المتاجرة الاحترافية باستخدام نماذج الهارمونيك

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #1081

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    هاقد وصلنا لل 126.50 و بعديه القمة السابقة
    هذه مقاومة نزورها للمرة الثالثة ع اليومي ...
    نيزك يريدون اشعارنا بالهبوط ... وا يضا ع الاربع شموع حيره .

    و بالاخير سنزور ال 128.00 و نحن الان عند منطقة يفضل الترجل
    و الانتظار للقطار التالي .

    والا شو الراي ...

    *** ** تحذير من وكالة ستاندرد اند بورز للتصنيف الائتماني:

    -
    خفض التصنيف السيادي لليابان اذ .. سجل الاقتصاد معدل نمو دون المتوقع .. + .. استمرار نمو الدين العام .. علما .. أن الحكومة لكسب التأييد لرفع الضرائب ..

  2. #1082

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    ** صباح النور ياورد .. خلال الإسبوع هذا .. خليك .. هااادي .. وتابع الفرنك ..
    مساء النور و السرور .... الفرنك سنتابع معك ان شاء الله ..

    فرنك ايه اللي انت جاي تسأل عليه .. الا هو فرنك يعني ايه ..


    حسبي الله على اللي في بالي ..

  3. #1083

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ال EUR AUD & EUR NZD

    كانهم يريدون الصعود ... شو القصة سلوم بيك


    USD JPY

    اخر اهدافه 80.00


  4. #1084

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    تعبنا نتابعك و ندخل عليك

    لسة بده 88.00

    CHF JPY

  5. #1085

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ليس بالضرورة ان نكون جميعا ابطالا ،
    فلا بد من وجود جماهير تصفق عند مرور الابطال .

  6. #1086

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    يقول المثل :

    ارتداء الاطفال حذاء الكبار ، لا يوسع خطواتهم ؛ بل يعرقل سيرهم .

  7. #1087

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    طيــــــــــــــــب

    اصعب اللحظات ، هي انك تشعر انك مقبل على خسارة صديق عزيز .

  8. #1088

    13 رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    ال EUR AUD & EUR NZD

    كانهم يريدون الصعود ... شو القصة سلوم بيك


    USD JPY

    اخر اهدافه 80.00

    http://my.mec.biz/t49069-31.html#post684222

  9. #1089

    Thumbs up رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    يقول المثل :

    ارتداء الاطفال حذاء الكبار ، لا يوسع خطواتهم ؛ بل يعرقل سيرهم .

    *** العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال ***

  10. #1090

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    طيــــــــــــــــب

    اصعب اللحظات ، هي انك تشعر انك مقبل على خسارة صديق عزيز .

    *** أتمنى .. أن لا نخسرك ..

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا