مبادىء واساسيات التحليل الفني

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية

  1. #1061

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T4fast
    USDJPY
    H4
    Sell at 78.6 Fibo
    target 38.2 Fibo

    ضرب الاستوب ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال

  2. #1062

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    شباب النماذج السعرية.... مطلوبين فورآ للأهمية...:musik010:

    هل هذا نموذج يمكن الاعتماد عليه ك مثلث صاعد..

    تحياتي..

  3. #1063

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T4fast
    ضرب الاستوب ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال
    معوضه ان شاء الله وخيرها في غيرها..تكبر وتنسى..

    للعلم الاستاذ حسن السيد ذكر ان مستوى 117.80 مهمة على أعتبار انها خط فيبو 61% للموجة الهابطة..وتستحق مغامرة صغيرونة..:icon10:

    تحياتي..:t_up:

  4. #1064

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    لو تضيف ترقيم الموجات الخمسة .. .. غير اللون الازرق الي حطيته .. ما راح تشوف اي مثلث .. ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال ...

    بس صاعد .. ايوا .. http://www.moneyexpertsclub.net/foru...postcount=1037


    بالتوفيق ....

  5. #1065

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوظبي_1976
    معوضه ان شاء الله وخيرها في غيرها..تكبر وتنسى..

    للعلم الاستاذ حسن السيد ذكر ان مستوى 117.80 مهمة على أعتبار انها خط فيبو 61% للموجة الهابطة..وتستحق مغامرة صغيرونة..:icon10:

    تحياتي..:t_up:

    في مثل هذه الحالات ..راح تشوفه عند ال 78.6
    و ايضا .. الفرنك راس و كتفين .. و كسر .. و باقي 100 نقطة صعود للدولار... يعني ما يصير تجازف الحين على الدولار ين و تدخل سل .. و تنخبص باي و سل على نفس العملة !!

  6. #1066

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    حبايبنا المتابعين للورشه
    معذرةً لعدم التواصل موقع النادي مشكل:no:
    عموماً اليكم هذا التحليل البسيط
    الدولار ين USD/JPY
    اساسياً لازال الين يعاني من ضعف خصوصاً مع ترقب كثير من المستثمرين خبر الفايده الذي متوقع تثبيته
    الزوج بعد كسر الترند الهابط على الديلي والافتتاح فوق الترند كان دخول حتى الان رائع لمن استفاد من الاختراق للترند
    الان محقق معي مع الاختراق 40
    امام الزوج فايبو 60 % على الموجه الاخيره
    نراقب الزوج الساعات القادمه لوجود خبر مهم ( مؤشر ات تانكان )

    الدولار كندي
    USD/CAD
    الزوج بعد كسر الوتد وثباته فوق المستوى 1.1534
    مهيأ باذن الله للصعود الى مستويات اعلى باذن الله

    تحياتي للجميع
    ...................

  7. #1067

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوظبي_1976
    شباب النماذج السعرية.... مطلوبين فورآ للأهمية...:musik010:

    هل هذا نموذج يمكن الاعتماد عليه ك مثلث صاعد..

    تحياتي..
    تحياتي لك ابوظبي
    هذا رأي قابل للقبول وقبل للرد هي وجهة نظر مع مانستخدمه في طريقتنا للمستويات القويه وحسب ماذكر اخونا نشوان في الدوره وماتعلمناه ووجهني فيه انا واحببت ان انقله لك ولمتابعين الورشه
    (الانماط السعريه لاتحاول ان تتابهعا بكثره في الفريمات الت تكون دون مستوى الديلي الا في نمط العلم فقط
    راجع الدوره ستجد ذلك مكتوب فيهااذا لم أكن مخطأً وغالباً تجد المده الزمنيه للانماط السعريه لاتقل عن شهر
    ليس معنى كلامي ان الانماط لاتكون صادقه في الفريمات التي تقل عن الديلي لكن خطأها أكثر من الفريمات الاكبر
    تحياتي لك يامبدع:t_up:

    أقبلها من أخٍ لك أحبك :04:

  8. #1068

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوظبي_1976
    حياك الله أستاذ ديفو...
    بصراحة كلمة أستاذ كبيرة عليً :fruits_cherry: أخوك يا دوبه طلع من البيضة على قولة المثل...

    بخصوص اليورو.. مافهمت شو تقصد بالسببين ( فهمي على قدي :icon10: )
    أتفق معاك على مستوى الفيبو 38% انه جيد للشراء وذلك لوجود مستويات فيبو كلستر مختلفة بالاضافة الى مستوى دعم حالي ومقاومة سابقة 1.3130
    في حالة كسر المستوى فقد يتكون لدينا مثلث هابط يدعم الهبوط..
    هذا والله اعلم..

    تحياتي لشخصكم الكريم..:t_up:

    هذا والله أعلم..
    ------------------------------------------------
    لا كبيره ولا شي يالغالي :no:
    أي إنسان راح أستفيد منه وأتعلم سواءً في هذا النادي أو أي موقع آخر مو كثير عندي أقوله كلمه يستاهلها ( أستاذ )

    وبعدين هذي إلي تقول عنها ( فيبو كلستر أو كاسترد :laugh1: ) أبي لو تكرمت تعلمني عليها الله يحيك..:icon10:

  9. #1069

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T4fast
    في مثل هذه الحالات ..راح تشوفه عند ال 78.6
    و ايضا .. الفرنك راس و كتفين .. و كسر .. و باقي 100 نقطة صعود للدولار... يعني ما يصير تجازف الحين على الدولار ين و تدخل سل .. و تنخبص باي و سل على نفس العملة !!
    أحسن نخليه للأسبوع القادم ونشوف آخر التطورات..

    تحياتي..:t_up:

  10. #1070

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speed road
    تحياتي لك ابوظبي
    هذا رأي قابل للقبول وقبل للرد هي وجهة نظر مع مانستخدمه في طريقتنا للمستويات القويه وحسب ماذكر اخونا نشوان في الدوره وماتعلمناه ووجهني فيه انا واحببت ان انقله لك ولمتابعين الورشه
    (الانماط السعريه لاتحاول ان تتابهعا بكثره في الفريمات الت تكون دون مستوى الديلي الا في نمط العلم فقط
    راجع الدوره ستجد ذلك مكتوب فيهااذا لم أكن مخطأً وغالباً تجد المده الزمنيه للانماط السعريه لاتقل عن شهر
    ليس معنى كلامي ان الانماط لاتكون صادقه في الفريمات التي تقل عن الديلي لكن خطأها أكثر من الفريمات الاكبر
    تحياتي لك يامبدع:t_up:

    أقبلها من أخٍ لك أحبك :04:
    ومنكم نستفيد سبيد رود.. :04:

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 8 (0 من الأعضاء و 8 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ورشة عمل .. البولينجر باند .. تدريب وتطبيق عملي
    بواسطة سلطان الداثري في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 105
    آخر مشاركة: 14-02-2017, 04:28 PM
  2. ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية
    بواسطة نشوان محمد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 6737
    آخر مشاركة: 19-04-2015, 04:04 PM
  3. رد: ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية
    بواسطة نشوان محمد في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2011, 02:37 PM
  4. شرح وتطبيق عملى على مؤشر RMO ► ورشة عمل ◄
    بواسطة أيمن على في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 04:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا