البرنامج التأهيلي لشهادة محاسب إداري معتمد CMA

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #7721

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفوان ارسلان مشاهدة المشاركة
    ال EUR JPY & CHF JPY & CAD JPY

    طريق توقف طريق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفوان ارسلان مشاهدة المشاركة
    طريق توقف طريق ......... انا لم اضع اهداف وكلهم حقققوا ارقام خضراء جيده

    انتظر فقط ... رحلة ال ربع مليون مع الاخ ابو السعود ... و سنحطم العملات تحطيما


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفوان ارسلان مشاهدة المشاركة
    النزول الاخير عمل طريق توقف طريق ... و لمس نفس المنطقة للفتايل لما نعتقده كتف اول

    الان ... اغلاق هذه الشمعه سيفك اغلب اللغز . ...

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال وزور ابن الزرزور اللي ذبح بقه و ترس سبعة اقدور ( حبابه )
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفوان ارسلان مشاهدة المشاركة
    طريق توقف ... طريق ..فن سيف بن ذي يزن ... فن مش قوالب جاهزه العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    مثال للـــــــ EUR GBP D
    طريق توقف طريق الهدف الخط الاصفر

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صفوان ارسلان مشاهدة المشاركة
    المتابع الان هو قوة سقوط هذه الشمعه و حسب راي قديم لسيف بن ذي يزن ان هذا يكون طريق توقف طريق
    استمرار النزول سيكون هدفه الترند الاول و لا يلغي تصورال للقطري ... التوقع سيكون مع الشمعه القادمه
    متابعه شيقة

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال



    نحن من فتح الابواب للكثيرين .... نجد تاثيرنا حتى في الرسومات ........ الفن منبعه هذا الموضوع ...

    اهل الراية
    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  2. #7722

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    الاعتراف ان هذه الفكرة عرفتها من هذها الموضوع لا يقلل من كبرياء احد

    بل يزيد الاحترام للشخص .

  3. #7723

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    طبعا هنا يوجد لوبي قوي ... يخشون دخول شخص الدائرة المحرمة
    هذا اللوبي ستجدونه في تمجيد بعضهم البعض


    تابعوا مواضيع قوية في النادي ... لن و لن تجدوا من يثني و يشارك الاخرين نجاحهم
    الا

    ام خالد ... مدام فوركس .... اما اللوبي المتكتل فلا ... هم اكبر من يثنوا على الاخرين نجاحهم ...

    وهذا طبيعي في جميع مجالات الحياة ... هناك من يحارب ضد دخول الاخرين منطقتهم الحمراء ...

  4. #7724

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    القائمين على هذا الصرح يجب عليهم دراسة الوضع هنا

    و تقييم النادي ... النادي لم يستطع القفز ضل حبيس مجموعه لم تستطع ان تتجاوز بديات تاسيس منتدى او نادي


    استقطاب اخرين ... مهم جدا للفترة القادمة ... فرجال الامس ... ليسوا رجال المرحلة القادمه

    خلاص 10 سنوات ... كافية لهمم ...

  5. #7725

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    ما نطلبه نحن الاعضاء .... دماء جديده لديها افكار جديده

    هرمنا .... هرمنا .... هرمنا ..مع نفس الاسماء و نفس الافكار ..

    احدهم يقول اذا تريد تنجح بالتداول لازم يكون عندك مكتب يطل على حديقة ..

    منين يا حسرة ... العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  6. #7726

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    خلاص .... 2015

    يجب ان يكون عام تحريك الكراسي ... و اعتقد ان القائمين على هذا النادي

    يعرفون انه لازم اذا وضعت احد في مكان .... ان تبدا مباشرة بالبحث عن خليفة افضل منه ...


    فالمثل قال : ان لم تتقدم تتقادم ..

  7. #7727

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    ابحثوا عن الشباب ... فالشباب اساس التقدم ..

  8. #7728

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    حاسس فيه حركة يبدوا ان الرئيس جزاه الله خير غضب من كارثة الفرلنك


    لاننا بدانا نشاهد .... دروس من الارشيف بدات تظهر ... دروس من ايام جدتي و جدتك ...

    وبدا الوافي رحمه الله يظهر ... و تسكيته تسكيته ... امتصاص للغضب ..

    و ستعود حليمة لعادتها القديمة ... العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  9. #7729

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    نريد .... غربله .... حتى الاندية الرياضية اذا لم تاتي باسماء شباب تشيخ

    البرشا و الريال خير مثال .... كل عام من 4 الى 5 اسماء جديدة
    ما فيه مجاملات .... رؤوول اسطورة قالوا له خلاص شكرا يوجد شباب جدد مثل كرستيانوا

    بعد 2 سنه سيقولون لكرستيانوا شكرا يوجد شباب صاعد مع السلامة

    وهذا سبب تقدمهم دائما .... لذا فلتروا فلتروا ... شباب جدد بامكانات حديثه تعيد لنا الحياة .

  10. #7730

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي .

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    هذه طريق توقف طريق عملنا بها مده طويلة ... واشرنا هنا انه يوجد 100 طريقة و طريقة نعمل بها فكل ما هو مطلوب ان تلتقط و تشير فقط ...

    من اين لك هذا .العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    يامساااااء الانوار استاذ سيف والله اني متابع لموضوعك الرائع من زمان وانتظر كل الفرص التي تضعونها واراقبها بكل اهتمام اشكرك جداا واتمنى ان هذا النادي يبقى شعلة بمشاركاتك وكل المواضيع القيمة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا