المتاجرة الاحترافية باستخدام نماذج الهارمونيك

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #1691

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    هم يوهمونك انهم سيجهزونك بسلاح قتل القرش ( تدفع ثمن السلاح )
    وهم يجهزونك كطعام للقرش ... وياخذون حق السمسره



    يبقى انت ايه ............. ايوه بالضبط .

  2. #1692

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ههههههههه قبل قليل دخلت صفقه
    كنت شايف الخطا فين لكن كالعاده دخلت
    و النتيجه
    خسارة ضربنا من الخلف .
    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  3. #1693

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    يا عيني على ال EUR GBP
    قلنا ملك الهبوط ...

  4. #1694

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    *** درر ياقمر .. روووح ربنا يوفقك ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدام فوريكس مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خيرا
    جعلك الله مفتاحا للخير مغلاقا للشر...
    شكرا لمروركم الكريم ......


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    لاحظت شي رائع في التعاكس في الشموع بين ال EUR CAD & CAD CHF

    يومي نلاحظ واحد صاعد بشكل عام والان يعمل نموذج ونماذج اصغر و شموع نيازك
    والاخر هابط وعامل نفس الشي نموذج ونماذج اصغر و شموع مطارق
    الشموع تقريبا يعملوا نفس الشيء بطريقة متعاكسه شاهد التعاكس في اخر 11 شمعه.
    لما هذه تصعد تلك تهبط وهكذا


    هل فيه علاقه عكسية بينهم
    لازلوا يعملوا نفس الشمعات بشكل عكسي .

  5. #1695

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    انا خلاص و صلت لمرحلة تشبع جميع مؤشراتي توحي بالانهيار

    لذا نخرج قبل ما ننهار ........ ظهر نموذج دوجي

    ااجااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازه الى لقاء قريب باذن الله



    الشيخ / عبد الرحمن دمشقية : لك منى كل المحبة و التقدير .

  6. #1696

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    الحقيقة اني كنت اتفرج على المنتدى هاليوم اللي بدياه اجازه من المنتدى
    الحقيقة مفيش ..... كله مواضيع عامه و حواديت و خزعبلات


    ممكن اذا غاب القط جاء ينط

    هذه صفقات 10 .... 8 خضراء و 2 قريبين جدا من الاخضرار

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    حقيقي مفيش ... بمعنى نحن نغرد خارج السرب
    هذا تحسن باقي واحده و نصبح كامل العدد .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال



    خزعبلات لكن نحتاج معرف جديد حتى نوقف بعض الناس و نعريهم العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    انتظرونا فنحن قادمون .العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  7. #1697

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    ههههههههه قبل قليل دخلت صفقه
    كنت شايف الخطا فين لكن كالعاده دخلت
    و النتيجه
    خسارة ضربنا من الخلف .
    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    كلنا ذلك الرجل

  8. #1698

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مريم 16 مشاهدة المشاركة
    كلنا ذلك الرجل
    ههههههههههه

    ما تعرف المثل اللي يقول : اذا ركلت من الخلف فانت في المقدمه .

    هههه اكيد في المقدمه اجل و شلون يعطيني شلوت .
    اخاف انكم الاخير و قبل الاخير .

    هو قفاك حيتحمل مين والا مين ... كخكخكخكخ

  9. #1699

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ** هو مين زعلك ..!!!

  10. #1700

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    الحقيقة اني كنت اتفرج على المنتدى هاليوم اللي بدياه اجازه من المنتدى
    الحقيقة مفيش ..... كله مواضيع عامه و حواديت و خزعبلات


    ممكن اذا غاب القط جاء ينط

    هذه صفقات 10 .... 8 خضراء و 2 قريبين جدا من الاخضرار

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    حقيقي مفيش ... بمعنى نحن نغرد خارج السرب
    هذا تحسن باقي واحده و نصبح كامل العدد .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال



    خزعبلات لكن نحتاج معرف جديد حتى نوقف بعض الناس و نعريهم العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    انتظرونا فنحن قادمون .العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    كامل العدد و العده العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا