شهادة المحلل الفنى المعتمد CFTe1 - مستوى أول

إعلانات تجارية اعلن معنا

الموضوع: العب وحدك ترجع راضي

  1. #8051

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    ماهي سوالف تنحكي ... قول وفعل واكثر بعد

  2. #8052

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    US OIL

    وصلنا 42.57 و الهدف 42.00 الى 41.50

    40.30 US OIL

  3. #8053

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    40.30 US OIL

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال
    39.60 ..............

  4. #8054

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    نشاهد معارك طاحنه

    لكن لم يعد هذا هدفنا .... العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  5. #8055

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    اتابع نموذج قوي جدا ..... للتاريخ نترخ هون
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    تحقق جزء مهم وحاسم من النموذج ...... ؟؟؟!!!

    الفضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــة

    تابعنا و توقعنا معظم المراحل و الان بقي اهم مرحلتين ... الاختراق و التجربة

    يقول المثل : اقوى المحللين هم من يفترسون كل شيء اثناء تكونه و يعطون الاخرين الاجزاء الخطيرة من النموذج .


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  6. #8056

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    USD JPY & USD CHF


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال



    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال


    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  7. #8057

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    .............. هناك نجوم خابية و هناك نجووووووووووم في القمة .........

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  8. #8058

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    ايش هالنوور ماشاء الله
    دوم انشالله نجومكم اللامعة العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  9. #8059

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف بن ذي يزن مشاهدة المشاركة
    40.30 US OIL

    اكثر شيء يشعرنا بالسعاده هو هذه الوقفه الشامخه ... نحن فقط من يفعلها

    العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

  10. #8060

    افتراضي رد: العب وحدك ترجع راضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خالد الحافظ مشاهدة المشاركة
    ايش هالنوور ماشاء الله
    دوم انشالله نجومكم اللامعة العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

    شكرا ام خالد ان شاء الله وهذا كله بسبب تحفيزك لنا فانت شريك مهم لنا و داعم لايمكن انكار فضله ...

    يقولون الزمن يكشف المعادن ..
    المعادن الاصيلة لا تصدأ ابدا ....
    فمنذ قدومنا لم نجد ام خالد في صراع ابدا بل كانت دائما ... حمامة السلام العب وحدك ترجع راضي نادي خبراء المال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يعد " نادى خبراء المال" واحدا من أكبر وأفضل المواقع العربية والعالمية التى تقدم خدمات التدريب الرائدة فى مجال الإستثمار فى الأسواق المالية ابتداء من عملية التعريف بأسواق المال والتدريب على آلية العمل بها ومرورا بالتعريف بمزايا ومخاطر التداول فى كل قطاع من هذه الأسواق إلى تعليم مهارات التداول وإكساب المستثمرين الخبرات وتسليحهم بالأدوات والمعارف اللازمة للحد من المخاطر وتوضيح طرق بناء المحفظة الاستثمارية وفقا لأسس علمية وباستخدام الطرق التعليمية الحديثة في تدريب وتأهيل العاملين في قطاع المال والأعمال .

الدعم الفني المباشر
دورات تدريبية
اتصل بنا