المتاجرة الاحترافية باستخدام نماذج الهارمونيك

إعلانات تجارية اعلن معنا

صفحة 70 من 881 الأولىالأولى ... 20606162636465666768697071727374757677787980120170570 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 691 إلى 700 من 8805

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #691

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    ال GBP CHF
    للمتابعه هل حان موعده له شارت سابق ...
    ليه شارت نبهنا ليه فسقط كالصاروووووخ ... يقف على نقطه مهمه
    قد يرتد و لكن الغالب انه سيواصل الهبوط

  2. #692

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    الازواج التي تبدا بال AUD
    شو سبب اصرارهم على الصعود ... سلوم بيك ام خالد شو القصه ..
    ** الأوزي .. ومحتوياته .. تقول .. وتتحضر .. لوداع كلمة .. صعود .. والى قاع القيعان ..

  3. #693

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوم السلوم مشاهدة المشاركة
    ** الأوزي .. ومحتوياته .. تقول .. وتتحضر .. لوداع كلمة .. صعود .. والى قاع القيعان ..
    اهـ هو الاوزي يعني AUD ياعيني على اسم الدلع ...

    انا شايف انه ليهم صعود كم الله اعلم هم لسه بسخنوا الا اذا الاوزي عنده حاجه فالله اعلم .


  4. #694

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    ال AUD NZD
    لديه نموذج شموع عاكسه وهذا متوقع ... الان مرشح لمواصلة الصعود
    عشرة فوق
    .
    مبروك الاختراق و العشره انا خلاص...وان كان النموذج قوي للمتابعه .
    فيه واحد بيسخن عشره فوق ممكن جدا ....CHF JPY


  5. #695

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    ال gbp jpy
    الهدف 116.70

  6. #696

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    سلوم بيك ...

    ممكن تخبرنا ... مجموعه من العملات علي اليومي تعمل شموع حيره شو السبب ..

  7. #697

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    نموذجين للمتابعه الى الان 70%
    USD CAD & USD JPY

  8. #698

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    يا الله اللي ما يسمع الكلام يستاهل ...
    دخلت صفقتين و متاكد بعد كذا الغيت الصفقتين و عينك ما تشوف الا النور...

    لازم تقتنع بتحليل و ما تتاثر باي حركة بسيطه مضاده
    ....

  9. #699

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    شكرا ام خالد ... نفس الشيء انا لما ادخل المنتدى اول شي اعمله
    ابص للاسفل مين موجود مع احترامي للجميع الا اني اتابع اسماء معينه
    حتى لو لم تكتب اهم شي موجوده .... و الان نلاحظ اختفاء للاسماء في المنتدى
    ليه المنتدى مش قادر يقفز قفزه نوعيه كيف مش عارف ...
    و هذا الكلام ينطبق على منتدى الاسهم السعوديه مش قادر يسحب ملايين المتابعين لمنتديات اخرى .

    الان فتره راحه حتى لا نخسر شغل اسبوعين لان العملات تعمل ارتدادات
    وفيها شغل سريع نصفي و نبدا عشره وانت ماشي لحد ما نمسك السريع تاني .

    فيه اشياء جميله لما تكتمل نرجع تاني نزعجكم ...


    والمثل قال (( .... جنة بلا ناس ما تنداس .... )) .
    صحيح انا معك بهالنقطة
    عموما انا راجعت الدعم الفني بخصوصها ومتفاءلة انهم يرجعوا هالخاصية ليتفاعل الجمهور اكثر مع المواضيع ومتابعتها

    بالتوفيق اخي الكريم ليث...

  10. #700

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    شكرا ام خالد و الله انت شمعة منتدى العملات يكفي انك تحاولي توصلي للمسؤولين

    و الله انا الان بعذر رؤساء الدول اذا منتدى محدش يرد علينا كيف اذا كان الواحد مسؤول حكومي .

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا