مبادىء واساسيات التحليل الفني

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 86 من 594 الأولىالأولى ... 36767778798081828384858687888990919293949596136186586 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 851 إلى 860 من 5939

الموضوع: ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية

  1. #851

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    GBP / USD
    للمتابعة
    السعر عند ترند والجدار العلوى للقناة علي شارت الديلى

    تكون نموذج العلم على شارت الساعة

    توقع لمرحله صعود تاليه قادمة

  2. #852

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T4fast
    كنت ارى فيه راس و كتفين .. و لكن ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال
    شارت المجنون دايلي ، بعد أن كسر الجدار السفلي للوتد الصاعد وأعاد اختباره ، اذا كسر نقطة 222.50 كسرا حقيقيا والتي تمثل خط الرقبة لنموذج الرأس والكتفين ، فأتوقع أن يستهدف 221.00 كهدف أولي ثم 220.00 كهدف ثاني
    ولا تنسوا أن المتابعة على الديمو ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال

    ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال

    ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية نادي خبراء المال

  3. #853

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    أسعد الله صباح جميع الأحبه بكل خير

    أستاذنا الحبيب نشوان
    الأخ speed road
    الأخ T4fast
    الأخMohammed.A.M
    الأخ أبوظبي_1976
    الأخ Ashraf Salah

    على القوه إنشاء الله .. بداية قويه للسوق ..إجتهدنا شخصياً في التوقع وربنا سلم ولطف .... وعموماً نسأل الله لنا ولكم التوفيق بإذنه تعالى ..

  4. #854

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    يسعد أيامكم شباب..

    «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»السلام عليكم ورحمة الله وبركاته«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    حياكم الله أخواني ومبروك لك من ربح والله يعوض على كل من خسر ان شاء الله

    هذا شارت للين واعطوني رايكم الكريم...
    1- الزوج الآن عند دعم جيد قام برفع السعر اكثر من 400 نقطة
    2- مستوى فيبو كلستر (تصحيح + توسع)
    3- مؤشر الاستوكاستيك متشبع بيع
    4- مؤشر RSI على نقاط الدعم
    منطقة 115.60 قد تكون جيدة للشراء.... ام ننتظر كسر الدعم والدخول بيع لقوة الترند الهابط حاليآ.. هذا والله أعلم..

    تحياتي..
    الصور المرفقة
    هذا الين مرة آخرى وقد أثبت الدعم ومستويات الفيبو كلستر وردت السعر اكثر من 80 نقطة..:t_up:

    تحياتي..

  5. #855

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    حياكم الله..
    هذا شارت للمجنون الباوند ين..
    مستويين 222.25-222.45 قد تكون منطقو شراء مثالية وذلك:
    1- دعم سابق قوي رد الزوج اكثر من 250 نقطة 222.45
    2- مستوى فيبو كلستر (تصحيح وتوسع)
    3- تشبع الزوج بيع..
    هذا والله أعلم..
    الصور المرفقة
    المجنون مرة أخرى والمستوى المذكور رد السعر اكثر من 200 نقطة :t_up:

  6. #856

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوظبي_1976
    المجنون مرة أخرى والمستوى المذكور رد السعر اكثر من 200 نقطة :t_up:
    أبو ظبي:t_up: :t_up: :confused2:

  7. #857

    Question رد : ورشةالمستويات القوية

    هلا وغلا بأعضاء منتدانا العزيز وبالأخص رواد الورشة ( المستويات القوية) الماسية ...
    ارد ان اتكلم عن تجربتي الشخصية في هذه الورشة..

    اولا من لا يشكر الناس لا يشكر الله..هذه قاعدة..
    ثانيآ أتوجه بالشكر الى الاستاذ نشوان صاحب الورشة على مايبذله من جهود ذات اثر كبير في نفوسنا وعلى متابعته لنا و تصحيح لأخطائنا المستمرة.. أيضآ اتوجه بالشكر لجميع الاخوة المتابعين بدون أستثناء لمساهماتهم ومشاركاتهم اللي توسع خيال الشخص في امور قد يكون غافل عنها...

    أستاذ نشوان,,, كثير من التحليلات اللي نوضعها في هذه الورشة ومن فضل الله تعالى تكون جيدة وذات نتائج طيبة ولله الحمد... ولكن؟!!!

    العامل النفسي صعب جدآ.. لأعرف سبب الخوف اللي يتملكني حين اقدم على فتح صفقة خوفآ من الخسارة وبعد ذلك أعض على صوابع الندم حسرة على عدم الدخول رغم ان المعطيات الفنية كانت تؤيد الدخول في الصفقة والحمد لله على كل حال وهذه أرزاق..
    أتنمى منك أستاذي العزيز نشوان والاخوة المتابعين ان توجهوا بعض النصائح من منظورالعامل النفسي وكيف يمكن كسر حاجز الخوف والتردد..

    ولكم جزيل الشكر والتقدير..
    وتقبلوا تحيات أخوكم أبو سعيد..

    تحياتي..

  8. #858

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    AUD/USD
    شارت الديلي
    قمتين سابقتين كان لهم تأثير قوي في السعر
    فايبو اكسيبينشن 61%
    نراقب الاغلاقات القادمه
    نرحب بمداخلاتكم:icon10:
    تحياتي للجميع

  9. #859

    Talking رد : ورشةالمستويات القوية

    هلا وغلا...

    AUD/USD
    شارت الديلي
    قمتين سابقتين كان لهم تأثير قوي في السعر
    فايبو اكسيبينشن 61%
    نراقب الاغلاقات القادمه
    نرحب بمداخلاتكم
    تحياتي للجميع
    حياك الله سبيد رود... جميع الاحتمالات وارده سواء الى الارتداد او الاختراق.. وان كنت اميل الى الاختراق اكثر أعتمادآ على ان الترند صاعد وتوجهات السوق الى تشكيل قمم جديدة كبيره جدآ قياسآ الى وضعية الدولار السيئة.. والمثل يقول ( كثر الدك يفك اللحام):bleh:

    الجاب كسر مقاومة جيدة 0.7766 وأختبرها اليوم واصبحت دعم على ما أعتقد وفي انتظار الاقوى 0.7795 والحجز النفسي 0.7800
    الدخول مرة اخرى من 0.7766 قد يكون جيدة مع الانتباه للمقاومة الاقوى المذكورة..
    هذا والله أعلم

  10. #860

    افتراضي رد : ورشةالمستويات القوية

    أسعد الله أوقاتكم بكل خير يا أخوان...

    حسب ما يتضح لكم من الشارتات المرفقه فأني أرى فرصة البيع هذا الأسبوع ( يورو/ دولار )مناسبه للأسباب التاليه :-

    1- قرب المؤشر من نقطة مقاومه قويه عند 1.3126 الذي أرتد منها المؤشر لما يقارب 1500 نقطه منذ العام ونصف تقريباً
    2- تأكد كسر المقاومه 1.2979 والإقفال فوق تلك النقطه على شارت الأربع ساعات .
    3- تشبع مؤشر الأستوكاستيك على فريم الديلي وكذلك فريم الأربع ساعات.

    أرجو إبداء الرأي من الأحبه ..وإليكم الشارت..
    حياك الله ديفو...
    بصراحة GAP خربط حسابات كثيرة والتوقعات صعبة.. أفضل ان لا نستعجل في الدخول على اليورو والباوند لعدم وضوح الرؤية.. وننتظر راي الخبراء..
    هذا والله أعلم..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. ورشة عمل .. البولينجر باند .. تدريب وتطبيق عملي
    بواسطة سلطان الداثري في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 105
    آخر مشاركة: 14-02-2017, 04:28 PM
  2. ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية
    بواسطة نشوان محمد في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 6737
    آخر مشاركة: 19-04-2015, 04:04 PM
  3. رد: ورشة المستويات القوية :متابعة - وتحليل - وتطبيق عملي للمضاربة الحية
    بواسطة نشوان محمد في المنتدى نادي خبراء الاسهم العالمية والصناديق الاستثمارية Global Stocks, ETFs, Funds, Options
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-07-2011, 02:37 PM
  4. شرح وتطبيق عملى على مؤشر RMO ► ورشة عمل ◄
    بواسطة أيمن على في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 09-09-2010, 04:10 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا