شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 24 من 881 الأولىالأولى ... 14151617181920212223242526272829303132333474124524 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 231 إلى 240 من 8805

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #231
    الصورة الرمزية shalla

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    يعطيك العافيه
    بس كان ودنا بجزء ثاني من المسلسل الجميل
    لاتبخل علينا ببطولاتك اخي سيف

  2. #232

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shalla مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه
    بس كان ودنا بجزء ثاني من المسلسل الجميل
    لاتبخل علينا ببطولاتك اخي سيف

    ممكن جدا جزء ثاني .

    لكن بعد عودة خدمة الزائرين و المتواجدين في الموضوع .تعرف 5 اسود تدخل ما تلقى فريسه تطلع .

    و عاوزين ضيف شرف جديد . يكون تعويذه للمسلسل .

  3. #233

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    دعـــــــــــــــــــــــــــــــــــوة على شرف ال EUR GBP

    للمناقشه : قبل فتره صورت له شارت وعرضته .
    الشارت اسبوعي : وجدت فيه نموذج قطري هدفه كامل النموذج على الاقل ,
    الان هو اخترق و اختبر و صعد .

    * لكن بعد النظر وجدت انه اما يريد الاختبار مره اخرى او سيواصل ثم يهبط . ثم يصعد.
    هذا الشارت السابق الاسبوعي :

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    على الاسبوعي ايضا بعد الاختراق عمل قطري اخر صغير ولكن القطري يصحح 100% اذا اذا تحقق يلغي الاكبر . الان هو يختبر لم يحدد وضعه .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال



    * على الاسبوعي ايضا هناك نموذج راس وكتفين (( يتشكل لم يكتمل )) اذا اكتمل دعم القطري الثاني .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    * على اليومي يوجد نموذج راس وكتفين لم يكتمل وسواء راس او قاعين نفس الهدف .
    هذا النموذج هدفه او نصف هدفه يدعم الراس الاسبوعي .



    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    الان نتمنى ان يصعد وان نغلق داخل القطري الاصغر وان يفشل كل هذا المخطط حتى نحقق هدف الاكبر .

    شو الراي عندكم واي سيناريو ترجحون .



    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

  4. #234

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    هذا يستحق الالتصاق به .
    مش اوي كدا .

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    عمل نموذج غمر اخر ..... على اليومي دوجي عند مقاومه


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  5. #235
    الصورة الرمزية shalla

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اللهم زد وبارك, بس المفروض نعاتبك لا انك لم تنبه على الزوج من قبل

  6. #236

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    افكار للمتابعه ...

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال




    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال




    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  7. #237
    الصورة الرمزية shalla

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اذا ممكن اخ سيف نشوف تحليلك للفرنك دولار
    تراني تعلقت فيه وانتظر فرصه للتبريد

  8. #238

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shalla مشاهدة المشاركة
    اذا ممكن اخ سيف نشوف تحليلك للفرنك دولار
    تراني تعلقت فيه وانتظر فرصه للتبريد

    ان شاء الله .... كم نقطه خسرت .

    انا ان شاء الله راح اعوضك نقاط الضعف اذا بدك بدون تحديد زوج معين .

    وجدنا حافز شو رايك .

  9. #239
    الصورة الرمزية shalla

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    والله ايدي على كتفك
    هذي اول خسارة قوية لي في السوق
    الحمدلله رب العالمين على كل حال
    خسارتي ماحسبها بالنقاط انا احسبها بالكاش 12000 دولار بس ههههههه
    لا تقولي ليش ماحطيت استوب لوز, صارلي سنتين ماتعاملت فيه ولن اتعامل
    عندي ادارة مال ممتازة لكن هذه المرة تهورت شوي
    والله يعوض علينا وعلى جميع المسلمين وغير المسلمين من اهل النية الصافيه

  10. #240

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shalla مشاهدة المشاركة
    والله ايدي على كتفك
    هذي اول خسارة قوية لي في السوق
    الحمدلله رب العالمين على كل حال
    خسارتي ماحسبها بالنقاط انا احسبها بالكاش 12000 دولار بس ههههههه
    لا تقولي ليش ماحطيت استوب لوز, صارلي سنتين ماتعاملت فيه ولن اتعامل
    عندي ادارة مال ممتازة لكن هذه المرة تهورت شوي
    والله يعوض علينا وعلى جميع المسلمين وغير المسلمين من اهل النية الصافيه

    بدون وقف .... طيب .

    كذا راح ينطبق عليك المثل (( ما تجمعه النمله في سنه ... ياكله البعير في لحظه )) .
    12000 كذا شغل سنه راح بلحظه .
    انا اقول ضع وقف باي مكان اهم شيء وقف لمثل هذه الحالات .

    ان شاء الله راح نسخن معك . انا اذا انقطع عن الشارت كم يوم افقد الاحساس وهذا يجعلني احتاج تسخين .
    ولما نسخن خلاص نسبة الخطا تكون 10% من الاجمالي ان لم تكن 1% .

    5 فرص تسخين . غير مؤكده

    ال gbp cad
    الهدف ..... 1.5720

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا