استراتيجية موجات إليوت والتحليل الزمني

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 69 من 881 الأولىالأولى ... 19596061626364656667686970717273747576777879119169569 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 681 إلى 690 من 8805

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #681

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ال GBP CHF
    للمتابعه هل حان موعده له شارت سابق ...

  2. #682

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    نموذج قطري ع ال 4 لل AUD ZND
    ومنطلق للهدف هل ناخذ عشره فوق

  3. #683

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    الازواج التي تبدا بال AUD
    شو سبب اصرارهم على الصعود ... سلوم بيك ام خالد شو القصه ..

  4. #684

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اكثر شي نعشقه اذا دبت الحركة بالعملات بعد هدوء

  5. #685

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    ايه رايكم نضع الهدف عند 1.2300
    مبرووووووووووووووووووك ... و غصبن عنك

    هو الهدف القاتل 1.2260 ... لكن انا عاوز انتظر احسب المصاري .

  6. #686

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    لا اعتقد ان هناك نجم افضل من ال GBP AUD
    دا اكرم منه ما فيش .... شكرا ليك كنت كريما جدا
    واعتقد كرمه لسه مطول .... ايه رايك سلوم بيك الا انت مبتردش ليه.

    خذ ما تراه و دع شيئا سمعت به ... في طلعتي ما يغنيك عن زحل .

  7. #687

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    شكرا لكم لولا متابعتكم لم نحقق هذا الرقم الكبير

    نتوقف الان ... و نشكر منتدانا على اشعارنا بالملل .

    نراكم لاحقا في غصبن عنك .

  8. #688

    Thumbs up رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    الازواج التي تبدا بال AUD
    شو سبب اصرارهم على الصعود ... سلوم بيك ام خالد شو القصه ..
    تصدق اخي ليث
    انا اجمل شيء عندي اول ما ادخل المنتدى
    اني اتابع صفقاتك بحكي جد العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    يعني شوف
    بالذات سلسلة غصبن عنك اراها جدا ثرية وممتعة للمتاجر الله يوفقك يارب ويباركلك بعلمك

    الان ليش ازواج ال aud طايرة لفوق بدهم يكونوا حلو ازمة البطالة او ان اقتصادهم انتعش
    اما على الصعيد التحليلي فعندك تحليلي للاسترالي دولار فنيا فهو كالتالي:
    اخترق ترند ديمارك ويكلي مع مستوى فيبو 50 وهو الان بحاول كمان يطلع عن ال 61 فيبو ويسافر لل 1.0457 عندها كمان في ترند وبعدها لل 1.0750 وما اتصور يكمل الا ويرجع ينزل ويهبط غصبن عنه العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال وللا ايش رايك نشوف تحليلك المميز كالعادة
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	222.gif‏
المشاهدات:	59
الحجـــم:	21.6 كيلوبايت
الرقم:	118913  

  9. #689

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    شكرا ام خالد ... نفس الشيء انا لما ادخل المنتدى اول شي اعمله
    ابص للاسفل مين موجود مع احترامي للجميع الا اني اتابع اسماء معينه
    حتى لو لم تكتب اهم شي موجوده .... و الان نلاحظ اختفاء للاسماء في المنتدى
    ليه المنتدى مش قادر يقفز قفزه نوعيه كيف مش عارف ...
    و هذا الكلام ينطبق على منتدى الاسهم السعوديه مش قادر يسحب ملايين المتابعين لمنتديات اخرى .

    الان فتره راحه حتى لا نخسر شغل اسبوعين لان العملات تعمل ارتدادات
    وفيها شغل سريع نصفي و نبدا عشره وانت ماشي لحد ما نمسك السريع تاني .

    فيه اشياء جميله لما تكتمل نرجع تاني نزعجكم ...


    والمثل قال (( .... جنة بلا ناس ما تنداس .... )) .

  10. #690

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ال AUD NZD
    لديه نموذج شموع عاكسه وهذا متوقع ... الان مرشح لمواصلة الصعود
    عشرة فوق
    .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا