احترف صناعه الاكسبرتات ( اصنع استراتيجيتك بنفسك )

إعلانات تجارية اعلن معنا



النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ماذا تعني كلمة فرصة في سوق الاسهم .....!!!

  1. #1

    افتراضي ماذا تعني كلمة فرصة في سوق الاسهم .....!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    في الحقيقة كانت في منزلي اتابع احدى المحطات الفضائية وكنت في قاية من السعادة وفجأة طلبت زوجتي مني امرا في لغة من المادة فأستقرب طلبها في تلك اللحظة في الحقيقة وافقت دون تردد ,,,, وسألتها لماذا اخترتي هذا الوقت قالت استقليت الفرصة انك سعيد وهو الوقت الذي ما ترفض فية طلب ...؟؟؟ وفي نفس اليوم رايت بعض المحلات عليها تخفيضات كبيرة ما بين 50% الى 75 % فقالت زوجتي فرصة جديدة للشراء !!!

    سؤالي هل الفرصة صدفة ام استغلال الظروف المحيطة لاشباع الذات ؟

  2. #2

    افتراضي رد: ماذا تعني كلمة فرصة في سوق الاسهم .....!!!

    أشباع الحاجات النفسية والاجتماعية يعتبر مؤثر على زيادة الانتاجية... ومن الخطأ الإعتقاد أن أهم ما يحرك الإنسان,, هو اشباع الحاجات المادية ..!! خاصة من خلال الأجر..

    يجب أن نعترف ونقر ونحترم .. أن الإضرابات وحالات عدم الاستقرار .. تنشأ بسبب فقدان الثقة .. لذلك ,, فإقتناص الفرص,, إستراتيجية الناجحين..

    قل لي : مالمغامرة ,, إن لم تغامر ..!!

    صاحب المبادرة .. هو الذي يوفق للاقتناص في الأوقات المناسبة .. لعلمه أن الفرص تأتي سريعا ,, وتذهب سريعا .. ولن ترمي نفسها في حضنك ,, فعزيزة النفس (الفرصة ..) ,, لا تبالي بمن لا يبالي بها...

    وإاليك هذا الإقتباس .. ((( المصدر: أساليب النجاح )))...

    خصائص الفرصة:

    - الفرص تأتي ضبابية، غير واضحة المعالم.
    - إنها لا تبطئ. فالزمن ليس في مصلحة من يريد اقتناصها.. يقول الإمام على كرم الله وجهه: "انتهزوا فرص الخير فإنها تمر مر السحاب".
    - إنها تأتي متكافئة، فهي متسواية للجميع، واقتناصها متاح لكل الناس، وكما يقول المثل فإن الفرص تقرع كل الأبواب، ولكنها قد لا أحدا في الداخل.
    - إنها بعد أن تذهب لا تعود. ...: "الفرصة سريعة الفوت، بطيئة العود.


    -----------------

    سئل أحد كبار الأثرياء من الذين يعملون في العقارات وسوق العملات .. كيف تنجح في السوق وغيرك يفشل فيه؟
    فقال: "أنا أدخل في السوق حينما يكون غيري لا يزال مترددا، وأخرج منه حينما يكون قد قرر غيري الدخول، فأحصد أنا النجاح ويحصد هو الفشل..".


    ______________


  3. #3

    افتراضي رد: ماذا تعني كلمة فرصة في سوق الاسهم .....!!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    أشباع الحاجات النفسية والاجتماعية يعتبر مؤثر على زيادة الانتاجية... ومن الخطأ الإعتقاد أن أهم ما يحرك الإنسان,, هو اشباع الحاجات المادية ..!! خاصة من خلال الأجر..


    يجب أن نعترف ونقر ونحترم .. أن الإضرابات وحالات عدم الاستقرار .. تنشأ بسبب فقدان الثقة .. لذلك ,, فإقتناص الفرص,, إستراتيجية الناجحين..


    قل لي : مالمغامرة ,, إن لم تغامر ..!!


    صاحب المبادرة .. هو الذي يوفق للاقتناص في الأوقات المناسبة .. لعلمه أن الفرص تأتي سريعا ,, وتذهب سريعا .. ولن ترمي نفسها في حضنك ,, فعزيزة النفس (الفرصة ..) ,, لا تبالي بمن لا يبالي بها...

    وإاليك هذا الإقتباس .. ((( المصدر: أساليب النجاح )))...


    خصائص الفرصة:

    - الفرص تأتي ضبابية، غير واضحة المعالم.
    - إنها لا تبطئ. فالزمن ليس في مصلحة من يريد اقتناصها.. يقول الإمام على كرم الله وجهه: "انتهزوا فرص الخير فإنها تمر مر السحاب".
    - إنها تأتي متكافئة، فهي متسواية للجميع، واقتناصها متاح لكل الناس، وكما يقول المثل فإن الفرص تقرع كل الأبواب، ولكنها قد لا أحدا في الداخل.
    - إنها بعد أن تذهب لا تعود. ...: "الفرصة سريعة الفوت، بطيئة العود.



    -----------------


    سئل أحد كبار الأثرياء من الذين يعملون في العقارات وسوق العملات .. كيف تنجح في السوق وغيرك يفشل فيه؟

    فقال: "أنا أدخل في السوق حينما يكون غيري لا يزال مترددا، وأخرج منه حينما يكون قد قرر غيري الدخول، فأحصد أنا النجاح ويحصد هو الفشل..".




    ______________


    هذه فرصة اشكرك فيها لتواجدك الدائم معنا في جميع مواضيعنا

  4. #4

    افتراضي رد: ماذا تعني كلمة فرصة في سوق الاسهم .....!!!

    سؤالك هل الفرصة صدفة ام استغلال الظروف المحيطة لاشباع الذات ؟

    الاثنين

  5. #5

    افتراضي رد: ماذا تعني كلمة فرصة في سوق الاسهم .....!!!

    تعني أن نصافح معرفك هنا

    ونقول لك : صباح الخير



معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. سوق العملات الاجنبية (وماذا تعني كلمة فوركس)
    بواسطة samarsamir في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-03-2014, 11:21 AM
  2. ماذا تعنى هذة الارقام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة كريم الاسكندرانى في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 14-10-2007, 11:38 PM
  3. يقال. . " الصورة تغني عن 1000 كلمة "...
    بواسطة Ahmad Wadi في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 19-09-2007, 02:38 AM
  4. ماذا تعني كلمة منتدي وماذا تعني كلمة مشرف
    بواسطة jpy في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-08-2007, 01:50 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا