دورة المضاربة بالسوق السعودى بتحليل السلوك السعرى مع احجام التداول

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

  1. #1
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    تعمدت ان يكون هذا هو عنوان الموضوع
    حتى يلفت النظر اليه
    الاخوة الكرام اعضاء خبراء المال و زواره
    السلام عليكم و رحمة الله
    بكل اسف دأب الاخوة المخربون - هداهم الله - على تعمد زرع انواع من الفيرس و التروجان
    فى مواضيع لها عناوين جذابة
    مثل
    اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا
    اقوى استراتيجية
    و ما شابهها

    و حرصا من الادارة على سلامة اجهزة الاعضاء
    تهيب الادارة بكم عند ملاحظة مثل هذه المواضيع
    عدم الضغط على الروابط بها . ليه ؟
    لان المثل بيقول " لو كان فيه خير ماكنش رماه الطير"
    كما تتمنى الادارة من اى عضو ان يبلغها بسرعة عن مثل هذه المواضيع
    حقيقة المشرفون و الاداريون لم يقصروا و لكن الامر يقتضى التعاون بيننا
    و لكم كل الود و التقدير

  2. #2

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    السلام عليكم ورحمة الله
    بع اذنك اخي محمد
    ياريت لو تتكرم الإدارة علينا بمنع وضع اي روابط خارجية من قبل اي عضو ويقتصر ذلك فقط على الإخوة المشرفين
    اتمنى ذلك

  3. #3
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وله مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    بع اذنك اخي محمد
    ياريت لو تتكرم الإدارة علينا بمنع وضع اي روابط خارجية من قبل اي عضو ويقتصر ذلك فقط على الإخوة المشرفين
    اتمنى ذلك
    الفكرة طيبة فعلا
    و سأقوم بعرضها على الدعم الفنى
    لبحث امكانية تنفيذها

    تقبل ودى

  4. #4

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    بارك الله فيكم

    يجب الانتباه لأي ملف تنفيذي
    اذا كان امتداد الملف exe مثلاً
    فيجب عدم تشغيله او تسطيبه الا بعد فحصه

    وعلى كلِ
    يجب ان يكون هناك انتي فايروس وجدار ناري على كل جهاز

    وايضاً يمكنك فحص اي ملف مجاناً عن طريق هذا الموقع

    VirusTotal - Free Online Virus, Malware and URL Scanner

    تحياتي

  5. #5

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    السلام عليكم اخواني
    يمكن اكون انا الوحيد الي نزل البرنامج اول ما طرح امس اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال
    المشكلة لا اعرف كثيرا بالبرامج والانتي فايروس
    عندي ESET SMART SECURITY
    وللاسف مش قابل يحدث البيانات اذا حد من الاخوة بيعرف كيفية تحديث البيانات لا يبخل علينا
    كذلك عندي Microsoft Security Essentials
    هل تكفي هذه لاكتشاف الفايروس ان وجد؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله

  6. #6
    الصورة الرمزية أحمد أبو السعود

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    تمام أ . محمد والمعلومة وصلت اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال

    بس سؤال اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال

    اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال وين الاكسبيرت اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال
    اللهم أحشر " الوافي " مع النبيّّين والصدّيقين والشهداء
    وأجمعنا بهم يوم القيامة

  7. #7

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني
    يمكن اكون انا الوحيد الي نزل البرنامج اول ما طرح امس اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال
    المشكلة لا اعرف كثيرا بالبرامج والانتي فايروس
    عندي ESET SMART SECURITY
    وللاسف مش قابل يحدث البيانات اذا حد من الاخوة بيعرف كيفية تحديث البيانات لا يبخل علينا
    كذلك عندي Microsoft Security Essentials
    هل تكفي هذه لاكتشاف الفايروس ان وجد؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اخي عماد
    بإمكانك ان تستخدم برنامج Avira للكشف عن الفايروسات فهو برنامج خفيف جدا ومجاني نوعا ما وابتعد عن الكاسبر او النورتن فهذه برامج ثقيلة جدا ولاتنفع حتى ان تخدم نفسها
    بإمكانك ان تأخذ البرنامج من اي محل كمبيوتر
    بالتوفيق

  8. #8

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وله مشاهدة المشاركة
    اخي عماد
    بإمكانك ان تستخدم برنامج Avira للكشف عن الفايروسات فهو برنامج خفيف جدا ومجاني نوعا ما وابتعد عن الكاسبر او النورتن فهذه برامج ثقيلة جدا ولاتنفع حتى ان تخدم نفسها
    بإمكانك ان تأخذ البرنامج من اي محل كمبيوتر
    بالتوفيق
    بارك الله فيك اخي
    سوف اعمل بنصيحتك ان شاء الله
    تقبل ودي وتقديري

  9. #9
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad1171 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخواني
    يمكن اكون انا الوحيد الي نزل البرنامج اول ما طرح امس اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال
    المشكلة لا اعرف كثيرا بالبرامج والانتي فايروس
    عندي ESET SMART SECURITY
    وللاسف مش قابل يحدث البيانات اذا حد من الاخوة بيعرف كيفية تحديث البيانات لا يبخل علينا
    كذلك عندي Microsoft Security Essentials
    هل تكفي هذه لاكتشاف الفايروس ان وجد؟؟؟
    لا حول ولا قوة الا بالله
    اخى عماد
    الحمد لله الامر عندك بسيط
    و لو كان الفيرس من النوع القوى لدمر الجهاز
    نحمد الله على هذا
    و انصحك بنصيحة اخويا ابو وله عليك بانتى فايرس
    حتى تأمن شر هؤلاء البشر هداهم الله
    و تقبل ودى

  10. #10
    الصورة الرمزية محمد حنفي

    افتراضي رد: اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد أبو السعود مشاهدة المشاركة
    تمام أ . محمد والمعلومة وصلت اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال

    بس سؤال اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال

    اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال وين الاكسبيرت اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا نادي خبراء المال

    و الله ضحكتني يا ابا هاشم
    اضحك الله سنك
    و تقبل ودى

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اهداء أقوى أكسبرت فى العالم نجاحاااا Fx- Scalper 93%
    بواسطة heba morsey في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-11-2010, 05:51 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا