استراتيجيات المضاربة وفن إتقانها باستخدام المتاجرة السعرية الزمنية

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: دردشة على فنجان قهوة

  1. #2

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    بارك الله فيك ...أخي أبو الفهد...

    وجودك بالنادي لمجرد حضور فهذا شرف لنا ..

    فكيف بكتاباتك التي توجز فيها و لكنك تعطي بها زبدة الإبداع و المعرفة..

    و لا تبخل علينا بالنصيحة و الإرشاد فكأننا أولادك أو ذوي مصلحة تهمك أمرها فتدير لها كل إهتمامك ...

    شكرا ً لك ...
    ===========================
    ===========================
    waseem_khalel yahoo.com
    waseem_khalel hotmail.com
    Waseem KHALEL Facebook
    =====================================

  2. #3

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Waseem

    و لا تبخل علينا بالنصيحة و الإرشاد فكأننا أولادك أو ذوي مصلحة تهمك أمرها فتدير لها كل إهتمامك ...

    شكرا ً لك ...
    أُقسم بالذي خلقك ياصاحبي بانني احمل همّ حسابات الأحبة هنا وفي المتداول العربي مثل ما احمل همّ حسابي ويشهد الله على ذلك ..

    صباحُك سكر يا أخي الكريم

  3. #4

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    صباح النور و الخير عليك و على الجميع إن شاء الله ...

    هذا واضح أخي أبو الفهد ... كتاباتك تدل عليك ...

    أعانك الله و سدد خطاك لما فيه مصلحة الجميع بإذن الله تعالى ...

    و ربنا يعطيك العافية ....
    ===========================
    ===========================
    waseem_khalel yahoo.com
    waseem_khalel hotmail.com
    Waseem KHALEL Facebook
    =====================================

  4. #5

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    صحيح أخي خالد الديمو للتدريب والحقيقي له حسابات إضافية أخرى

  5. #6

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    ابو فهد واللي قاعد يخسر في الديمو


    :no: :laugh1: :laugh1:

  6. #7

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألماس العمرو
    صحيح أخي خالد الديمو للتدريب والحقيقي له حسابات إضافية أخرى
    نعم ، هو كذلك
    وفقك الله

  7. #8

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التيجاني
    ابو فهد واللي قاعد يخسر في الديمو


    :no: :laugh1: :laugh1:
    ينتحر :bleh:
    التعديل الأخير تم بواسطة خالد الفهد ; 01-08-2006 الساعة 01:29 AM

  8. #9
    الصورة الرمزية أحمد أبو السعود

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الفهد
    ينتحر :bleh:

    :laugh1: :laugh1: :laugh1:

  9. #10

    افتراضي رد : دردشة على فنجان قهوة

    كلام صحيح 100 بالمئة ... وبقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل حكيم ....وأنا مجرب
    بعد ما اشتغلت على الديمو سنة كاملة وبعدل ارباح يومية جيدة جدا وصلت الى 2000 $ يوميا..... كلام جميل
    فتحت حساب حقيقي ب 5000 $ كانت النتيجة خسارة رأس المال ولم يبقى سوى 750 $ خلال 15 يوم

    خذ الخبرة من أفواه الخسرانيين .....

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مارئيكم للنفط - فنجان بعروة -للاستمرارية
    بواسطة جمال الصوفي في المنتدى نادي خـبـراء الـبـورصه العالمية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-04-2012, 08:57 PM
  2. قهوة البورصة للمبتدئين ( إسأل براحتك )
    بواسطة إبراهيم حسين (نور المصرى) في المنتدى نادي خبراء البورصة المصرية Egypt Stock Club
    مشاركات: 160
    آخر مشاركة: 27-04-2010, 12:06 AM
  3. الباحة ,, فنجان قهوة مع العروة عشان اللي عايز يشرب
    بواسطة النحلة الطنانة في المنتدى نادي خـبـراء سـوق الـمـال السـعودي Saudi Stock Experts Club
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 31-01-2009, 10:36 PM
  4. قهوة المصريين
    بواسطة محمد حنفي في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 98
    آخر مشاركة: 03-08-2008, 07:21 PM
  5. دعوة على فنجان شاى
    بواسطة محمد حنفي في المنتدى إستراحة الأعضاء The Club Rest
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 08-09-2006, 10:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا