ندوة مجانية :تحليل البيانات باستخدام الدوال و المعادلات على برنامج مايكروسوفت إكسل

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 58 من 219 الأولىالأولى ... 8484950515253545556575859606162636465666768108158 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 571 إلى 580 من 2184

الموضوع: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

  1. #571

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    عزيزتي اميرة اسمحيلي ع التأخير فالرد
    اقصد ان ممكن السعر يرتفع للاعلى نقطة مقاومة

  2. #572

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anoos مشاهدة المشاركة
    ربنا موجود!!!
    تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال

    انت كريم واحنا بنستاهلتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال

  3. #573

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    يعيش يعيش يعيش ثلاث مرات .. والنت كان بطيئ !!!
    طيب لو كان سريع كنت كتبتبها كام مرة ؟؟
    عموما مقبول هذا التقدير.. ودمتي بالف خير *

  4. #574
    الصورة الرمزية أحمد أبو السعود

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    الان اختي ام خالد ... باختصار شديد جدا حتى لا اطيل عليك

    الطريقة قرأتها قبل سنوات ... لكن هل عدلتي عليها شيء .. أم بقيت كما هي .. اتكلم فقط عن الدخول .. وليس عن الهدف ولستوب ...

    انتظر ردك يا غالية
    اللهم أحشر " الوافي " مع النبيّّين والصدّيقين والشهداء
    وأجمعنا بهم يوم القيامة

  5. #575

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad37 مشاهدة المشاركة
    الصورة مش طالعة في اختراق للترند على الساعه aud usd
    اشكرك اخي عماد على المشاركات
    وانشالله اول ما يخلص تحميل البرنامج عندي انزل فرصك ونتابعهاتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال

  6. #576

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام فوريكس مشاهدة المشاركة
    تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال
    ياريت يا حنين ندخل عالصفقة بالعكس ونربح
    ياسلااااااااااااام
    اسمعي..انا اللي ملاحظته ان ترنداتك يا حنين هي اللي ماشية هاليومين!!تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال
    تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المالتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال
    يعني لو نرسملنا ترند بالشقلوب بنربح بالصفقة عموما رح افتحلي ورشة عنوانها: ترندات حنين مسقط وما عليك بالباقيتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال
    اذا السالفه فيها بتفتحولي ورشة اجل بنقلب الترندات كل يومتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال

    صدق المثل اللي قال رب ضارة نافعةتعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة ) نادي خبراء المال

  7. #577

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد أبو السعود مشاهدة المشاركة
    الان اختي ام خالد ... باختصار شديد جدا حتى لا اطيل عليك

    الطريقة قرأتها قبل سنوات ... لكن هل عدلتي عليها شيء .. أم بقيت كما هي .. اتكلم فقط عن الدخول .. وليس عن الهدف ولستوب ...

    انتظر ردك يا غالية


    حقيقي لو حصل دمج بين افكار الاستاذ ابو السعود وافكار اختنا ام خالد ح نخرج بنتائج طيبة
    انا بصراحة منتظر الفرصة دة الله يوفقكم

  8. #578

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريم الاسكندرانى مشاهدة المشاركة
    ايه الحلاوه دى

    شغل من نار

    عينى عليكم باردة

    بالتوفيق





    تحياتى
    اهلا وسهلا اخونا كريم
    سررنا بمرورك

  9. #579

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد أبو السعود مشاهدة المشاركة
    الان اختي ام خالد ... باختصار شديد جدا حتى لا اطيل عليك

    الطريقة قرأتها قبل سنوات ... لكن هل عدلتي عليها شيء .. أم بقيت كما هي .. اتكلم فقط عن الدخول .. وليس عن الهدف ولستوب ...

    انتظر ردك يا غالية
    اشكرك على الاهتمام استاذنا احمد
    نعم
    طريقة الدخول نفس ما هي
    ترند يرتكز على شمعتين الاقرب الى السعر الحالي بحيث كل شمعة يكون على يمينها وشمالها شمعتين اقل منها على الاقل لو كان ترند هابط .. بالنسبة للستوب والهدف لم نتفق عليه بعد وحاليا ماشيين بنفس حسبة ديمارك بخصوصهم

  10. #580

    افتراضي رد: تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad37 مشاهدة المشاركة
    الصورة مش طالعة في اختراق للترند على الساعه aud usd
    نعم اخي لاحظ الشمعة الثانية نحسبها لترند ديمارك لأن بعدها حصل جاب وارجو ان تكون على يمينها شمعتين على الاقل ادنى منها...

    نتابع الفرصة لو حصل معها اختراق..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )
    بواسطة أم خالد الحافظ في المنتدى موسوعة التحليل الفني Technical Analysis Encyclopedia
    مشاركات: 4762
    آخر مشاركة: 28-09-2019, 04:03 PM
  2. تعلم طريقة الربح الأكيد مع ديمارك ( لتحديد الاتجاة )
    بواسطة أم خالد الحافظ في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 9052
    آخر مشاركة: 16-02-2017, 05:08 PM
  3. طريقة دىمارك لحساب البايفوت بوينت
    بواسطة maxel في المنتدى موسوعة التحليل الفني Technical Analysis Encyclopedia
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 25-12-2006, 05:47 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا