص ذويق يعني يابو فهد اسبح علي القناه القصيره وبعدها راجع لك واترك القناه الطويله








    وجه نظر خاصــــه بي الهدف 105 قريباً












    سابك اوه

    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	UUUUUUU.JPG‏
المشاهدات:	261
الحجـــم:	163.2 كيلوبايت
الرقم:	80424  

  8. #8

    11 رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    ابو فهـــــد لن اخيب ضنك ان شاء الله فقد استحدث لك طريقة لعب مع القنوات الصاعده وهي من الصعب ان نجعل القنوات تتداخل في بعضها البعض ولكن نريد ان يكون اللعب علي القناه القصيره اختراقها يؤكد مسار القناه العلويه الرئيسيـــه الصاعده وهو الهدف ان شاء الله 105 باذن الله تعالي ... طبعاً هذه الطريقه كون الفاصل طويل وقد تتوه فيه الانظار وقد يحصل ملل كبيرقد ينتج عنه الخروج من سياسة الهدف المذكور ... ولكن تعرف اخوك يحب النظريات والموديلات الجديده وشخص ذويق يعني يابو فهد اسبح علي القناه القصيره وبعدها راجع لك واترك القناه الطويله


    وجه نظر خاصــــه بي الهدف 105 قريباً



    سابك اوه

    هلا ومرحبا بلأذواق والموديلات الجديدة .. وكل الشكر للإستجابة السريعة لما فيه الفائدة والمصلحة للجميع ,, ولنتعلم من حلقة النقاش هذه .. ( كما ذكرت لك .. سأترك المتابعة .. وأتفرغ لهذه الموديلات الجديدة ,, خصوصا أنها تتوافق مع عطلة نهاية الإسبوع ..) :

    - ممكن توضح مقصود بما لون باللون الأحمر ,,,

    - كيف حددت الهدف 105 وهو خارج خط القناة الصاعدة العلوي ..( طبعا حسب فهمي أنك ستستخدم فقط القنوات الصاعدة في هذه النظرة الفنية والتوقع للهدف..).


    - دخلنا بالسهم شراءا ,, وعلى بركة الله ,,,, ولكن .. ماهو سعر وقف الخسارة ,, ولماذا؟

  9. #9

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    هلا ومرحبا بلأذواق والموديلات الجديدة .. وكل الشكر للإستجابة السريعة لما فيه الفائدة والمصلحة للجميع ,, ولنتعلم من حلقة النقاش هذه .. ( كما ذكرت لك .. سأترك المتابعة .. وأتفرغ لهذه الموديلات الجديدة ,, خصوصا أنها تتوافق مع عطلة نهاية الإسبوع ..) :

    - ممكن توضح مقصود بما لون باللون الأحمر ,,,

    - كيف حددت الهدف 105 وهو [U]خارج خط القناة الصاعدة العلوي [/Uالقنوات الصاعدة في هذه النظرة الفنية والتوقع للهدف..).


    - دخلنا بالسهم شراءا ,, وعلى بركة الله ,,,, ولكن .. ماهو سعر وقف الخسارة ,, ولماذا؟
    " ولايهمك يابو فهـــد"


    اولاً يابوفهد تم تحديد خروج الحركه من الترند الضاغط وعلي شارت طويل هذه نقطه يتبقي لدينا هو حصر الإ تجـــاه بعد خروج الحركه ولابد من عمل قناه بعد التغير للإتجاه
    ومحاولة حصر تفصيل الاتجاه الجديد " الترند الهابط فقط أضهار لتخلـــص الحركه والترند الصاعد هوحصر والتنبـــؤ بالسعر وملامسة سقف القناه بعد عدة ارتطامات قام بها السهم أضف لذلك ان الحركه قامت بالتخلص من الترند الضاغط وقامت بتاسيس مستوي دعم فوق ال75 وهو طويل أذا لابد لنا من وضع قناه صاعده وهي باتجاه الهدف المشار اليــه أعلاوه " كذلك أنا اعتبر مستوي
    75 وكسره
    مره أخري ألغاء لخريطة الهدف كلياً ..بعد حصولنا عليه وضع حمل الحركه عليـــه " وفقك الله يابو فهد


    " سابك أبي اشوفك 105 "
    أوه


  10. #10

    افتراضي رد: ذكريات التحليل الفني """ أوه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zayoody مشاهدة المشاركة
    " ولايهمك يابو فهـــد"


    اولاً يابوفهد تم تحديد خروج الحركه من الترند الضاغط وعلي شارت طويل هذه نقطه يتبقي لدينا هو حصر الإ تجـــاه بعد خروج الحركه ولابد من عمل قناه بعد التغير للإتجاه
    ومحاولة حصر تفصيل الاتجاه الجديد " الترند الهابط فقط أضهار لتخلـــص الحركه والترند الصاعد هوحصر والتنبـــؤ بالسعر وملامسة سقف القناه بعد عدة ارتطامات قام بها السهم أضف لذلك ان الحركه قامت بالتخلص من الترند الضاغط وقامت بتاسيس مستوي دعم فوق ال75 وهو طويل أذا لابد لنا من وضع قناه صاعده وهي باتجاه الهدف المشار اليــه أعلاوه " كذلك أنا اعتبر مستوي
    75 وكسره
    مره أخري ألغاء لخريطة الهدف كلياً ..بعد حصولنا عليه وضع حمل الحركه عليـــه " وفقك الله يابو فهد


    " سابك أبي اشوفك 105 "
    أوه



    جميل يابويزيد ...

    ولكن ممكن تشرح .. .. وتبسط لنا هذه الأجزاء:


    - ذكرت أنه .. ( تم تحديد خروج الحركه من .. الترند الضاغط وعلي شارت طويل (علما أن الترند الضاغط لايلامس السعر المستهدف ,, الا اذا كنت تقصد القناة الصغرى الحالية ,, ..) هذه نقطه .. يتبقي لدينا هو حصر الإتجـــاه (هل تقصد تحديده ..) بعد خروج الحركه ولابد من عمل قناه بعد التغير للإتجاه ( متى نستطيع عمل قناة جديدة ولا يوجد لدينا فترة زمنية تهيئ لنا ذلك ..)..)


    - كذلك ذكرت في مجمل شرح الخريطة المذكورة لتحديد الهدف ,, ( أضف لذلك ان الحركه قامت بالتخلص من الترند الضاغط وقامت بتاسيس مستوي دعم فوق ال75 وهو طويل أذا لابد لنا من وضع قناه صاعده وهي باتجاه الهدف المشار اليــه أعلاوه ( ممكن تقوم بذلك على الشارت..) " )

    نتابع معك بكل انتباه.. تقبل احترامي الشديد .. واعذرنا من اقتطاف بعض من ثمرات وقتك..شكرا.

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فهرس لموضوعات "التحليل الفنى" لاسهم "البورصة المصرية"
    بواسطة Mohamed saber في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-03-2014, 09:27 PM
  2. "بورصة مصر" تمتص أزمة "كرداسة" وتعاود الصعود.. و"الثلاثين" يستقر اعلي "5500"
    بواسطة على السعيد على في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-09-2013, 06:01 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا