البرنامج التأهيلي للحصول على شهاده محلل مالى معتمد دوليا ( CFA )

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 47

الموضوع: اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

  1. #1

    Red face اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    لعب الحظ كثيراً لشركة ( اف اكس سولوشن ) عندما انهارت ( ريفكو ) وبدأ المتداولون العرب ينظرون إلى ( اف اكس سي ام ) نظرة خوف ووجل فانطبق المثل ( إذا غاب القط العب يا فار ) .

    تُصدقون أنني قد طلبت تحويل مبلغاً من حسابي يوم الجمعة 23/6/2006 أي قبل ( 8 أيام ) وقد ابلغوني أنهم قد نفذوا الحوالة في اليوم ذاته ولازلت حتى اليوم انتظر تعديل خطأ قاموا به ولم يتفضل أي منهم بإرسال ( تيلكس ) تعديل لبنكي لا تستغرق كتابته أكثر من 8 ثوان ..!!

    أرسلت عدة ايميلات وبدون رد !!
    خاطبتهم على الشات 6 مرات وبدون رد !!
    ...
    ابعد هذا استخفاف ؟!؟!

    كُنت ممن يعارض نشر غسيل هذه الشركات على المنتديات ولكن بعد ما حصل لي هذا الموقف تذكرت المثل القائل ( النار ما تحرق إلا رجل واطيها ) ...

    هل هذه شركة .. وفي أمريكا ؟؟؟؟

    عجبي

  2. #2

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    أهلين استاذنا .......


    طلبت سحب يتاريخ 24/ 6/2006

    وتنفذ بنفس اليوم بس الى الآن ماوصل

    كتبت موضوع بالمتداول العربي بس نبهني ابو عاصم انها تاخذ من 3 الى 5 ايام عدا الأجازة

    بالنسبة للدول العربية ننتظر ونشوف :no:

  3. #3

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد
    لعب الحظ كثيراً لشركة ( اف اكس سولوشن ) عندما انهارت ( ريفكو ) وبدأ المتداولون العرب ينظرون إلى ( اف اكس سي ام ) نظرة خوف ووجل فانطبق المثل ( إذا غاب القط العب يا فار ) .

    تُصدقون أنني قد طلبت تحويل مبلغاً من حسابي يوم الجمعة 23/6/2006 أي قبل ( 8 أيام ) وقد ابلغوني أنهم قد نفذوا الحوالة في اليوم ذاته ولازلت حتى اليوم انتظر تعديل خطأ قاموا به ولم يتفضل أي منهم بإرسال ( تيلكس ) تعديل لبنكي لا تستغرق كتابته أكثر من 8 ثوان ..!!

    أرسلت عدة ايميلات وبدون رد !!
    خاطبتهم على الشات 6 مرات وبدون رد !!
    ...
    ابعد هذا استخفاف ؟!؟!

    كُنت ممن يعارض نشر غسيل هذه الشركات على المنتديات ولكن بعد ما حصل لي هذا الموقف تذكرت المثل القائل ( النار ما تحرق إلا رجل واطيها ) ...

    هل هذه شركة .. وفي أمريكا ؟؟؟؟

    عجبي

    حي الله ابو فهد
    لما شفت موضوعك انزعجت والله .. ولا الومك ومن حقك ان تكتب هذا وتعاتب وتستوضح الامر ...
    لاسيما وان هذا لم يحدث معي قط ..بالرغم من كثر السحوبات للعملاء والايداعات ..
    وقد
    اتصلت بالشركه على الفور ولو انه كان عطله بس قطعنا اجازاتهم وتجابوا معنا مشكورين ..
    واستوضحت منهم الامر بالتفصيل :وذكروا لي التالي ..:
    ارجوا تصحيحه اذا كان غير صحيح ..
    حيث ذكروا لي انك طلبت التحويل في المره الاولى ولو تفعل طلب السحب لكان الحساب ضرب مارجن كوول
    ..ذكرتني بالمارجن كوول :laugh1:
    و حرصا منهم وآمانة للضمير .. قام بالاتصال بك رئيس القسم العربي وأبلغك بانك لو سحبت الحساب فسيضرب المارجن كوول وطلبوا منك اغلاق العقود المفتوحه ثم السحب ..
    وبعد يومين ..طلبت السحب وقامو بالتحويل بنفس اللحظه ونفس اليوم وموجود لديهم نموذج الحواله البنكيه ..المرسله للبنك السعودي .. وارسلوا الحواله بنفس البيانات الخاصه بك ..
    اللي حصل ..هو ان البنك السعودي رفض قبول الحواله حيث ان الاسم المرسل من الشركه هو االاسم الاول والاخير(اسمين )
    والبنك بالسعوديه يطلب الاسم الثلاثي او الرباعي .. وقد قاموا بارسال خطاب اخر لك على الايميل موجه للبنك ..تم تعديل الاسم الى الاسم الثلاثي وتوضيح الامر فيه ..
    اذا المبلغ موجود بالبنك السعودي ولكنه ينتظر ان تسلمه الخطاب المعقب من الشركه بتعديل الاسم .واذا لم يقبل البنك الخطاب أبلغني وسوف نخليهم يعززون بخطاب اخر ...
    هذا من ناحيه ..الحواله ..واجراءاتها ..وهذه افادة الشركه ارجوا تصحيحها من عدمها ..
    واذا كان ماذكروه صحيح .. فالامر بسيط ان شاءلله .
    ولكن اذا الكلام الذي ذكروا لي غير صحيح أرجوا التعقيب عليه لمحسابتهم.. والاستفسار منهم .واتخاذ اللازم ..
    من ناحيه عدم الرد والتجاوب فهذا امر تحاسب عليه الشركه ويتحملون تبعية ذلك وسوف نبعث خطاب رسمي للاداره العليا بالشركه لمحاسبة المقصر وتحمل المسئوليه ..
    وأمل منك اعطائي الايميل الذي تم مراسلته ولم يتجاوب ..واسم الشخص الذي تم التحدث معه على الشات او الوقت والتاريخ على الاقل .وابشر بمايسرك .ابو فهد ..


    شكرا لك

  4. #4

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    أخي خالد أرجو التوضيح

    هل المقصود بكلامك شركة FXCM أم FXSOL ؟؟؟

  5. #5

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    اخي العزيز محمد الفاضل


    ذكرت في ردك :
    1- حيث ذكروا لي انك طلبت التحويل في المره الاولى ولو تفعل طلب السحب لكان الحساب ضرب مارجن كوول
    ..ذكرتني بالمارجن كوول
    و حرصا منهم وآمانة للضمير .. قام بالاتصال بك رئيس القسم العربي وأبلغك بانك لو سحبت الحساب فسيضرب المارجن كوول وطلبوا منك اغلاق العقود المفتوحه ثم السحب .. و حرصا منهم وآمانة للضمير .. قام بالاتصال بك رئيس القسم العربي وأبلغك بانك لو سحبت الحساب فسيضرب المارجن كوول وطلبوا منك اغلاق العقود المفتوحه ثم السحب ..


    واقول لك :
    هذا الكلام غير صحيح ، لانني قمت بالاتصال بالشركة عن طريق ( الشات ) وطلبت منهم الغاء التحويل قبل دوام امريكا بساعتين واخبرتني من كانت على الشات انها ستنقل الامر الى مسئول الحسابات ، ولم اتلقى اي اتصال من ( رئيس القسم العربي ) الا عندما كنت افكر بسحب مبلغ فابلغني بانه يجب ان انتبه لموضوع المارجن كول .. وماذكرته لم يحدث اطلاقاً ( واقسم بالله العلي العظيم على ذلك ) .


    2- اللي حصل ..هو ان البنك السعودي رفض قبول الحواله حيث ان الاسم المرسل من الشركه هو االاسم الاول والاخير(اسمين )
    والبنك بالسعوديه يطلب الاسم الثلاثي او الرباعي .. وقد قاموا بارسال خطاب اخر لك على الايميل موجه للبنك ..تم تعديل الاسم الى الاسم الثلاثي وتوضيح الامر فيه ..

    واقول لك :
    هل يُعقل ان شركة مالية بحجم ( اف اكس سولوشن ) لاتعلم بان الحوالة يجب ان تكون ثلاثية الاسم ومرفق معها رقم الحساب ؟!! هذا امر يثير العجب والدهشة ، ويجعلني اتسأل : الم يسبق للشركة التحويل للسعودية ؟؟!!


    3- وقد قاموا بارسال خطاب اخر لك على الايميل موجه للبنك ..تم تعديل الاسم الى الاسم الثلاثي وتوضيح الامر فيه ..

    واقول لك :
    نعم ارسل لي هذا الخطاب عن طريق الايميل ، وللأسف ان هذا الخطاب وضعني في موقف محرج ( وكان مثار للسخرية ) من قبل بنكي لانه غمزني بقولة ( ابوفهد صار لك اكثر من 20 سنة تتعامل معنا بالحوالات والاعتمادات المستندية ، عمرك شفت بنك يقبل مراسلة تتم عن طريق الايميل ويجيبها العميل بنفسه ..!! ) ...؟؟!!


    اخي الحبيب محمد الفاضل ، تفضلت عليّ بمشاركتك في هذا الموضوع واشكرك على طيب حديثك ومناقشتك .

    همسة :
    مايثير دهشتي بان التعامل التجاري مع العملاء هو الفصل بين المتعامل والشركة فالعلاقة يربطها التعامل وحسنه فقط لاغير .

    انا لا اُشكك في ان الحوالة ستصل لي عاجلاً او آجلاً ولكن مايغيظني ويقلقني عدم الاكتراث والاهتمام بالعميل .

    همسة : قد يقول قائل ( انني ) قد اعطيت الموضوع اكبر من حجمة و كان الاولى ان لا اطرحه هنا ، او ان استعمل الخاص ، او ان اتصل هاتفياً بمن يهمه الامر ، او ان انتظر حتى ولو شهر حتى تصل الحوالة ......
    واقول هذا ما رايته وقد اكون مصيباً وقد اكون مخطئاً ..


    واخيرًُ : يشهد الله سبحانه وتعالى واقسم بوجهه الكريم على ذلك بانني لا احمل ضغينة او لي مصلحة او ارجوا تحقيق فائدة من طرحي لهذا الموضوع لمصلحة احد او طرف آخر او وسيط آخر او انني اسعى للتسويق لشركة او ان اكون ( اي بي ) لشركة اخرى .... فانا بعيد عن هذه الامور .

  6. #6

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmaa2006
    أهلين استاذنا .......

    طلبت سحب يتاريخ 24/ 6/2006

    وتنفذ بنفس اليوم بس الى الآن ماوصل

    كتبت موضوع بالمتداول العربي بس نبهني ابو عاصم انها تاخذ من 3 الى 5 ايام عدا الأجازة

    بالنسبة للدول العربية ننتظر ونشوف :no:
    اهلا بك اختي الكريمة او ابنتي الفاضلة

    قد لاتصل :laugh1:


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FX5
    أخي خالد أرجو التوضيح

    هل المقصود بكلامك شركة FXCM أم FXSOL ؟؟؟
    FXSOL

  7. #7

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    ملاحظة : عندما تنتقد أمر ما لايعني هذا انك تنتقد كل ما يختص بشركة ما او وسيط وانما تنقل صورة ماحدث لك بتجرد ، وعندما تنتقد شركة او وسيط لايعني انك تنتقد منتدى معين فالعلاقة بين المنتدى والشركة يجب ان تكون علاقة تمثيل ( وكيل ) وهو مايعني كما يطلق في السياسة ( لاصديق دائم ولا عدو دائم ) فالمنتديات يجب ان تستمر ككيان مستقل لا ان تربط مستقبلها المهني و الادبي بشركة او وسيط مما يجعل ما يحصل لهذه الشركة مرتبط بالمنتدى .

    وهذا هو المسلك الصحيح الذي اجده في رد اخونا الفاضل / محمد الفاضل والحياة دروس والسعيد من وعظ بغيره :
    التعديل الأخير تم بواسطة خالد الفهد ; 01-07-2006 الساعة 10:51 PM

  8. #8

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد
    ملاحظة : عندما تنتقد أمر ما لايعني هذا انك تنتقد كل ما يختص بشركة ما او وسيط وانما تنقل صورة ماحدث لك بتجرد ، وعندما تنتقد شركة او وسيط لايعني انك تنتقد منتدى معين فالعلاقة بين المنتدى والشركة يجب ان تكون علاقة تمثيل ( وكيل ) وهو مايعني كما يطلق في السياسة ( لاصديق دائم ولا عدو دائم ) فالمنتديات يجب ان تستمر ككيان مستقل لا ان تربط مستقبلها المهني و الادبي بشركة او وسيط مما يجعل ما يحصل لهذه الشركة مرتبط بالمنتدى .

    وهذا هو المسلك الصحيح الذي اجده في رد اخونا الفاضل / محمد الفاضل والحياة دروس والسعيد من وعظ بغيره :


    :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2: :confused2:

  9. #9

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد
    اخي العزيز محمد الفاضل


    ذكرت في ردك :
    1- حيث ذكروا لي انك طلبت التحويل في المره الاولى ولو تفعل طلب السحب لكان الحساب ضرب مارجن كوول
    ..ذكرتني بالمارجن كوول
    و حرصا منهم وآمانة للضمير .. قام بالاتصال بك رئيس القسم العربي وأبلغك بانك لو سحبت الحساب فسيضرب المارجن كوول وطلبوا منك اغلاق العقود المفتوحه ثم السحب .. و حرصا منهم وآمانة للضمير .. قام بالاتصال بك رئيس القسم العربي وأبلغك بانك لو سحبت الحساب فسيضرب المارجن كوول وطلبوا منك اغلاق العقود المفتوحه ثم السحب ..


    واقول لك :
    هذا الكلام غير صحيح ، لانني قمت بالاتصال بالشركة عن طريق ( الشات ) وطلبت منهم الغاء التحويل قبل دوام امريكا بساعتين واخبرتني من كانت على الشات انها ستنقل الامر الى مسئول الحسابات ، ولم اتلقى اي اتصال من ( رئيس القسم العربي ) الا عندما كنت افكر بسحب مبلغ فابلغني بانه يجب ان انتبه لموضوع المارجن كول .. وماذكرته لم يحدث اطلاقاً ( واقسم بالله العلي العظيم على ذلك ) .


    2- اللي حصل ..هو ان البنك السعودي رفض قبول الحواله حيث ان الاسم المرسل من الشركه هو االاسم الاول والاخير(اسمين )
    والبنك بالسعوديه يطلب الاسم الثلاثي او الرباعي .. وقد قاموا بارسال خطاب اخر لك على الايميل موجه للبنك ..تم تعديل الاسم الى الاسم الثلاثي وتوضيح الامر فيه ..

    واقول لك :
    هل يُعقل ان شركة مالية بحجم ( اف اكس سولوشن ) لاتعلم بان الحوالة يجب ان تكون ثلاثية الاسم ومرفق معها رقم الحساب ؟!! هذا امر يثير العجب والدهشة ، ويجعلني اتسأل : الم يسبق للشركة التحويل للسعودية ؟؟!!


    3- وقد قاموا بارسال خطاب اخر لك على الايميل موجه للبنك ..تم تعديل الاسم الى الاسم الثلاثي وتوضيح الامر فيه ..

    واقول لك :
    نعم ارسل لي هذا الخطاب عن طريق الايميل ، وللأسف ان هذا الخطاب وضعني في موقف محرج ( وكان مثار للسخرية ) من قبل بنكي لانه غمزني بقولة ( ابوفهد صار لك اكثر من 20 سنة تتعامل معنا بالحوالات والاعتمادات المستندية ، عمرك شفت بنك يقبل مراسلة تتم عن طريق الايميل ويجيبها العميل بنفسه ..!! ) ...؟؟!!


    اخي الحبيب محمد الفاضل ، تفضلت عليّ بمشاركتك في هذا الموضوع واشكرك على طيب حديثك ومناقشتك .

    همسة :
    مايثير دهشتي بان التعامل التجاري مع العملاء هو الفصل بين المتعامل والشركة فالعلاقة يربطها التعامل وحسنه فقط لاغير .

    انا لا اُشكك في ان الحوالة ستصل لي عاجلاً او آجلاً ولكن مايغيظني ويقلقني عدم الاكتراث والاهتمام بالعميل .

    همسة : قد يقول قائل ( انني ) قد اعطيت الموضوع اكبر من حجمة و كان الاولى ان لا اطرحه هنا ، او ان استعمل الخاص ، او ان اتصل هاتفياً بمن يهمه الامر ، او ان انتظر حتى ولو شهر حتى تصل الحوالة ......
    واقول هذا ما رايته وقد اكون مصيباً وقد اكون مخطئاً ..


    واخيرًُ : يشهد الله سبحانه وتعالى واقسم بوجهه الكريم على ذلك بانني لا احمل ضغينة او لي مصلحة او ارجوا تحقيق فائدة من طرحي لهذا الموضوع لمصلحة احد او طرف آخر او وسيط آخر او انني اسعى للتسويق لشركة او ان اكون ( اي بي ) لشركة اخرى .... فانا بعيد عن هذه الامور .
    ---


    ابو فهد
    سلمت وغنمت ..والله مافيك شك ..
    ثم العذر والسموحه اذا كان في ردي شئ من عدم التوضيح او التوفيق
    .. فانا شفت موضوعك قبل لاذهب للمسجد لاداء صلاة العشاء فقمت بالاتصال بالشركه وانا والله بالطريق للمسجد وتحادثت معهم ..وبعد رجوعي طرحت الموضوع للتساؤل فقط وماهو مدى صحه كلامهم .
    لان هذه الامور تفيدنا اكثر مما تضرنا .. وتعطيا انطباع عما يحدث للعملاء ..
    وعبارتي الشهيره والمعروفه للشركه في مكالماتي واجتماعاتي معهم ويشهد على ذلك ابوساره في اخر اجتماع لنا معهم
    قولي لهم مرارا وتكرارا
    ( انا ضد الشركه وفي صالح العميل )
    همسه :
    اليك احد ردودي في الملتقى الخاص بالمشرفين والاداره قبل فتره ..اوضح لهم موقف النادي وسياسته من الشركه وجميع شركات الوساطه .
    وللعلم لم اعرف ألا اليوم انك فاتح مع أفسكول حساب وتتعامل معها ..
    ولست والله مدافعا او مسوقا لها ..
    (فيه نقطه ودي اوضحها للجميع وهي أن نادي خبراء المال لم يتأسس ليكون مسوقا لآي شركه او مقدما لخدماتها وناديكم أكبر من ان يسوق او يعتمد على تقديم خدمات لشركات الوساطه ..
    تمثيل النادي لشركه افكسول آتى حرصا منه لتقديم خدمه من ضمن عدة خدمات لاعضاءه الكرام ..
    وليست الشركه هي كل مايعنيه النادي ..
    . النادي مؤسسه ماليه رسميه معتمده من الجهات السعوديه ورخصت لتمنح دورات وتعليم وشهادات في اسواق المال .
    . النادي أسس ليكون ناديا ماليا لخبرءا المال
    يتدارسوا افكارهم .
    يطرحوا اراءهم .
    . يستنأنسوا بصحبة بعضهم البعض ..
    أسس النادي ليكون ارضا خصبة للافكار الابداعية ..
    والجهود المميزة ..
    واتفاقيتنا مع افكسول أتت لتكملة الخدمات وتلبية لرغبات بعض الاعضاء .فقط . وليست هي كل مانعنية ..
    ارجوا انني وضحت الفكره من علاقة النادي بالشركه وماتعنيه الشركه بالنسبه للنادي .
    شكرا وللجميع تحياتي
    )
    الامر سهل طال عمرك وانا كتبت لك ماذكروا لي .. وطلبت تصحيحه من عدمه ..
    والان سوف انقل لهم ماذكرت ..
    وابشر بمايسرك ..
    وسوف نتخذ اللازم في عدم التجاوب والرد على الشات ..
    وهم يتحملون تبعية ذلك
    ..

  10. #10

    افتراضي رد : اف اكس سولوشن ، اذا غاب القط العب يا فار !!

    همسة : قد يقول قائل ( انني ) قد اعطيت الموضوع اكبر من حجمة و كان الاولى ان لا اطرحه هنا ، او ان استعمل الخاص ، او ان اتصل هاتفياً بمن يهمه الامر ، او ان انتظر حتى ولو شهر حتى تصل الحوالة ......
    واقول هذا ما رايته وقد اكون مصيباً وقد اكون مخطئاً ..
    لا
    لا
    لا لست مخطئ بل مصيب .
    بل من حقك أن تكتب وتتسأل ..
    وفيه الكثير قد تجهله بعض الامور ..
    ونريد ان نرى مثل هذه المواضيع ..
    لاننا استفدنا مما حصل لك وسوف نتلافاه في المرات القادمه ..

صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. قفزة القط الميت مرة أخرى!!
    بواسطة عصفورة مصر في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-08-2011, 11:26 AM
  2. متابعة خبراء المال الثلاثاء 16-9 ( اذا غاب القط العب يا فار !!)
    بواسطة د.صديق البلوشي في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 83
    آخر مشاركة: 16-09-2008, 03:09 PM
  3. AUDCAD وقفزة القط الميت
    بواسطة liquid في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-04-2007, 01:30 PM
  4. مفاجاة شركة اف اكس سولوشن
    بواسطة الباشق في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 15-06-2006, 01:30 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا